الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ولاية أوهايو (المرحله الثامنه)

مبتعثين ولاية أوهايو (المرحله الثامنه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شااااء الله في نااس واجد على اوهااايو انا بعد ودي فيها اجل للي يبغى انا قلت بسوي قروووب بس عااادي لو كاااان حق بنااات اوهااايو يعني حتى لو المدينه مختلفه وعااادي حتى لو كان اثنين يعني للكل .. وبالنسبه للأولاد انا قلت من البدايه ما ابغى اولاد صح ولا لا ( للبنات فقط ) واللي عنده نصيحه او جواااب الى احد يتكلم ع الخااااص وشكراااا وبالنسبه الى المعاهد التجاريه ان سمعت ان مو زينه اللي تابعه للجامعه افضل .. وصحيح انا قريت ان معهد اوهااايو متكدس هذي المشكله بس يعني نحاااول يمكن يغيرون في التحديث كل مررره وطبعا المفرووض كل وحده تخلي في بالها اكثر من ولايه للاحتياط وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  2. هذا يثبت الغباء بب المشكله انى خليت كل بحثى فكليفلاند وكولومبوس بحكم انهاا تقريباا افضل شي فاوهايو

ببس مو معقوله هالسنه بيقفلون كل شي فاوهايو يارب تتحدث القائمه

انا كان خياري جامعه كليفلاند رسلت للملحقيه قالولى متكدسه
    وكولومبوس ماهى من ضمن الجامعات الموصى بها الى هياا columbus state community college

7 "
  3. السلام عليكم
    بليززززز انا مرااا محتاره.. كتير يقولو المعهد الاكاديمي مايأسس والمعهد التجاري يأسس بدات لو كنت ضعيفه في اللغه
    ياريت احد يفيدني ..كمان كيف اللغه في معهد els وهل يوجد تخصص تغذيه علاجيه في جامعات اوهايو
    معليش على الاسئله الكتيره بس ضروري الرد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    مدينة كولمبوس زينة ورخيصة وفيها آمان ، لكن بصراحة كثرة السعوديين عائق كبير لإتقان اللغة ، الكلاس حقي كله سعوديين ونتكلم عربي في الكلاس ، لأن معهد ALP غالي ولا يجيه طلاب أجانب فقط المبتعثين الخليجيين ، لكن المعاهد الثانية فيها أجانب واجد بتصادق ناس من كل الجنسيات وتمارس معهم اللغة لأنك طول الوقت بتكون معهم ، فأنا بصراحة ندمت أني جيت هنا مع كل المزايا ، لأني لاحظت مستوى كل الطلاب حتى في المستويات المتقدمة في المعهد السبيكينق عندهم ما فيه تطور ملحوظ .
    شكرا الله يعطيك العافيه..
    ودي اعرف رايك في معهد els ادا عندك فكره عنو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبادي
    احبطتونني
    كنت أبغى أوهايوو

معقولة متكدسة ..!!!

كيف اتأكدتوا .. ممكن تعطوني رابط أو شي
    انا كمان مرااا اتحطمت ومني عارفه شي
    ايش ممكن الواحد يعمل في الحاله دي !!!!!!!
    ياريت احد يساعدني
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.