الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة مراسلة المعاهد بالصور .. محدث ..

طريقة مراسلة المعاهد بالصور .. محدث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHYSIO
    اخ عبدالله
    استفسار محيرني اللحين انا ابغى اخلص كل اموووري وارتاح بس بنفس الوقت ابغى الدراسه تبدأ ع ال fall
    الي هو ابعد شي،
    يمديني اللحين اراسل المعهد واقولهم ابغى الكورس المتأخر
    والايتوني اذا وصل هل له مدة معينه لازم اطلع الفيزا خلالها
    وانا عارفه ان قرار الابتعاث هو اللي مقدر اجيبه واتأخر
    يارب تكون فهمت علي
    اختي راسلي معهدك قبل دراستك ب 4 او 5 شهور بشكل افضل .. لأجل ان تعطي فرصة للقبول والسفارة وان كان هذا ممكن في 3 شهور او حتى اقل ...

اما انك تراسلين قبل اكثر من 5 شهور من دراستك فانا اشوفها استعجال ولا فائدة من تبكيرك ..

فالتكدس ماله علاقة بمتى نجلب القبول ..

الفيزا لامريكا لازم تسافرين بعد استخراجها اكثر شي 5 شهور .. اما القرار لازم تسافرين بعده اصداره على الاكثر 3 شهور ...

الاي تونتي سمعت ان له مدة تختلف بحسب مايعطيك اياه المعهد ..

الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    اخووي بالنسبة لعملية الدفع .. ماهي الطريقة وكيف أثبت أني دفعت

انا اليوم راح اطلع فيزا لكن مع الأسف ماعرف اي شئ عن الفيزا

الدفع حق المعهد ابد بالفيزا كارد او تكتب معلومات الفيزا او انك من خلال رابط تسجيلك في المعهد تدفع لهم باستخدام اليات الكترونية ينبغي سؤال المعهد عن الية الدفع المتبعة لديهم

اما الفيزا فلاتبدأ بها حتى حصولك على قبول من المعهد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    أول شئ جزاك الله خير كل الخير يا أخ عبد الله على خدمتك للأخوان و الأخوات المبتعثين
    ثاني شئ أبي طلب صغير منك و هو راح يتعبك لكن فيها خدمة لي و لباقي أخواني و أخواتي المبتعثين في المرحلة هذي
    محتاج تعمل لي ترجمة لأبلكيشن معهد اللغة التابع لجامعة الينوي اربانا تشامبين
    وهذا الرابط حق الموقع How to Apply | Intensive English Institute, University of Illinois
    طبعا الأبلكيشن ما في منه نسخة أون لاين فقط ملف pdf تعبيه بالكمبيوتر و ترسله بالإيميل
    و المعهد محدث ضمن المعاهد المتاحة للسنة هذي و يارب يكون متاح في المرحلة القادمة
    فياليت لو تعمل لي ترجمة و ترفع صور النموذج المترجم على هذا الموقع و توضح الاختيار المناسب في خانة الضمان المالي أو السبونسر في هذا النموذج
    و أكون لك من الشاكرين
    ان شاء الله ..واعتذر عن التأخر فأنا من اسبوع منشغل ولسا اليوم مسافر من الرياض لجدة وتوني وصلت ,, فاعتذر على تأخري وسيتم كتابة موضوع لمراسلة هالمعهد غدًا بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الدفع حق المعهد ابد بالفيزا كارد او تكتب معلومات الفيزا او انك من خلال رابط تسجيلك في المعهد تدفع لهم باستخدام اليات الكترونية ينبغي سؤال المعهد عن الية الدفع المتبعة لديهم

اما الفيزا فلاتبدأ بها حتى حصولك على قبول من المعهد

- - - مشاركة محدثة - - -

ان شاء الله ..واعتذر عن التأخر فأنا من اسبوع منشغل ولسا اليوم مسافر من الرياض لجدة وتوني وصلت ,, فاعتذر على تأخري وسيتم كتابة موضوع لمراسلة هالمعهد غدًا بإذن الله
    الله يجزاك كل خير و سامحني لأني أزعجتك و أتعبتك معي و لو إني مو مسافر المرحلة هذي
    7 "

4. الله يوفقك اخوي
    shy heart

عندي سؤال

قبول المعهد هل يحتاج "شهادة الثانوي" لإني ماترجمتها ويمكن ما اخذها معي
    لإني بكالوريوس وبدرس ماستر ..!

واخوي اللي راح يطلع معي يدرس بكالوريوس باقي له اقل من سنتين
    هل يحتاج اترجم شهادته الثانوية عشان قبول المعهد ؟
    ..وشكراً ^_^
    7 "
  5. شرح طريقة مراسلة معهد University of illinoise Urbana-champaign

سهل جدًا جدًا وهو نفس طريقة معهدي اللي راسلته ..

افضل شيء ارسلها على الايميل او ارسلها فاكس ولك خيار انك ترسلها بالبريد .. عن نفسي ارسلتها بالإيميل وجاني القبول في يوم .. وارسلوا لي الاي تونتي والان هو بالطريق

أول شيء هذا الرابط How to Apply | Intensive English Institute, University of Illinois

وهذي الصورة توضح ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية!

الله يوفقك اخوي
    shy heart

عندي سؤال

قبول المعهد هل يحتاج "شهادة الثانوي" لإني ماترجمتها ويمكن ما اخذها معي
    لإني بكالوريوس وبدرس ماستر ..!

واخوي اللي راح يطلع معي يدرس بكالوريوس باقي له اقل من سنتين
    هل يحتاج اترجم شهادته الثانوية عشان قبول المعهد ؟
    ..وشكراً ^_^
    بعض المعاهد تطلب الشهادة و بعضها لا ..
    7 "
  7. بالنسبة للشهادة البنكية : المعادلة هي كالتالي وليس كما وضح الاخ في الموضوع

تكلفة الدراسة + السكن+ المعيشه * عدد الاشهر = المبلغ المطلوب للشهادة البنكية

-----
    ورجاء من الاخوان ان لا يرسل الشخص لـ 100 معهد و 100 جامعة لانه لو اي معهد او جامعه حس بهالشيء فبنرجع لمثل مشاكل السنه اللي راحت حتي اتصالات ما يردون ولا فاكسات
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.