الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM
    شكرا لك عل الموضوع المفيد
    عندي سؤالين...هل استطيع اقدم على جامعه موقفه لكن في تخصص آخر غير التخصص اللي فيه تكدس؟
    * بأذن الله ناويه على هالجامعه لكنها موضوعه في مدينه اخرى هل هو خطأ مطبعي ؟؟!!!
    PA 3277 Indiana University of Pennsylvania Indianapolis Teaching English as a Second
    Language
    ياليت أحصل جواب
    7 "
  2. مساعدة اخواني جامعة embry riddle aeronautical university هل مغلقة من قبل الملحقية وكذلك معهد اللغة التابعة لها ( لاني بصراحة ما فهمت قوائم المعاهد المعتمدة والجامعات الموقوفه ) ,

تخصصي : تسويق - ماستر

اتمنى التفاعل ..
    7 "
  3. انا مترشح الى دولة اسبانيا بس ماحصلت احد معاي كان يفيدني في طريقة التقديم والضمان المالي كيف يتحصل وامور ثانية ..
    وانا متحير كثير مادري اكمل واقدم في اسبانيا او احول على ايرلندا ... فياليت لو حد عنده اي نصايح , انا بحاجة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom21
    الله يعطيك العفاية اخوي و ماتقصر

حمدلله جاني قبول ....... واحب ابارك لجميع اخواني واخواتي المقبولين و المقبولات ..... ومعوضين خير الاخوان و الاخوات اللي ما انقبلوا

مشكور على الجهد المميز ... عندي استفسار بسيط .. تقريبا جميع التجهيزات و الطلبات كم تاخذ ؟؟ او بمعنى اخر متى لازم نخلص الاوراق والقبول ونسافر ؟؟؟

متى موعد السفر ؟؟

على حسب متى تعطينا الوزارة الضمان المالي ومتى نجيب قبول ومتى نطلع الفيزا
    كل هذي الإجرائات تختلف مدة انجازها من شخص الى آخر
    لكن بمجرد ماتعطينا الوزارة الضمان المالي يصير المجهود والسرعه عليك في مراسله المعاهد واحضار القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM
    شكرا لك عل الموضوع المفيد
    عندي سؤالين...هل استطيع اقدم على جامعه موقفه لكن في تخصص آخر غير التخصص اللي فيه تكدس؟
    * بأذن الله ناويه على هالجامعه لكنها موضوعه في مدينه اخرى هل هو خطأ مطبعي ؟؟!!!
    PA 3277 Indiana University of Pennsylvania Indianapolis Teaching English as a Second
    Language

المفترض انه يمديك يا اختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone-1990
    مساعدة اخواني جامعة embry riddle aeronautical university هل مغلقة من قبل الملحقية وكذلك معهد اللغة التابعة لها ( لاني بصراحة ما فهمت قوائم المعاهد المعتمدة والجامعات الموقوفه ) ,

تخصصي : تسويق - ماستر

اتمنى التفاعل ..
    تأكد من اسم الجامعة اخوي
    7 "
10 من 27 صفحة 10 من 27 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.