الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ياناس انا تكلمت عن شخص قالي هناك والتقيته .. وقلت له اصبر بكلمك .. قال طيب .. وقف وقالي ابنزل في رد على موضوعك ..

ترا احتمال مايجي ..

الى الان المعاهد مانزلت بحسب مااراه في الموقع .. وهو قال لا نزلت !! ..
    كلامك واضح ما عندك مشكلة..
    ننتظر ماجد وهو وظروفه .. هل هو يقصد آخر قائمة تحدثت في اول سبتمبر.. لأنو ما اعتقد بينزل تحديث بعده 28 يوم ولا ؟؟

7 "
  2. عموما المعاهد حقت سبتمبر تعتبر محدثه وعن الشكه راسل منسق الولايه الي تبيها.. ياليت مانعطي موضوع المعاهد اكبر من حجمه .. وتتحول القضيه الى صياح ووعيل ولطم وتوتر وخوف غير مبرر.. الزبده بالضمان اذا وصلك تكون الوزاره انهت التزامها والكوره بتصير بملعب المرشح...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير المساء
    الله يسعدك وييسر امورك

انا جبت قبول معهد وطلعت الفيزا لأمريكا .. اذا جاني الضمان خلاص تمام اموري وامشي .. والا لازم احضر الملتقى ؟
    شسم معهدك ياشطور
    7 "
  3. شكرا لكل المتعاونين اللي يحاولون يفيدونا ما قصرتو

عندى اسئلة؟؟

قائمة المعاهد و الجامعات اللي نزلت بسبتمبر ,, كيف نراسلهم ؟؟؟؟؟ ما فيه ايميلات لهم بالجدول المرفق ... ( ايش نكتب بصيغة الخطاب )

(ساعدوووووني ما اعرف و لا حاجه ) ,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عموما المعاهد حقت سبتمبر تعتبر محدثه وعن الشكه راسل منسق الولايه الي تبيها.. ياليت مانعطي موضوع المعاهد اكبر من حجمه .. وتتحول القضيه الى صياح ووعيل ولطم وتوتر وخوف غير مبرر.. الزبده بالضمان اذا وصلك تكون الوزاره انهت التزامها والكوره بتصير بملعب المرشح...

- - - مشاركة محدثة - - -

شسم معهدك ياشطور
    معليش خيو من فين اجيب ايميلات منسقي الولايات ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير المساء
    الله يسعدك وييسر امورك

انا جبت قبول معهد وطلعت الفيزا لأمريكا .. اذا جاني الضمان خلاص تمام اموري وامشي .. والا لازم احضر الملتقى ؟
    لازم المعهد غير متكدس ولا بتضطر تعيد كل اللي سويته وتغيير فيزا وحوسة .. واذا هو اوكي .. لازم على كل الأحوال عشان تصدر قرار ابتعاثك انك تحضر للملتقيات

بالتوفيق
    7 "
5 من 27 صفحة 5 من 27 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.