الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Softangel

انا اعاني نفس مشكلتك
    لا و الاسوأ انه انا ابدا مااخترت امريكا لانه ماعندي مرافق راضي يروح معاي هناك
    و فوق هذا اخترت عدم الترشيح لاي دوله خارج الرغبات

دحين مو عارفه ايش اعمل و كيف اغيرررررر و الا حضطر اكنسل البعثه

و الأسوا انه لاحظت فالمنتدى اكثر من وحده تواجه نفس المشكله و لا لقينا رد كافي شافي

و لااحد بيرد عالاتصالات كمان

ياليت الأخ عبدالله او اي احد بيروح يسألنا اذا في مجال نغير الدوله *

و الله يوفقنا لما فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss 9reen
    شكراااا اخوي على المساعده والله يوفقك ياااارب

عندي سؤال متى يرسلون الضمان المالي لدول اسيا ؟؟
    دول شرق اسيا من زمان ومازالت هي من تجلب القبول لكم عبر ملحقياتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تالا وسارا
    شي هارت جزاك الله خير وبيض الله وجهك ماقصرت
    عندي سؤال زوجي مرافق معاي ويبي ياخذ لغه بالمعاهد الحكوميه هل يسمحون او لا؟
    عندي بنتين الكبيرة 6 سنوات ونص والصغيرة 4 سنوات ونص وابي تدخلهم الأكاديمية السعوديه
    ووين تتواجد الأكاديميات السعوديه في امريكا؟
    ارجو الرد ضروري عشان احدد الولايه والمعهد والجامعة
    مافهمت قصدك بالمعاهد الحكومية هناك في امريكا اذا كان قصدك معاهد الجامعات الحكومية .. لا مشكلة بامكانه

مااعرف عن الاكاديميات حقيقة

الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة softangel
    سؤال واحترت الاقي ايجابه واضحه بصراحه حسيت بوقتها يا انا مو فاهمه او هما مو فاهمين او حاجه غلط

الهرجه في تغير الدوله اوك لمن رسلتلهم بعد التدقيق قلت ابغى ابدل بس بين الرغبات علشان ما ابغى امريكا ابغى ايرلندا قالوا بعد الترشيح النهائي ولمن جاه الترشيح النهائي تفاجئة منهم بردين مختلفين جدا وحده تقولي في الملتقى اقولها كيف اغير في الملتقى كده معناتو راح احضر ملتقى دوله غير الملتقى الي ابغى اروحه طبعا كررت اجابتها ان بعد الملتقى طبعا داه لمن اتصلت على الوزاره بنفسي الاخت ردت عليا بكده ولمن راسلت استاذه غاده تقولي بعد الترشيح النهائي طيب الترشيح حصل واعطيتها رقم الترشيح اقولها في ترشيح غير كده تقولي الترشيح النهائي لمن يوصلك على الايميل ولا الجوال .........

بصراحه ما عرفت ليهم انا ابغى ايرلندا وجبت قبول ووضعي كلو تمام هناك ما ابغى امريكا لان بابا مو راضي وكده ماراح اطلع : cry2: لان يقولي بعيد وهو محرمي وما يبغى امريكا كيف كده ياااربي

بليز استاذ عبد الله الله يسعدك ارجوك ابغى اعرف متى اغير الدوله ابغى اجابه مقنعه مو اجابات تخلي الواحد يحس انه مو صاحي
    ممكن تغيرون الدول في الملتقيات ولكم الفرصة سانحة حتى يوم اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awatif_9
    اي ايميل ترسلون له و تعرفون اذا كان المعهد متكدس والا لا ؟
    معليش ادري سؤال سخيف لكن عندي مهم , انتظر الرد !

الاخ احمد الجهني اضاف موضوع اليوم بخصوص قبولات الملحقية .. وبتنفعك لو شفتي ايميلاتهم تسألينهم مو شرط يجيبون هم لك القبول

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشي على الدرب
    اذا وصل الضمان المالي
    كيف اجيب قبول للمعهد ، هل انا اجيب القبول بنفسي ؟ او ان مكتب ايجيك ياتي بالقبول لطلاب برنامج الابتعاث مجانا ؟

وبالنسبة للمعاهد هل يجيب قبل ما اقدم عليه استفسر من الملحقية هل هو متكدس او لا او اعتمد فقط على القائمة الجديدة ؟

والف شكر لك اخوي عبدالله
    النظام لمكتب ايجيك او تجسير وغيره هو نظام انتهى من سنتين .. والان الكل يجلب قبوله على مايختار ومن الممكن انه يروح الوزارة ويضبطون له قبول او يراسل الملحقية .. بس افضل شي المراسلة الشخصية ...

