الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصياااات T.T

التوصياااات T.T

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة violette
    عزيزاتي التوصيات تاخذين على الاقل 3
    وتصورين كل نسخه عشر نسخات ويختمونها لك طبق الاصل
    تاخذين كل توصيه وتحطينها بظرف ويختم لسان الظرف من برا ولما تكتمل معاك العدد 3 مظاريف تضعينها في مظروف اكبر ويختم لسان المضروف الكبير
    ....
    وبالنسبه للتوصيات بالعربي ماتمشي روحي للجامعه ويعطونك توصيه بالنجليزي او اذا ماتتوفر عند الجامعه تروحين مكتب معتمد ويترجمها لك وترجعين للجامعه يختمونها لك ويوقعونهااا
    وااااهم شيئ الختم لازم يكون انجليش واذا ماتوفر الختم الي نصه عربي ونصه انقليش

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق

طيب دكتورتي مصره ان نموذج توصية الجامعه الي تخرجت منها ما ينفع ..حتى لو تترجم
    لازم نموذج الجامعه الي ابغا اقدم فيها ..؟؟

صحيح؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    ايه تمام عليك بس انا امون على دكتوري اقوله لو سمحت وقع نفس التوصية ثلاث اربع خمس نسخ اصليه والباقي صور مختومه طبق الاصل لو وافقلك ارجعله وقله ابي نفسها القديمه بس من جديد لو قالك ليش قله قدمته لجامعه ولا رجعوه لو رفض وتغلى عليك توكل ع ربك صورها عشر نسخ مختومه طبق الاصل وامورك بالسليم

كل توصيه بظرف مختوم على حداه واجمع ثلاث ظروف بظرف اكبر منهم عشان يبون يعرفون انك ما قريتها فلو حطيت توصيتين بظرف واحد بيعرف انك قريت الاولى ولا تعقدها كثير انا مسويهم ظروف مستقله واقدم الكترونيا وبعضهم يقولك خل دكتورك يعبي نموذج للجامعه اونلاين

واهم شي بالتوصيه بعد التوقيع يكون فيه ايميل الدكتور للتواصل

موفق

مره صعبة انه الدكتور يعبيها اونلاين ، أحنا بالغصب نحصلهم عشان يعبون لنا توصية
    ياااارب يرزقني بجامعة ماتعقد أمور القبول
    7 "
  3. غالبيه الجامعات غير معقده ما معقدها الا دكاترتنا وكلوا الله تراها سهالات

واللي سالت عن تعبئة جدول قولي لجامعه نورة ياطويلة العمر جامعة امريكا اللي بقدم عليها يبونها بظرف هارد كوبي واضغطيهم ولو ماحصل اطلعي لمديرة القسم
    7 "
  4. حنا جامعتنا ماعندهم نموذج بالانجليزي الدكاتره هم يكتبون التوصيه بالانجليزي ونختمها بالعمادة مع طبق الاصل واخذتها بدون ظرف يعني ارجع الجامعه
    والسؤال هو لازم تكون عندي 3 اظرف كل ظرف فيه 3 اصل و 10 صور ؟
    ابي افهم لاني مو نفس منطقة الجامعة ماابي اروح واضيع وقتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    حنا جامعتنا ماعندهم نموذج بالانجليزي الدكاتره هم يكتبون التوصيه بالانجليزي ونختمها بالعمادة مع طبق الاصل واخذتها بدون ظرف يعني ارجع الجامعه
    والسؤال هو لازم تكون عندي 3 اظرف كل ظرف فيه 3 اصل و 10 صور ؟
    ابي افهم لاني مو نفس منطقة الجامعة ماابي اروح واضيع وقتي
    حسب افادة البعض في المواضيع المرفقة داخل هذا الموضوع انك تترجمين من العربي للانجليزي من مكتب معتمد ويختم عليه

لا كل توصية بظرف مختم من القسم او الدكتور لانك لو حطيتي توصيتين بظرف معناته شفتي وحده منهم!

الصور قبل سكرتيرة دكتورتك مثلا ما تحطها بالظرف قوليلها فضلا لا امرا ابي اصورها عشر نسخ واختميهم طبق اصل وحطي كل صورة بظرف لو حطيتي خمسة كل وحده بظرف من كل دكتورة المجموع ١٥ ظرف ممتاز ولو قسمك بخيل اقل شي ثلاثه من كل دكتورة نعمممممة والباقيات صور مختومات خليهم بجيبك احتياط للمستقبل

ختاما النصيحة الكبرى لا احد يقدم الاصل بظرف الا للجامعه اللي تاكد منهم بيعطونه وجه او قبول والباقي قدميلهم الكترونيا

وانصح كل شاب وبنت بان يعملو تفويض قبل السفر لاخوه او اختها او صديقتها داخل الجامعه للمستقبل لو طلبتي وثيقة او سجل اكاديمي للدرجات او توصية او او او عشان لو نسيتي او خلصت نسخك بدولة الابتعاث يقدرون يستلمون بالنيابة عنك هالمستندات ويبعثوها ارسالية شحن

موفقين
    7 "
  6. انا اخذت ثلاث توصيات من ثلاث دكتورات وصورت كل توصيه 10 صور وبكذا صاروا 30 صوره ختمتها طبق الاصل ختم عربي لان جامعتنا ماتطورت لدرجة انه يكون فيها ختم باللغه الانجليزيه
    وحطيت ثلاث توصيات +كشف الدرجات + الوثيقه في ظرف وختمته من برى ان شاء الله تكون طريقتي صحيحه وعلى فكره بالقوه اخذت 10 اظرف من جامعتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو11
    انا اخذت ثلاث توصيات من ثلاث دكتورات وصورت كل توصيه 10 صور وبكذا صاروا 30 صوره ختمتها طبق الاصل ختم عربي لان جامعتنا ماتطورت لدرجة انه يكون فيها ختم باللغه الانجليزيه
    وحطيت ثلاث توصيات +كشف الدرجات + الوثيقه في ظرف وختمته من برى ان شاء الله تكون طريقتي صحيحه وعلى فكره بالقوه اخذت 10 اظرف من جامعتي
    على حسب الي قريته بالمنتدى أن كل توصية بظرف

لأن لو حطيتي 3 توصيات بظرف معناته انج شفتي التوصيات وقريتيهم

وتقدرين تقرين الموضوع من بدايته وتتأكدين
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.