الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة مراسلة المعاهد بالصور .. محدث ..

طريقة مراسلة المعاهد بالصور .. محدث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ عبدالله
    استفسار محيرني اللحين انا ابغى اخلص كل اموووري وارتاح بس بنفس الوقت ابغى الدراسه تبدأ ع ال fall
    الي هو ابعد شي،
    يمديني اللحين اراسل المعهد واقولهم ابغى الكورس المتأخر
    والايتوني اذا وصل هل له مدة معينه لازم اطلع الفيزا خلالها
    وانا عارفه ان قرار الابتعاث هو اللي مقدر اجيبه واتأخر
    يارب تكون فهمت علي
    7 "
  2. أول شئ جزاك الله خير كل الخير يا أخ عبد الله على خدمتك للأخوان و الأخوات المبتعثين
    ثاني شئ أبي طلب صغير منك و هو راح يتعبك لكن فيها خدمة لي و لباقي أخواني و أخواتي المبتعثين في المرحلة هذي
    محتاج تعمل لي ترجمة لأبلكيشن معهد اللغة التابع لجامعة الينوي اربانا تشامبين
    وهذا الرابط حق الموقع How to Apply | Intensive English Institute, University of Illinois
    طبعا الأبلكيشن ما في منه نسخة أون لاين فقط ملف pdf تعبيه بالكمبيوتر و ترسله بالإيميل
    و المعهد محدث ضمن المعاهد المتاحة للسنة هذي و يارب يكون متاح في المرحلة القادمة
    فياليت لو تعمل لي ترجمة و ترفع صور النموذج المترجم على هذا الموقع و توضح الاختيار المناسب في خانة الضمان المالي أو السبونسر في هذا النموذج
    و أكون لك من الشاكرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    أول شئ جزاك الله خير كل الخير يا أخ عبد الله على خدمتك للأخوان و الأخوات المبتعثين
    ثاني شئ أبي طلب صغير منك و هو راح يتعبك لكن فيها خدمة لي و لباقي أخواني و أخواتي المبتعثين في المرحلة هذي
    محتاج تعمل لي ترجمة لأبلكيشن معهد اللغة التابع لجامعة الينوي اربانا تشامبين
    وهذا الرابط حق الموقع How to Apply | Intensive English Institute, University of Illinois
    طبعا الأبلكيشن ما في منه نسخة أون لاين فقط ملف pdf تعبيه بالكمبيوتر و ترسله بالإيميل
    و المعهد محدث ضمن المعاهد المتاحة للسنة هذي و يارب يكون متاح في المرحلة القادمة
    فياليت لو تعمل لي ترجمة و ترفع صور النموذج المترجم على هذا الموقع و توضح الاختيار المناسب في خانة الضمان المالي أو السبونسر في هذا النموذج
    و أكون لك من الشاكرين

يعني ما في أمل ألاقي جواب لسؤالي ؟؟؟؟؟
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.