الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    الى اخي عبدالرحمن هل صيحيح القائمة بالنسبة للمعاهد المحدثة لعام 2012 لاني اخترت معهد ومدينه لم تنزل من ضمنها

لعلك بحثت في قائمة التخصصات الموقوفة وليست المعاهد لذلك لم تجد معهدك ومدينتك .
    القائمة المحدثة هي لبعض الجامعات والتخصصات الموقوفة .. ارجع وتأكد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuyakoob
    انا مترشح الى دولة اسبانيا بس ماحصلت احد معاي كان يفيدني في طريقة التقديم والضمان المالي كيف يتحصل وامور ثانية ..
    وانا متحير كثير مادري اكمل واقدم في اسبانيا او احول على ايرلندا ... فياليت لو حد عنده اي نصايح , انا بحاجة

على حسب تخصصك ومدى قوته وتوفرهـ في الدولة .
    لكن ليكن في علمك ان الدراسة في اسبانيا تستوجب تعلم اللغة الأسبانية.

دول اوروبا فضمانهم على الملحقية في بلدهم وهي مسؤولة عنهم وتحدد طريقة مراسلتهم للمعاهد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29O6gKQEW
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. ان شاء الله انا سجلت في معهد على ان ابدأ في فبراير لمده 8 شهور تقريبا مع العلم ان مستواي في الانجليزي بري انترميديت الان
    فهل 8 شهور تكفي لاني ناويه ابدأ الدراسه في سبتمير 2013 اخاف مايمديني اتقن اللغه زين واتوهق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    عفوا اختي ..
    الجامعه موجوده في انديانا واسمها كدا بنسلفانيا
    لا العكس الجامعه اسمها انديانا موجوده في بنسلفينيا تبعد تقريبا ساعه عن بتسبرغ
    على العموم اتصلت بالملحقيه و طلع المعهد تبعها موقف للاسف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman

اي نعم اختي عبي نموذج الاتصال هذا :

General Enquiries | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

او ارسلي استفسارك على هذا الايميل :
    sacbuk@sacb.co.uk

الله يجزاك كل خير ارسلت وان شاء الله يردون علي باقرب وقت
    7 "
  6. مشكور موضوع مهم جداااا يعطيك ألف عافية {سؤالي : متى وقت الملتقيات بالرياض ؟ 2 : أنا تم ترشيحي ألحمذلله للماستر هل الترشيح هو النتيجة النهائية للقبول ولا لا ؟ يعني باقي قبول ولا خلأص انقبلت » مو مصدقه !!!!برضو هل فيه أشياء ملزومه أحضرها معي للملتقى ؟ 3 : برضو أبي إغير تخصصي متئ أقدر إغيره ؟ 4 : إجراءات المحرم ودراسته متئ إبداء فيه ``` انتظركم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash111
    ^ مافي رد
    احد يساعدني الله يسعدكم
    انا اشوف تحضرين الملتقيين وتتواصلين مع الي هناك افضل او تتواصلين مع الاخت غادة بس اختصري بالكلام افضل قوليلها انا احتاج اغير رغبتي الى امريكا للاهمية

Gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf_4
    ان شاء الله انا سجلت في معهد على ان ابدأ في فبراير لمده 8 شهور تقريبا مع العلم ان مستواي في الانجليزي بري انترميديت الان
    فهل 8 شهور تكفي لاني ناويه ابدأ الدراسه في سبتمير 2013 اخاف مايمديني اتقن اللغه زين واتوهق
    الي فهمته من كلام الشباب ان لازم الاي توني يكون سنه عشان لفيزا
    7 "
11 من 27 صفحة 11 من 27 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.