الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصياااات T.T

التوصياااات T.T

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اممم صباح الخيراات
    اول حاجه حباايبي تاخذي توصيه من ثلاث دكاتره اوك
    بعد كذاا تتختم من العمادة
    بعدين تمسكي كل توصيه و تصوريها 10 مرات و تختميها كلها ختم اصلي مو بس تصوريهاا حتصير 33 ورقه
    تحطي كل ورقه في ظرف من الجامعه و تقفليه و و تختمي عليه من برا 3 او 4 تختيمات
    حيكون عندك 33 ظرف مختم ولا تفتحيه
    عشاان برا لازم الطالب مايطلع على التوصيهه ابدااا
    و خخلاص حباايبي
    طبعا الكلام ددا مو من راسي لا من صاحباتي السنه اللي فاتت بالمرحله السابععه
    و موفقققين حباايبي
    7 "
  2. هوا الأفضل تشيكي على موقع الجامعة اللي ان شاء الله بتدخليها وشوفي كيف يطلبوا طريقة التوصيات .هل عن طريق ورقه مختومة داخل ظرف مغلق ومختوم ؟ أم توصيه على شكل مستند PDF ترسل على ايميل الجامعة ؟أم تطلب الجامعة من نفس الدكاترة اللي درسوكي من قبل في المرحلة السابقة بتعبئة نموذج الكتروني في نفس الموقع الالكتروني لتلك الجامعة؟
    7 "
  3. انا رحت اخذت التوصيات بس يوم رجعت البيت اكتشفت ان اسم الوالد منقصين منه حرف هل فيها مشكله اروح اخذ غيرها ولا تمشي الحال

و بالنسبه للظروف ما نحط صور من الوثيقه وكشف الدرجات مع التوصيات في ظرف ونختمها ولا لازم كل ورقه لوحدها :$
    7 "
  4. الاسم يدققون فيه واجد انتبهي حاولي تطابقين بالنسبه للظرف فيه ناس تسوي حركتك وترتاح تحط جميع الملفات المطلوبه بظرف واحد كبير مختوم حسب الجامعه واللي تطلبه انا عن ناحيتي ما سويت الا بالتوصية بظرف لانها هي اللي مفترض تعتبر سرية محجوبه عن الطالبة موفقة
    7 "
  5. أنا جامعة نورة..

ودكتورتي تقول مو احنا نعطيك ورقة التوصيه ..

الجامعه اللي انتي بتقدمين لها تعطيك نموذج وتنسخينه لي وانا اعبيه ..

وبعدها ممكن الجامعه تبغا تتأكد ترسل لي على ايميلي ..,

<<اتوقع كلامها يفسر وان هالتوصيه سريه مايصلح الطالب يشوفها
    7 "
  6. عزيزاتي التوصيات تاخذين على الاقل 3
    وتصورين كل نسخه عشر نسخات ويختمونها لك طبق الاصل
    تاخذين كل توصيه وتحطينها بظرف ويختم لسان الظرف من برا ولما تكتمل معاك العدد 3 مظاريف تضعينها في مظروف اكبر ويختم لسان المضروف الكبير
    ....
    وبالنسبه للتوصيات بالعربي ماتمشي روحي للجامعه ويعطونك توصيه بالنجليزي او اذا ماتتوفر عند الجامعه تروحين مكتب معتمد ويترجمها لك وترجعين للجامعه يختمونها لك ويوقعونهااا
    وااااهم شيئ الختم لازم يكون انجليش واذا ماتوفر الختم الي نصه عربي ونصه انقليش

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.