الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ولاية أوهايو (المرحله الثامنه)

مبتعثين ولاية أوهايو (المرحله الثامنه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج الذهبي
    السلام عليكم ...

فكرة القروب فكرة جميلة ونتبادل الخبرات والمعلومات فيما يخص الولاية والمدينة والجامعات والمعاهد

وبالنسبة للمدن المتاحة لمرحلة اللغة والمسموح فيها على حسب قائمة الملحقية الجديد

لدينا مدينتين فقط

1-Heidelberg University .Tiffin .OH
    2-Ohio University . OH . Athens

واي خدمة انا حاضر بالي اقدر عليه ... ودعواتكم لي بالتوفيق

انا صراحة حوالة فيهم كلهم والحمد لله سجلت .. وانتظر موعد السفارة .
    موفق أخوي لكن حبيت أضيف إنه يوجد معهد في توليدو مفتوح أيضاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    موفق أخوي لكن حبيت أضيف إنه يوجد معهد في توليدو مفتوح أيضاً

ممكن طريقة التسجيل بالمعهد توليدو ..

انا حاولة معهم اكثر من عشر محاولات .. لكن للاسف لم اصل لحل .
    7 "
  3. مشكور اخوي OIA ما قصرت اني عندي استفسارين
    الاول أني عندي بنت عمرها سنتين ونص
    وبنتي الثانيه عمرها 6 شهور اذا تقدر تسال اليي كم سعر الحضانه في مدينة ديتون ؟؟؟؟

الاستفسار الثاني اني راح ادرس على حسابي الخاص وابغى اعرف التامين الصحي شلون اسوي وهل يشمل التطعيمات للاطفال قبل عمر السنتين وهل ادفع اي مبلغ قبل ؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكور اخوي التاج الذهبي ما قصرت اني عندي استفسارين
    الاول أني عندي بنت عمرها سنتين ونص
    وبنتي الثانيه عمرها 6 شهور اذا تقدر تسال اليي كم سعر الحضانه في مدينة ديتون ؟؟؟؟

الاستفسار الثاني اني راح ادرس على حسابي الخاص وابغى اعرف التامين الصحي شلون اسوي وهل يشمل التطعيمات للاطفال قبل عمر السنتين وهل ادفع اي مبلغ قبل ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاج الذهبي
    السلام عليكم ...

فكرة القروب فكرة جميلة ونتبادل الخبرات والمعلومات فيما يخص الولاية والمدينة والجامعات والمعاهد

وبالنسبة للمدن المتاحة لمرحلة اللغة والمسموح فيها على حسب قائمة الملحقية الجديد

لدينا مدينتين فقط

1-
    Heidelberg University .Tiffin .OH
    2-Ohio University . OH . Athens

واي خدمة انا حاضر بالي اقدر عليه ... ودعواتكم لي بالتوفيق

انا صراحة حوالة فيهم كلهم والحمد لله سجلت .. وانتظر موعد السفارة .

المعهد اللي بالاحمر مايقبلو الطلاب اللي في مستوايات مبتدئة .. ولازم يكون عندك توفل او ايلتس عشان تقدم
    والدراسه يومين بس في الاسبوع ..
    ماينفع لطلاب اللغه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me

المعهد اللي بالاحمر مايقبلو الطلاب اللي في مستوايات مبتدئة .. ولازم يكون عندك توفل او ايلتس عشان تقدم
    والدراسه يومين بس في الاسبوع ..
    ماينفع لطلاب اللغه

كيف عرفت اخوي .... وهل هذا الشي مبين بالموقع او شروط التسجيل .. وكل جزيل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم

بعد ما قريت عن الولايات 70٪ بالميه يمدحون هالولاية / انا بطلع ع حسابي الخااص بعد شهرين ان شاء الله ماستر كيمياء ، الي عنده خبره عن هالولاية يتواصل معي تكفون لأن في اساله كثيره جداً / او يتواصل معي بتويتر 3z_3 @
    7 "
  7. جامعة كولمبس من احسن الجامعات على مستوى امريكا وعشان كدا هاذي بالتحديد فيها تكدس شديد ومع العلم انها عاصمة اوهايو ومن الصعب تجيب قبول من الجامعة او معهد موصى به وانا كان نفسي اروح كولمبس لكن الله كتبلي ورحت سينسيناتي وهي تبعد عن كولمبس ساعة بالسيارة تقريبا والحتتين دي كلها في اوهايو ودخلت معهد els التابع لجامعة سينسيناتي الجامعة قوية والمعهد من وجهت نظري وحسب التجربة جدا ممتاز وافادني كثير وانا ان شاء الله بكمل فيه لكن السؤال للشباب الي مثل حالتي طالعين على حسابهم الخاص اش صار عالبعثة والملحقية ومن دا الكلام اتمنى ان يفيدني احد اسف عالاطالة تقبلو مروري .وشكرا لاستماعكم
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.