الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

ردود الوزارة على استفساراتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شي هارت جزاك الله خير وبيض الله وجهك ماقصرت
    عندي سؤال زوجي مرافق معاي ويبي ياخذ لغه بالمعاهد الحكوميه هل يسمحون او لا؟
    عندي بنتين الكبيرة ٦ سنوات ونص والصغيرة ٤ سنوات ونص وابي تدخلهم الأكاديمية السعوديه
    ووين تتواجد الأكاديميات السعوديه في امريكا؟
    ارجو الرد ضروري عشان احدد الولايه والمعهد والجامعة
    7 "
  2. سؤال واحترت الاقي ايجابه واضحه بصراحه حسيت بوقتها يا انا مو فاهمه او هما مو فاهمين او حاجه غلط

الهرجه في تغير الدوله اوك لمن رسلتلهم بعد التدقيق قلت ابغى ابدل بس بين الرغبات علشان ما ابغى امريكا ابغى ايرلندا قالوا بعد الترشيح النهائي ولمن جاه الترشيح النهائي تفاجئة منهم بردين مختلفين جدا وحده تقولي في الملتقى اقولها كيف اغير في الملتقى كده معناتو راح احضر ملتقى دوله غير الملتقى الي ابغى اروحه طبعا كررت اجابتها ان بعد الملتقى طبعا داه لمن اتصلت على الوزاره بنفسي الاخت ردت عليا بكده ولمن راسلت استاذه غاده تقولي بعد الترشيح النهائي طيب الترشيح حصل واعطيتها رقم الترشيح اقولها في ترشيح غير كده تقولي الترشيح النهائي لمن يوصلك على الايميل ولا الجوال .........

بصراحه ما عرفت ليهم انا ابغى ايرلندا وجبت قبول ووضعي كلو تمام هناك ما ابغى امريكا لان بابا مو راضي وكده ماراح اطلع : cry2: لان يقولي بعيد وهو محرمي وما يبغى امريكا كيف كده ياااربي

بليز استاذ عبد الله الله يسعدك ارجوك ابغى اعرف متى اغير الدوله ابغى اجابه مقنعه مو اجابات تخلي الواحد يحس انه مو صاحي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنـــــدة
    ان شاء الله يتأخرون شوي في ارسال الضمان الين مانستقر على معهد محدد
    وي ليه يتاخرون
    اغلب الطلبه خلاص محددين المدينه والمعهد بس منتظرين الضمان
    اذا انتي كسوله هذا شي ثاني
    ان شاء الله يرسلون الضمان دحييين
    وعادي لو رسلولك الضمان في وقت كااافي انك تختاري معهد
    7 "
13 من 27 صفحة 13 من 27 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.