الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. - متى الضمان المالي ؟

الضمان المالي لدول امريكا وكندا سيصل على الايميل في ظرف 3 ايام على الاغلب والاكيد بنسبة 100% انه خلال هالاسبوع ... اما دول اوروبا فضمانهم على الملحقية في بلدهم وهي مسؤولة عنهم وتحدد طريقة مراسلتهم للمعاهد .. والبكالوريوس الطب هم من يلزمهم قبول من الملحقية ..

مشكور اخي عبد الله--- اذا سمحت مكن توضيح اكثر لطلبة الطب قي اوروبا وبولندا تحديدا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29CiaOwNk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الدعوة
    الله يجزاكم خير استفدنا منكم كثيير.

ابسألكم انا لقيت في قائمة المعاهد اللي في آخر تحديث ثلاث معاهد ابيها في ولاية كولورادو
    في مدينة جيرلي وفورت كولنز.

هل أكيد انها غير متكدسة او اذا جبت قبول قالوا مقفلة الولاية ؟!!!
    نفس السؤال
    انا خايفه اراسلهم بالضمان ويطلع مكدس ومغلق ><
    وش السووووووووووواة O_O
    7 "
  3. رحم الله والديك ماقصرت صراحة والله يسهل امورك ...
    - متى بكون الملتقى !!
    - بالنسبة الى اروبا كيف ناخد الضمان او مع مين نتواصل عشان نعرف المعلومات عن الضمان المالي عشان نقدم ع المعاهد والجامعات !!!
    يعطيكم ربي العافية
    7 "
  4. الأخ العزيزي ..
    شكـراً لمجهـودك واهتمامك ..

أخالـف المـوظف المذكـور في المـوضوع في ثـلاث نقـاط :

* قـائمة المعـاهد لم توضـوح الـوزارة الطريقـة وكيفيـة المراسلـة واختيـار المعهـد،،،وبعـض الـردود الرسميـة من الـوزراة تخبـر الطـلاب لإنتظـار القـائمة ! والمـوظف يقـول القـائمة نفس قـائمة الملحقيـة الإخيـرة،،،والأفضـل إنتظـار التـوضيح الرسمـي.
    * بالنسبـة للإستثنـاءات في الشـروط, مديـر البرنامـج بنفسـه قـال سيتغـاضون عن الكسـور في المعـدل والعمـر إذا كـان الفـارق بسيـط جـداً, وما قالـه المـوظف يخـالف ذلك وقـد يقـرأه أحد المرشحيـن ويعتمـد علـى كـلامه وتشيـع منه فرصـة الابتعـاث !
    * تغييـر الملتقـيات لا يكـون بالطـريقـة التـي ذكـرها المـوظف, التغييـر يكون بحضـور المرشح الى الملتقـى الذي ينـوي التغييـر اليـه وإعـلامهم بأنه يـريد التغييـر،،،وهـذا ما حـدث في أخر المـراحـل.

في أمان الله ..

7 "
  5. شكرًا على ردك الغالي يااحمد .. نورت الموضوع

النقطة الثالثة هي نفس ماذكرته انا .. لكن المسؤول قال اذا تبون تغيرون من بدري مروا علينا .. واستغربت منه .. قال يقدر يروح هناك يوم الملتقى ويطلب تغيير ..

الموظف هو سامي السيف وهو معروف .. لكن ان شاء الله هناك امور ستتضح اكثر في قادم الأيام
    7 "
11 من 27 صفحة 11 من 27 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.