الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هدايا المرشحين

هدايا المرشحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    اما انا من فرحتي رحت لامي ابشرها بترشيحي النهائي عشان تفرح لان شايله همي مرررررا ...عاد وقتها يمديني اطلب الهديه الي ابيها ..

بس انصدمت ان ردة فعلها كــــا لتالي :.

نعم !!!!!!! توك تترشحين!!!! مو قلتي انك مطابقه لشروط من أول رمضان وهبلتي فينا واخرتها طلعتي تألفين وتوه يطلع قبولك ..

مرررررا صدمتني والله خخخخخخخ مع اني واللله مفهمتها ب ألف مره بس اكتشفت انها بوادي وانا بوادي ..

وطبعا بلعت العافيه وخسرت الهديه بسبب سوء التفاهم وكثر الله خيرها بتجي معي خخخخخخ

طبعي جدا الام مسكينه ويش يعرفها للجيل الجديد حنا جيل نت كل المعلومات تبحث عنها تحصل

يمكن لمن تاخر ظنت انه مافي بعثه ولا هم يحزنون الله يحفظها

جيبي الاوراق اليوم واجلسي معها وفهميها كل شي من الالف الى الياء بشرح بادق التفاصيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أنا قرأت إنو في مشاكل عالفيزا للي سافروا لسوريا والاردن ؟؟؟ صح الكلام دا والا لا ؟
    ماهو صح راح يسالك الي يقابلك بالسفارة ليه زرتي سوريا رد عليه وقولي رحت سياحيه وزت المتاحف و المعالم السياحيه والظاهر ايضا انه صار كلام في الماضي

وعلى حسب تصريحات المسؤولين انه المرحله الثامنه خاصة للمبتعثين الي ببرنامج خادم الحرمين مافي تعقيدا ابدا وانهم اتفقوا مع السفارة بسرعة انهاء الاجراءات لكي يبدا الطلاب الدراسة بيناير من 2013 انا شخصيا قريته في تعليق للدكتور ماجد الحربي مدير الابتعاث بس ما يحضرني المصدر

بس ياليت نكون حول الموضوع........... انا ردي بصراحه ما اقدر اشوف واحد قلق بموضوع معين وعندي معلومه واتجاهله .... وان شاء الله يفيدك وافيد باقي الاعضاء

ولو عندك استفسار اخر بعيوني اخدمك لو اقدر

7 "
  3. المناسبه إنك وحده من 16 ألف وقبلها كانوا 32 الف اعتقد متقدم إنقبلتي يعني انتي شئ مو هين
    بس دحين بدررري عالهدايا لمن تروحي شوفي ادا ماجاتك هدايا

يب يب عصير الله يسهلها انا رايحه للاتنين وداك اليوم أِشوف يسألوا وحده تاخرتها فيزتها عن دي الدولتين قلت هلا هلا بدأنا
    شكرا الله يسعدك << آخر مرا ادخل عرض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso20
    احس مالها داعي الهديه خخخخخ
    يعني وش المناسبه التي تستحق ؟؟

الله واكبر اعتبريها صلة رحم
    على فكرة انا جاتني هدية من برا الاهل
    انا جاري طبعا الرجل تعبرني بمثابه واحد من عياله تربيت في بيته طبعا من حنا صغار انا وعياله الباب للباب راح وتكلف الرجال ما قصر طبعا هو الجار الوحيد لي بشرته بصراحه
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.