الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تجمع الزمالة) الطبية للمرحلة الثامنة في أمريكا

(تجمع الزمالة) الطبية للمرحلة الثامنة في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.توته
    cariesالحين نراسلهم تجسير وش نستفيد مابيسون لنا شي لين نعطيهم الضمان المالي
    ودنا نحجز لنا مكان قبل لاتسكر المعاهد

حتى لو بتراسلين المعهد مباشرة بيطلبون منك الضمان المالي يعني الهدف في الاخير واحد الضمان المالي شرط مهم في جلب القبول ( بنسبة كبيرة جداً ) ...
    و على حسب ما قريت في المواضيع هنا .. انه الضمان المالي في الغلب بيتم ارساله خلال هذا الاسبوع ان شاء الله ... و العلم عند الله ...
    7 "
  2. الله يجزاك خير أخي caries بس صحيح مثل ماقالت د/توته احنا نحاول نحجز مكان قبل مايتكدس الطلاب يعني قبول مبدئي وبعدها نرسل لهم الضمان المالي .. وعندي سؤال هل تجسير يأخذوا رسوم على قبولاتهم أم هم متعاملين مع كابلان والخدمات مجانيه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك ليون
    الله يجزاك خير أخي caries بس صحيح مثل ماقالت د/توته احنا نحاول نحجز مكان قبل مايتكدس الطلاب يعني قبول مبدئي وبعدها نرسل لهم الضمان المالي .. وعندي سؤال هل تجسير يأخذوا رسوم على قبولاتهم أم هم متعاملين مع كابلان والخدمات مجانيه ..

حقيقة حجز المقعد مهم جداً ما اخفيك ... ولكن تحتاج لوسيلة اقناع او ضغط عليهم و اثبات انك جاد لانه اذا بيحجزلك مقعد و المقعد هذا يتنافس عليه من كل دول العالم و ليس من مبتعثين السعودية ... فهم ياخذون في الحسبان الاولية للي يدفع لهم اول او يضمنهم ماديا ... و ياريت اذا في احد قدر يحجز من قبل بدون ضمان مادي يقدر يفيدنا بخصوص كابلان ....
    اما بخصوص التجسير ما اعتقد انه عليهم رسوم لانهم على حد علمي انهم وسيط لكابلان ...

و كذلك سمعت من احد الزملاء انه في مكاتب متخصصة تعطيهم بياناتك و هم يدبرون لك القبول و السكن و كل شئ بمقابل مادي او عمولة ولكن عن نفسي ما عمري جربتها ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREATINTERISTHEBEST
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي حاب يسجل في معهد قبل إصدار الضمان المالي بامكانه استخراج شهادة بنكية ..

وأنا من دفعة 2011 , ليش؟؟

الله يعطيك العافية يالغالي و ما قصرت حقيقة في افداتنا جميعاً و الله يكثر من امثالك ...

طيب من فضلك مجرد استفسار بسيط لو جبت الضمان المالي من عندي حتى اختصر الوقت و بعدين ابغى احول على الضمان المالي حق البعثة طريقة التحويل معقدة ولا بسيطة و فيها اجراءت طويلة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Caries
    الله يعطيك العافية يالغالي و ما قصرت حقيقة في افداتنا جميعاً و الله يكثر من امثالك ...

طيب من فضلك مجرد استفسار بسيط لو جبت الضمان المالي من عندي حتى اختصر الوقت و بعدين ابغى احول على الضمان المالي حق البعثة طريقة التحويل معقدة ولا بسيطة و فيها اجراءت طويلة ؟
    هلا بك عزيزي

بخصوص الاستفسار فقبل فترة سألت كم واحد من الشباب و بعد قراءتي لبعض الردود في المنتدى فمافيه أي إشكالية إن شاء الله كل اللي المفروض نسويه هو تبديل الضمان من الشهادة البنكية إلى ضمان الوزارة (الملحقية) من دون أي تأخير أو تعطيل للإجراءات مع المعهد بإذن الله

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.