الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    شكرًا على ردك الغالي يااحمد .. نورت الموضوع

النقطة الثالثة هي نفس ماذكرته انا .. لكن المسؤول قال اذا تبون تغيرون من بدري مروا علينا .. واستغربت منه .. قال يقدر يروح هناك يوم الملتقى ويطلب تغيير ..

الموظف هو سامي السيف وهو معروف .. لكن ان شاء الله هناك امور ستتضح اكثر في قادم الأيام
    حيـاك عزيزي من جديد

أنا لاأهتم باسـم المـوظف كـونه غيـر معـروف في وكالـة البعثـات أو بعيـداً عن تنظيمـات الـوزارة للمرحلـة الثامنـة
    ما أهتم به هـو ما نقلتـه باسـم المـوظف،،،بخصـوص الملتقيـات كـلام الموظـف لاأعتقـد بأنـه صحيـح أو يعمـل به في هـذهـ المرحلـة.
    ولو افترضنـا كـلامه, هـذا يعنـي كـل طـالب من أنحـاء المعمـورة في المملكة إذا أراد تغييـر مكـان الملتقـى يذهـب الى مقـر وكالـة البعثـات من أجـل تغييـر مكان الملتقـى !

وهـذا فيـه ارهـاق على الطـالب ولا يمكـن جميـع الطـلاب الحضـور من أجـل تغيير مكان الملتقـى !

التغييـر يكـون مثـل ما ذكـرته في الأعـلى.

بالتوفيق عزيزي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadi.F.F
    الله يعطيك الف الف عافية والله يجعلو في ميزان حسناتك

بس حبيت اسال

يعني الضمان المالي ما يحتاج احنا نتواصل معاهم ونكلمهم هما من لحالهم رح يرسلو لنا ؟
    امريكا وكندا لا مايحتاج انتظروه على الايميل في الأيام القادمة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awatif_9
    يا اخوان اخوي مرافقي وده يدرس لغة ,
    وش الاجراءات اللي لازم اسويها ,
    و جزاء الله خير كل من ساهم في التسهيل علينا , أنتم خير عون .
    يجيب شهادة بنكية ويراسل بها المعهد ويسوي اجراءات فيزا F-1
    7 "
  3. اذا وصل الضمان المالي
    كيف اجيب قبول للمعهد ، هل انا اجيب القبول بنفسي ؟ او ان مكتب ايجيك ياتي بالقبول لطلاب برنامج الابتعاث مجانا ؟

وبالنسبة للمعاهد هل يجيب قبل ما اقدم عليه استفسر من الملحقية هل هو متكدس او لا او اعتمد فقط على القائمة الجديدة ؟

والف شكر لك اخوي عبدالله
    7 "
12 من 27 صفحة 12 من 27 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.