الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلب القبول بدون ضمان بمثال مباشر

جلب القبول بدون ضمان بمثال مباشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    والله لغتي اعتقد انها فوق المتوسطط مره سويت اختبار مستوى وطلعت لفل 6
    اسم المعهد minnesota english language program (melp)
    هذا الرابط فيه كل شي عن برنامج اللغه عندهم والايميل الي راسلتهم عليه تلاقينه بالابليكشن لمن تعبيه
    Minnesota English Language Program (MELP) - Application and Registration

هما يسمو المنطقه twin cities لانها بين مدينه minneapolis و st paul
    بالنسبه للدراسه عندهم جدا ممتازة لانو اختي تدرس في جامعتهم وتمدحهاااا بس ما عندهم لعب دراااااااااااااسه دراااااسه .
    سمعت انو اختبار تحديد المستوى في المعهد له درجه معينه اذا جبتي اقل منها يحولوك لمعهد تحسنين من انقليزيتك يعني تخلصين كم لفل بعدين تدرسي في المعهد
    الله ييسر قبوولي قولي امييين ^_^
    على فكررره الولايه جداااااااااااااا بارددددددددده
    اتمنى اكون افدتك... دعواتك

أخت عبير .. كيفك؟
    انا ناوية أروح نفس الولاية والمدينة .. وللآن مالقيت أحد فيها لكن جابك الله لي من السما الحمدلله
    متشجعة للجامعة وخصوصا انها قوية ومثل ماقلتي دراسة في دراسة عاد انا احب الكرف وبنفس الوقت متخوفة أروح وانا مااعرف أحد .. كيف السكن فيها ؟ ياليت تفيديني
    شكررا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي سريعة الملل
    والله المعاهد سارت تعرف السعوديين انهم مدعوميين من حكومتهم وتعطيهم قبول بدون ضمان
    اللي مو عارف راح اساعده بجلب القبول
    جدا سهله والله
    ايووه بس هما ما عندهم شي يثبت انو عندي بعثه يبغو اثبات
    مامعنا الا الصبر .الله يعين
    7 "
  3. ياخوي مو المشكله انك تراسل المعهد ... انا راسلت معهدين وكلهم وافقوا يعطوني قبول بدون اي توني لكن الخوف ان القائمه تنزل ويطلعون متكدسين .. ما اقول الا الله يستر بس مرمطونا هم وقائمتهم مدري ليه هالتأخير كله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي سريعة الملل
    والله المعاهد سارت تعرف السعوديين انهم مدعوميين من حكومتهم وتعطيهم قبول بدون ضمان
    اللي مو عارف راح اساعده بجلب القبول
    جدا سهله والله

الله يجزااااااااك خير

ليت لوتفصلي اكثر عن قبول امريكا على المنتدى العام عشااااااااان تعم الفائدة ويزداد اجرك ان شاء الله
    7 "
  5. [QUOTE=abeer albakri;1062095340]والله لغتي اعتقد انها فوق المتوسطط مره سويت اختبار مستوى وطلعت لفل 6
    اختي اختبارات هذه ما تعطيك مستواااااااااك الحقيقي انا عن نفسي ابغى اختبر ايلتس قبل ما اسافر عشاااان اعرف مستواي في اللغة فانصحك اختبري يا توفل اة ايلتس لنفسك قبل السفر تجي المعهد عطيه الاختبار هو يحط في المستوى الملائم

اسم المعهد minnesota english language program (melp)
    هذا الرابط فيه كل شي عن برنامج اللغه عندهم والايميل الي راسلتهم عليه تلاقينه بالابليكشن لمن تعبيه
    Minnesota English Language Program (MELP) - Application and Registration

هما يسمو المنطقه twin cities لانها بين مدينه minneapolis و st paul
    بالنسبه للدراسه عندهم جدا ممتازة لانو اختي تدرس في جامعتهم وتمدحهاااا بس ما عندهم لعب دراااااااااااااسه دراااااسه .
    لا تبيني للمعهد انك جدا متمسكه فيه لانه راح يفرض شرررروط ويصر عليها
    سمعت انو اختبار تحديد المستوى في المعهد له درجه معينه اذا جبتي اقل منها يحولوك لمعهد تحسنين من انقليزيتك يعني تخلصين كم لفل بعدين تدرسي في المعهد
    الله ييسر قبوولي قولي امييين ^_^
    على فكررره الولايه جداااااااااااااا بارددددددددده
    اتمنى اكون افدتك... دعواتك[/QUOTE
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    تمااااااااااام الحمد الله ^_^
    والله حتى انا ملاحظة مو كثير الي رايحين لها
    ههههههه يالله ان شا الله نتواصل مع بعض
    بالنسبه للكرررف فحتنبسطيييي هناك

السكن في خيارين يا تسكني سكن الجامعه (جامعه مينيسوتا طبعا ) يقولو له كومو Rent Schedule and Floor Plans - Como Student Community Cooperative
    وعندهم قسم للعوائل يعني المتزوجين وفيه للعزاب . هاذي مشكلتهم يعني انا واخوي مانقدر نسكن عندهم لانو بصراحه العزاب مو مرييييح
    اذا انتي متزوجه فحلو يناسبكم . اختي ماخذه في حق العوائل وتمدحه تقول التدفئه علييهم والنت عليهم وعندك في الرابط كل المعلومات

او الخيار الثاني سكن خارجي في كثييييير شوفي الرابط ذا University of Minnesota Housing & Residential Life - Twin Cities
    بس زي ما قلت مشكلة الولايه باااااااااااارده
    انتي حتقدمي في نفس معهدهم ؟؟؟
    بالتوفييييييييق ^_^

والله يكون أحسن لو مافيها سعودة
    ان شاءالله نتواصل مع بعض
    ان شاءالله بقدم بنفس المعهد حق الجامعة وللحين مدري محتارة أقدم ولا انتظر الضمان ولا شنو
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.