الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معي شهادة التوفل هل أحتاج للدراسة في المعهد ؟

استفسار معي شهادة التوفل هل أحتاج للدراسة في المعهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك اخوي

بس انا عندي ايلتس و اللي لاحظته في مواقع الجامعات انه بعضهم كاتبين مايقبلو ايلتس و البعض الاخر مو كاتبين عن الايلتس ابدا فهل تتوقع انه لو راسلتهم ممكن يقبلونه بما انهم ماذكروه ؟!

و اذا ماقبلوه الأفضل اعمل اختبار توفل مع العلم انه ماعندي اي فكرة عنه او اسجل بمعهد و اختبر بعدين و هل المعاهد في امريكا تدرب على التوفل او لا ؟!!

اسفه عالاطالة و كثرة الاسئلة

و شكرا
    7 "
  2. الي جايبه توفل ياليت تقول كم درجتها وش نوع التوفل الي ماخذته (ibt او الورقي ) وتاريخ الاختبار ووش المرحله الي بتدرسها
    والي جايبه ايلتس كم الدرجه الي اخذيتها وش المرحله الي بتدرسينها ؟ ( ماستر او دكتوراه او بكالوريوس ) وتاريخ الاختبار
    7 "
  3. الايلتس اللي معاي 6.5 مع 7 بالكتابه < لاحظتهم مركزين بهالمهارة
    و باقيله سنة وينتهي تقريبا
    وعندي واحد بسويه قريب فكرت اكنسله لما لقيت الجامعات الامريكية ماتطبقه كثير بس دافعين وخالصين

و انا افكر الحق اجيب قبول ماجستير قبل ماينتهي الأول
    7 "
  4. مبروك اجل
    جامعات كثيره راح تقبلك على هالشهاده
    لكن يبقى لك تتاكدي اذا فيه متطلبات اخرى ك gre or gmat او خبره عمليه او اشياء ثانيه
    وهذا ملف من موقع الايلتس
    يوضح لك الجامعات الي تطلب الايلتس وكم الدرجه الي طالبينها للدراسات العليا ( القائمه محدثه لشهر اكتوبر الحالي )
    http://www.ielts.org/docs/Unprotecte...20%202012.xlsx
    7 "
  5. الله يبارك فيك اخوي

ايوه من متطلبات الجامعة اختبار gre و ماعندي فكرة عنه بحاول اطلع عليه
    بس هل هو سهل و بامكاني احصل على الدرجه؟!! و هل ممكن اعمله في السعوديه ؟ او لما اسافر هناك اسويه و بسهولة اجيب فيه درجة كويسه ؟!!

و شكرا لك
    7 "
  6. والله ماعندي فكره عنه
    لكن فيه جامعات بالهبل مايطلبون gre
    اذا كان معدلك اعلى من 3 على مقياس 4
    وبما انك مترشحه للبعثه ف معدلك اكيد اعلى
    ف يسقط عنك هالشرط
    انتي علميني وش تخصصك وش الولايه الي بباللك والمدينه الي ببالك
    وانا بشيك لك على الجامعات
    لكن زي ماقلت لك كثير جامعات يسقطون هالشي عنك
    7 "
  7. بصراحه اتمنى انهم فعلا يسقطون هالشي عني
    لان تخصصي computational linguistics و مو متوفر كثير فالجامعات
    و انا مو محدده في بالي ولاية او مدينه انا بروح بحسب التخصص و في الجامعة اللي تكون خطة التخصص مناسبة لي و تعجبني الكورسات

و حاليا لقيت الأنسب في waltham, Massachusetts جامعة brandeis وهي معترف بهالتخصص فيها من الوزارة
    و موجود في جامعة san Diego state

و موجود في جامعات اخرى بشروط لااستطيع تحقيقها مثل خبرات عملية او دبلوم برمجه ... الخ

*
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.