الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا بعثتي لكندا وتخصصي ماستر محاسبه معليش ياخوي بغيت معهد كويس باوتاوا ويكون تابع لجامعه كمان كويسه لاني للحين مو فاهمه شي اللي يقدر يساعدني الله يجزاه خير
    7 "
  2. السلام عليكم كنت أريد أن أسأل عن (schoolarships ) بالنسبة لطلاب متخرجين من مدارس السعودية بالنسبة لجامعة دوك وجامعة بوسطن ؟؟ كيف ممكن أتصرف ؟ كيف ممكن أبدأ؟ ضروري والوقت بيمر بسرعة ونحن بحاجة الثانية
    7 "
  3. اخوي الله يخليك انا كنت ابي معهد جامعه
    OKLAHOMA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    بس طلع متكدس هل لو راسلتهم ودفعت الوزاره ترفض؟
    فكرت اروح بالولايه الي جنبها
    بس ماعرفت اطلع المعهد حق الجامعه
    University ofTulsa
    ممكن تعطيني رابط المعهد

والدفع الفيزا بالابلكيشن موحاطين رقم حساب حاطين اعبي بيانات يعني هما يسحبو من الحساب؟
    والشي التاني المرافق اعبي له ابلكيشن تاني ف ناس تقول لا نفس الابلكيشن والضمان يشمله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    الله يعافيكي بس المرفقات مرة مو واضحه ماقدر اقرى كل شي فيها

عموماً:

1- بالبريد الممتاز او العادي تحطي نفس العنوان واذا جاكي خانه للبريد الممتاز بعدين اشري عليها

2- من القائمة الي على اليسار حتختاري اخر اختيار ومن القائمة الي على اليمين اختاري رقم واحد اذا انتي ناوية تقدمي على الجامعه واختيار رقم 4 اذا مانتي ناوية تقدمي

3- صح كلامك

4- ايوا اختيارك صح واكتبي ministry of higher education وخذي عنوانهم وكل شي زي مو مكتوب في الضمان المالي

5- اذا الابليكيشن تقليدي (مطبوع) وقعيه عليه وارسليه .. واذا اون لاين اكتروني اكتبي اسمك كامل

بالتوفيق يارب
    الله يجزاك خيير أخوي ماقصرت..
    بس عفوا اخوي سؤالي عن وقت دوام المعهد ماجاوبتني عليه ! دورت بالوقع بس مالقيت ؟
    Home | Intensive English Institute, College of LAS, University of Illinois

بالابليكشين كاتبين 50 دولار اذا ابغاه يوصل بالبريد السريع ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	بدون عنوان.png6.jpg
المشاهدات:	17
الحجـــم:	27.2 كيلوبايت
الرقم:	23538

هل يقصدون فيديكس أو دي اتش ال ؟؟ كيف اعبي بيانات عنوان البريد اذا ابغى I20 يوصلني على واحد من هاذولا؟
    7 "
  5. [QUOTE=ZooRoo;1062130661]
    university of Chicago
    اسم المعهد
    English Language Institute
    ايميلهم
    i-house-programs@uchicago.edu

Intrax English institute-Chicago
    info@intrax.edu

Kaplan-Chicago
    هذول ماعندهم ايميل هذول ترسلهم على موقعهم English School & Courses in Chicago | Study Abroad with Kaplan International Colleges اضغط على contact us وارسلهم

Taylor business in stitate
    Request Information
    وهذول نفس النظام

مشكوووور وماقصرت بس حابه اطلب منك طلب (. والله يعافيك) ابغى الابليكاشن تبع معهد intrax English institute-Chicago و Taylor business in stitate. وانا ناويه ادرس ب university of Chicago وكنت اتمنى ادرس بنفس معهدها بس مووومتاااح المعهد ضمن المعاهد المتاحة اللي تفضلت بكتابته ، فياليت اعرف اقرب معهد لها
    والله يسعدك دنيا وآخره

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكوووور وماقصرت بس حابه اطلب منك طلب (. والله يعافيك) ابغى الابليكاشن تبع معهد intrax English institute-Chicago و Taylor business in stitate. وانا ناويه ادرس ب university of Chicago وكنت اتمنى ادرس بنفس معهدها بس مووومتاااح المعهد ضمن المعاهد المتاحة اللي تفضلت بكتابته ، فياليت اعرف اقرب معهد لها
    والله يسعدك دنيا وآخره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترا
    شوفي يا اختي
    اول شي حددي في اي جامعة تبغي تدرسي تكون مناسبة لتخصصك
    ولو فيها معهد تابع لها افضل
    اذا حددتي الجامعة الولاية والمدينة بكدا عديتي نص الطريق
    وبعدها تعالي هنا وارجعي لصفحة 55 تلاقي صيغة المراسلة للجامعة
    واخبري الملحقية بالجامعه والمعهد الولاية والمدينة

ودا موقع الوزارة
    الجامعات الموصى بها
    عشان تحددي الجامعة
    انا الحين حددت الولاية والمدينة والجامعة الولاية تينسي المدينة ناشفيل الجامعة فاندريبلت بس ما اعرف الموقع حق الجامعة وين اروح وكيف اراسل الملحقية
    الخطوة اللي بعدها الله يعافيكم علمني كيف اخطوا لها
    7 "
  7. انا طالب مني معلومات عن الدعم وموعارفه ايش حط اخر صفحه كولها عنه

ومافي حاجه عن المرافق اذا اخ بس مكتوووب الزوج والاطفالل
    ( ارسل جواز ااخي معي ولا كييييييييييف )))

بليزززز احتاج رددد سويت كل شي وحتا الشيك بس باقي الابكيششن

الصفحه الثااااااااااااانيه مااااعبيت شيي فيهاااا ؟؟؟

هذا رابط المعهددددددددددددددددددد

American Language Program: California State University, Fullerton
    7 "
  8. هل لازم ارسل لهم اني بقدم عليهم وكذااا ولا ارسلل الاوراق ع طووووووووووووووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بليززززززززززززززز ردووو علي لان بكرا برسلها وانا مارسلت لهم بس اخدت الابلكيشن من المووقع
    7 "
  9. اخوي زورو

معليش تحملني
    وان شاء الله يكون اختبارك كويس
    بالله ترجملي الرد وخاصه الجزء الثاني

Thank you for your interest in studying at the Applied English Center. We are still accepting applications for the Spring semester, but we need a completed application by November 19th. After this date, you can still apply for the Summer 2013 or Fall 2013 semesters. You can apply online at www.aec.ku.edu and pay the application fee. I received all the accompanying documents that we need attached to your email.

I also understand that you are interested in studying in a graduate program at KU. If you apply and are admitted to the AEC, it does not guarantee that you will be admitted to a graduate program. The AEC cannot offer any admission into any other program at KU. Upon completion of the AEC, you will have met the basic English Proficiency requirement for KU, but you will still need to apply and be admitted to graduate program separate from your admission to the AEC.

Please let me know if you have any additional questions
    7 "
98 من 120 صفحة 98 من 120 ... 4893979899103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.