الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

حسب ماعرفت من خلال المنتدى ان النظام في جلب القبول تغير وانه يتم ارسال الضمان المالي وانت تجيب القبول

بالاضافه حسب ما افادتك الوزاره سيتم ارسال الضمان ع الايميلات للمرشحين ل امريكا و كندا خلال هذا الاسبوع

السؤال هنا

هل يتم ارسال الضمان بشكل عشوائي لجميع المرشحين لامريكا مثلا ؟!!

يمكن السؤال غريب بس الغرض هو انه كان من ضمن القوانين والشروط بالتقديم الالكتروني للبعثات هو ان الطالب المتخرج من دوله ناطقه بالانجليزيه لا يحق له دراسه اللغه
    وهل اذا ما بيرسلون الضمان بيستثنونا او حيرسلون ضمان لدراسه ال GRE مثلا ؟!!
    عذرا السؤال ملخبط شوي

يعطيك العافيه
    7 "
  2. الآن بخصوص قبول المعهد لطالب البكالريوس الطب في دولة أميركا ، عذرا لكن حصلت لخبطة معي شوي
    هم يجيبون قبولهم بنفسهم ولا على الملحقية ؟ وإذا كان على الملحقية ماينفع إني أغير واختار اللي أنا أبغاه ؟
    وفي نفس حالة هذا الطالب هل يشترط عليه إحضار قبول مشروط من إحدى الجامعات لإصدار قرار الإبتعاث ؟ أم يكتفى بقبول المعهد ؟

7 "
  3. استاذ shy heart

اتمنى ترسلي ايميلك لانو عدد مشاركاتي لا يسمح بالرسائل الخاصه
    انا محتاجه مساعده عندي استفسار بس
    ونزلت الموضوع في الموقع بس مافي احد يرد

والله محتاجه احد يساعدني بس يجاوب

تحياتي ولك شكري وتقديري
    7 "

4. المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29I6f7KGC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ممكن احد يشوف الموضوع ويساعدني
    7 "
  5. لو سمحتو ارجو الرد على السوال محرمي يريد اكمال دراسة البكلوريوس في امريكا هل لة ضمان مالي من الوزارة وما نوع الفيزا الذي يطلبها من السفارة ووجود قبول الجامعة ضروري لتقديمها للسفارة او يتم اللتحاق بكل هذا من الملحقية في امريكا ارجو الرد للضرورة شي هارت لو سمحت خبرني حتا لو برد عادي

7 "
  6. 1- متى الضمان المالي ؟

الضمان المالي لدول امريكا وكندا سيصل على الايميل في ظرف 3 ايام على الاغلب والاكيد بنسبة 100% انه خلال هالاسبوع ... اما دول اوروبا فضمانهم على الملحقية في بلدهم وهي مسؤولة عنهم وتحدد طريقة مراسلتهم للمعاهد .. والبكالوريوس الطب هم من يلزمهم قبول من الملحقية ..

السلام عليكم, أرجوا التوضيح , كيف يرسلون الضمان المالي وأصلا لابد من حضور الملتقيات لكي يعطونك الضمان المالي, ثانيا: وش فايدة الضمان المالي اللي بيرسلونه وهو مافيه اسم المعهد, أرجوا التوضيح لأن على حسب كلامك بتصير أول مرة في تاريخ برنامج الابتعاث!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal ashehri
    1- متى الضمان المالي ؟

الضمان المالي لدول امريكا وكندا سيصل على الايميل في ظرف 3 ايام على الاغلب والاكيد بنسبة 100% انه خلال هالاسبوع ... اما دول اوروبا فضمانهم على الملحقية في بلدهم وهي مسؤولة عنهم وتحدد طريقة مراسلتهم للمعاهد .. والبكالوريوس الطب هم من يلزمهم قبول من الملحقية ..

السلام عليكم, أرجوا التوضيح , كيف يرسلون الضمان المالي وأصلا لابد من حضور الملتقيات لكي يعطونك الضمان المالي, ثانيا: وش فايدة الضمان المالي اللي بيرسلونه وهو مافيه اسم المعهد, أرجوا التوضيح لأن على حسب كلامك بتصير أول مرة في تاريخ برنامج الابتعاث!!
    الضمان المالي بيجي في الايميل تبعك ويرسلونة لك لكي تراسل معهد وتجيب قبول لنفسك اتمنا افدتك ولو بالقليل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاؤل 2012
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا عندي مشكله تقريبا نفس مشكلة بعض الاعضاء بالملتقلى طلبت تحويل الى ايرلند وتغيرت رغباتي
    تفاجأت بعد ماطلع الترشيح النهائي صار امريكا
    طيب انا بروح للوزاره اقدم معروض
    كيف اقدمه وايش اكتب فيه
    روحي للوزارة معك بطاقتك وصورة منها .. او دفتر العائلة .. ومعها سند تسليم الوثائق احتياط .. وقولي لهم شفهيًا وش صار معك .. ولا حاجة لكتابة خطاب الوزارة تتعامل بطريقة المقابلة والموظف بنفس اللحظة ينجز المعاملة
    7 "
15 من 27 صفحة 15 من 27 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.