الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم، اخواني انا ترشحت ايرلندا طب والحمد لله لكن سمعت ان اللي ما عنده ايلتس يحولونه علوم طبية ، معقوله انه لا يوجد سنة لغة ، من اسباب الرغبة في الابتعاث الحصول على اللغة، الرجاء من لديه معلومه صحيحة يفيدنا ولكم جزيل الشكر لي اسبوع اسأل وما لقيت جواب اكيد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الخزمري
    سلام عليكم، اخواني انا ترشحت ايرلندا طب والحمد لله لكن سمعت ان اللي ما عنده ايلتس يحولونه علوم طبية ، معقوله انه لا يوجد سنة لغة ، من اسباب الرغبة في الابتعاث الحصول على اللغة، الرجاء من لديه معلومه صحيحة يفيدنا ولكم جزيل الشكر لي اسبوع اسأل وما لقيت جواب اكيد.

لا امتـلك معلومة حول هذا الموضـوع للأسف اخوي .
    اتمنـى يفيـدك احد الأخوان .
    7 "
  3. يعطيك الف الف عافيه اخوووي
    جزاك الله خير
    الله يرحم والديك ويجزاك الجنه يااارب
    الله يوفقك لكل مايحبه ويرضاااه
    الموووضووع جدا افادني بعد ماكنت حايسه شويه في موضوع البعثة لقيت إجابات لبعض الاسئله الحمد لله

بس عندي معلومه بسيطة يمكن تفيد الكل بالذات المبتعثين لاامريكا
    الوزارة لم تحدد بعد قايمه المعاهد والجامعات المفتووحه والمعتررف فيها لان في جامعات ومعاهد تقفل واخرى تفتح

بس اخوي حابه اعرف خطوووات المرافق المسافر ..
    اخوي مرافق لي وابغاه يدرس معهد ايش الخطوات والاجراءات الا نسويها او اذا كان في موضوع يتعلق بالشيء اتمنى تضع رابطه ..

الله يحفظك

والف شكرا
    7 "
16 من 27 صفحة 16 من 27 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.