الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تخصص المالية والتمويل بامريكا

تجمع طلاب تخصص المالية والتمويل بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب وش رايكم بتخصص Corporate Finance Management اللي هو تمويل إدارة الشركات ..بعض الجامعات تعطي هالتخصص لدراسة الماستر والبعض منهن تعطي فايننس عام مثل Business Administration, Finance ..
    يعني اللي عنده خبره بالامور ذي من الافضل وخاصة بالفرص الوظيفية ..انا ماعندي مانع ادرس الاول او الثاني ..لكن مستقبلا وش الافضل؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar330
    شباب وش رايكم بتخصص Corporate Finance Management اللي هو تمويل إدارة الشركات ..بعض الجامعات تعطي هالتخصص لدراسة الماستر والبعض منهن تعطي فايننس عام مثل Business Administration, Finance ..
    يعني اللي عنده خبره بالامور ذي من الافضل وخاصة بالفرص الوظيفية ..انا ماعندي مانع ادرس الاول او الثاني ..لكن مستقبلا وش الافضل؟
    الاول تبع الشركات هذا خاص ،، يعنى بأمور القطاع الخاص وتمويل الشركات من قبل مؤسسات التمويلية او المصارف والبنوك يعني رح يكون مكانك بأحد هؤلاء

بالنسبة للتخصص الثاني هو عام ويركز على مواد اغلبها انت تختارها ويكون مكانك مؤهل ان تعمل في عدة مجالات شركات وزارة مالية هيئة سوق مال بنوك الخ الخ
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    في سؤال يجول في مخي انا الحين لما ابحث عن جامعه وش يكون نوعها اهليه حكوميه ................ الخ ولا عادي المدال مفتوح
    اهم شي تكون معترفه ومسجلة في لستة الملحقية وانا اخوك

موفقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    الاول تبع الشركات هذا خاص ،، يعنى بأمور القطاع الخاص وتمويل الشركات من قبل مؤسسات التمويلية او المصارف والبنوك يعني رح يكون مكانك بأحد هؤلاء

بالنسبة للتخصص الثاني هو عام ويركز على مواد اغلبها انت تختارها ويكون مكانك مؤهل ان تعمل في عدة مجالات شركات وزارة مالية هيئة سوق مال بنوك الخ الخ
    موفق

اي حلووو الله يعطيك العافية
    7 "
  5. شباب انا معيد في السعودية مبتعث لدراسة المالية ms finace

وما ادري وش افضل الجامعات في هالتخصص وش الاصعب وش الاسهل وش شروط القبول والجيمات

اللي يدرس هالتخصص الله يوفقه يخبرني

والله يوفقنا واياكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي بكالوريوس ماليه من جامعة الملك فهد وماجستير في الماليه التطبيقيه التخصص استثمار من أستراليا
    وحاليا جتني البعثة لدراسة الدكتوراه في تخصص الماليه

الأخ ثقافي شرقي يبي لنا نتعرف على بعض عشان نساعد بعضنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael Umar
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي بكالوريوس ماليه من جامعة الملك فهد وماجستير في الماليه التطبيقيه التخصص استثمار من أستراليا
    وحاليا جتني البعثة لدراسة الدكتوراه في تخصص الماليه

الأخ ثقافي شرقي يبي لنا نتعرف على بعض عشان نساعد بعضنا

هلا وغلا اخوي وائل

يشرفني ويسعدني التواصل معك... جاتك رساله على الخاص

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael Umar
    مشكور أخي على الرسالة
    لكن حاليا ما أقدر أفتحها كاتبين لي لم أصل للعدد المطلوب من الردود لاستخدام هذه الخاصية

والله ياغالي يسعدني التواصل معك... وأنا تحت أمرك أي وقت لنتبادل ما لدينا من خبرات ولنتساعد...
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.