ايه لازم تستفسر الان
    7 "
  5. اخوي شي هارت
    انت قلت اليوم بتمر على الوزارة ثانيه
    بشر رحت صار معاك شي جديد
    انا المعهد معطيني مهله غلى 15 ذو الحجة تقريبا عشان ارسله الضمان ويقبلني نهائي
    والدراسه تبدا في يناير
    والله يستر ماتعطلنا الفيزا
    لازم اخذ الضمان في اليومين هذي
    دحين الموظفين في برنامج الملك راح ياخذو اجازة في الحج لا بيكونو شغالين
    7 "
  6. اعذروني على تأخري في الرد وبعض الصفحات هنا لم اقرأها .. فيه رسايل خاصة كثير امس احاول ارد عليها وفي نفس الوقت كنت ناوي اشرح موضوع عن مراسلة المعاهد ولما شرحت كنت منهك ونمت علطول .. هذا موضوع المعاهد http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread392528.html

الله يرضى عليكم سامحوني على القصور
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي عبدالله,
    عندي كم سؤال حول الابتعاث حيث اني متخرج و على حسابي الخاص عام 2001 من USA و بسبب الشروط التعقيديه سابقآ لم استطيع تصديق الشهاده من وزارة التعليم العالي رغم ان الجامعه معترف بها فهل مصادقه البكلريوس شرط الزامي لالحاقي في البعثه حيث اني حصلت على قبول من جامعه معترف بها الان لاكمل MBA...
    ثانيآ ما هي المتطلبات لالحاقي في البعثه بعد مباشره الدراسه.
    شاكرآ تعاونك معي الله يفرج لك وكل من دعمك على جهودك الجباره في مساعدة المبتعثين والراغبين امثالي حيث ان فرصه الحاقي بعد 2001 Sep 11 كما امر ابو متعب الله يطول في عمرة ما نفعتني حيث اني قد سددت رسوم الدراسه لاخر ساعات قبل تخرجي يعني كل الي حصلت عليه في تلك الفترة مع الواسطه ان اكون مسجل في الملحقيه التعليميه طالب على حسابه الخاص والامل بلله يلحقوني والا الله يرزقني واكمل الدراسه على حسابي الخاص
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الداود
    السلام عليكم اخوي عبدالله,
    عندي كم سؤال حول الابتعاث حيث اني متخرج و على حسابي الخاص عام 2001 من USA و بسبب الشروط التعقيديه سابقآ لم استطيع تصديق الشهاده من وزارة التعليم العالي رغم ان الجامعه معترف بها فهل مصادقه البكلريوس شرط الزامي لالحاقي في البعثه حيث اني حصلت على قبول من جامعه معترف بها الان لاكمل MBA...
    ثانيآ ما هي المتطلبات لالحاقي في البعثه بعد مباشره الدراسه.
    شاكرآ تعاونك معي الله يفرج لك وكل من دعمك على جهودك الجباره في مساعدة المبتعثين والراغبين امثالي حيث ان فرصه الحاقي بعد 2001 Sep 11 كما امر ابو متعب الله يطول في عمرة ما نفعتني حيث اني قد سددت رسوم الدراسه لاخر ساعات قبل تخرجي يعني كل الي حصلت عليه في تلك الفترة مع الواسطه ان اكون مسجل في الملحقيه التعليميه طالب على حسابه الخاص والامل بلله يلحقوني والا الله يرزقني واكمل الدراسه على حسابي الخاص
    قصدك المعادلة .. ايه لازم وانا اخوك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقافي شرقي
    أخوي عبدالله.. الضمان يطلع عام ونقدم من خلاله على أكثر من معهد والا يطلع خاص بإسم معهد معين يتم إختياره؟

تحياتي
    يطلع عام بصيغة الى من يهمه الأمر
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله
    انا عندي مشكله تقريبا نفس مشكلة بعض الاعضاء بالملتقلى طلبت تحويل الى ايرلند وتغيرت رغباتي
    تفاجأت بعد ماطلع الترشيح النهائي صار امريكا
    طيب انا بروح للوزاره اقدم معروض
    كيف اقدمه وايش اكتب فيه
    7 "
14 من 27 صفحة 14 من 27 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.