الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

هــ[ خطوات مابعد الترشيح النهائي بالترتيب ]ـــآآآآآم موجه الى جميع مبتعثين الدول .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وهي مبتعثه جديدة لدي بعض الاسئلة لو سمحتو لي
    اولا طريقة المعاهد والقبول في الجامعة واي ولايه مناسبة للعائلة السعودية علما ان ابتعاثنا سيكون في دولة امريكا
    طريقة السكن والمواصلات هل سيكون السكن لوحدنا او مع عائلة امريكيه
    ارجووووووكم عدم الانزعاج من اسئلتي ومحتااااااااااااااااج اجابة
    اسف على ازعاجكم
    وشكرا لمتابعتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour 7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    مافي خبر بخصوص المعاهد والضمان المالي ؟؟؟

فعلا والله الواحد ضاع لا موعد ملتقيات واضحة ولامعاهد واضحة وكل شيء مغيب وغامض حرام والله اللي يصير
    7 "
  3. ياشباب
    انا مقبول تبع برنامج الملك المرحلة الثامنه

وجبت القبول من المعهد وحجزت موعد للفيزا بس أحين بسألكم في نموذج DS-160 هل اكتب المتكفل بدراستي وزارة التعليم العالي او اسم الشخص اللي اصدرت بأسمه الشهادة البنكيه اللي راسلت بها المعهد ؟؟
    7 "
  4. مشكور على هذا الطرح والموضوع الجميل , اسأل الله أن لا يحرمك الأجـر وخير الناس أنفعهم للنّاس
    أخوكم طالب في مرحلة البكالوريوس طب إلى ايرلندا وأنتم تعلمون أن موعد الملتقى قريب فمن كانت بعثته الى ايرلندا أتمنى منه أن يراسلني على الخاص حتى نلتقي في الملتقى ونتعرف على بعض وكل واحد فينا يستفيد من الآخر وأيضا يخفف على الوآحـد الغربـة

أنا بانتطاركـــم ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mar2012
    انا الصراحة ضايع ...

الآن بعد ترشيحي للبعثة انا الي اجيب قبول من جامعة او الوزارة يحددون لي ولاية ويجيبون قبول !؟؟؟
    انـت الي راح تـجيب قبولـك بنفسـك ان شاءالله .
    7 "
19 من 27 صفحة 19 من 27 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.