الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الطب بـ تركيااا ( المرحلة الثامنة )

تجمع طلاب الطب بـ تركيااا ( المرحلة الثامنة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheedo
    عذرا علي اللقافة بس لاني كنت بختار تركيا
    بس ترى احتمال كبير تكون الدراسة بالتركي وحتي لو كانت مو بالتركي فا لازم تتعلم تركي لان قليل الي هناك يعرف انجليزي
    اهو هناك في جامعات تدرس بالتركي و في جامعات تدرس بالانجليزي وان شاء الله يحالفنا الحظ وندرس بالانجليزي .
    واذا على ان نتعلم لغة تركية عااادي بالعكس نكسب لغة واحنا مرتااحين ^__^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanoos bukhari
    السلام عليكم .. انا حابة احول من كندا لتركيا اذا قدرت ... انا تخصصي فيزيا وحدرس ماستر نانو تكنولوجي .. وماعندي اي خلفية عن الدراسة في تركيا وكيف المعاهد و الجامعات واللغة وهل اقدر احول ولا لأ ؟
    اهلا وسهلا . طبعا المعاهد لايوجد الا معهد واحد فقط واسمة معهد التومر ويوجد في سبع مدن . واما الجامعه من حيث تخصص النانو من خلال البحث وجدت جامعه اسمها ( بيلكنت ) موجوده بانقره . واما لغة الدراسه اعتقد ان الماستر في جميع انحاء العالم بالانجليزي . وانشالله لم اخطئ بالمعلومات
    7 "
  3. دراسة الطب في تركيا بالإنجليزي أحبائي ، وهي دراسة الانترناشونال مع مختلف أنحاء العالم ، يمكن يكون فيه عرب شوي لاتنسوا في الطب
    بالنسبة لتخصصات الجيولوجيا أو الآثار أو ماله علاقة مجال الأرض فهو فيه أجانب أوروبين أكثر حسب علمي..
    مافيه طب بالتركي ، هذا لأبناء البلد ويصير لينا بس صعبة ..
    وكل الجامعات فيه طب بالانجليزي وراح يحالفنا الحظ لإن تركيا مافيها تكدس مثل باقي الدول

يابرنس أي مدينة اخترت أنقرة ولا اسطنبول ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سسؤال لقافه شششوي ...

خخخخ

ليش اخترتو تركيا ..؟

وهل الدراسة بالانقلش ولا ؟

\
    والله تركيا بلد اسلامي هذي أهم شيء وبعدين بلد متطور ، والدراسة قوية مو ضعيفة يعني مثل بولندا(بعض الجامعات أقوى من جامعات بولندا ) والجو قريب من جونا
    كل واحد له أسبابه أتوقع
    أنا ترى كنت محتار بين هولندا وتركيا لكن توكلت على الله وحطيت تركيا ارتحت لها مادري ليش
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .
    اهلا وسهلا . طبعا المعاهد لايوجد الا معهد واحد فقط واسمة معهد التومر ويوجد في سبع مدن . واما الجامعه من حيث تخصص النانو من خلال البحث وجدت جامعه اسمها ( بيلكنت ) موجوده بانقره . واما لغة الدراسه اعتقد ان الماستر في جميع انحاء العالم بالانجليزي . وانشالله لم اخطئ بالمعلومات
    ارسلت للوزارة وردوا لي انو لا يوجد ماستر في تركيا فقط بكالوريوس
    7 "
  5. المعذب انا ودي اسطنبوول وان شاء الله اصيير فيها ,, بس ماقلت لي شسمك ومن وين ؟^__^

السلام عليكم
    حتى السنة الماضية جميعهم اختاروا اسطنبول ولكن تم تحويل بعضهم إلى أنقرة ، لإن الطب الوزارة تختار
    يعني الله أعلم وين بحطونا
    بس انظر للجانب الإيجابي ، قبول جاهز ..

أخوك علي من القطيف
    7 "

6. ✗ ┋ عٌأٌشَ مّنُ شَأُفِڳٌ يُأً دَڳًتّوِرُ عٌبٌدَأَلُلُه مّأٌشَأٌء أًلًلٌه تِبًأَرٌڳُ أٌلُلِهُ فَيّ ڳَلِ مِڳٌأٌنً أًلّأُقٌيَـڳً قُـدٌأُمٌـيُ

أُلُمّهُمِ أٌوًجُه تّحَيًأِتًيٌ لَــ أٌصٌدُقُأُئيٌ أُلَأَطِبَأُء أُلِأًتًرُأِڳُ بّأٌلّتِوَفّيٌقٌ أِنِ شًأًء أًلّلُهً

بّسِ يّأَ أَخًيً مَأَ تَلًأٌخٌطٌ شّئ غُرُيُبُ ! عٌدِدُڳُمٌ قٌلٌيٌلُ جٌدًأَ لَڳٌنَ أٌنً شٌأُءأًلُلُهٌ فّيٌڳَ أٌلٌخّيًرَ وٌأُلَبُرِڳُة
    ┋ ✗

7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.