الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تجمع الزمالة) الطبية للمرحلة الثامنة في أمريكا

(تجمع الزمالة) الطبية للمرحلة الثامنة في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بامكانك قراة الروابط الموجودة في الموضوع لتجد الإجابة الوافية لكن بالمختصر وإجابة على سؤالك لا لايحتاج إرفاق شهادة توفل للتقديك على كابلان مديكال , بل بالعكس يجب عليك التسجيل لدى معاهد لتعليم اللغة الإنجليزية أولا حتى يتسنى لك إستخراج آي 20 لأغراض الفيزة لأن التسجيل في كابلان ميديكال فقط لا يمنحك آي 20 المطلوبة لإستخراج الفيزا.
    7 "
  2. طبعاً مثل ما انتم عارفين انه تم ارسال الضمانات للجميع او الغالبية و لله الحمد

ياريت اللي قدم او راسل كابلان يقولنا اي معد من معاهد كابلان اختار

بالنسبة لتخصصنا طب الأسنان حاليا و لماذا اختار المعهد هذا من باقي المعاهد حتى الكل يستفيد ان شاء الله

و الله يعطيكم العافية على التفاعل الاكثر من رائع ...
    7 "
  3. ياأخوان ترى هم مو محددين لنا السنه هذه مدينه معينه واعتقد انها راح تتغير طبعاً انا راسلتهم ولكن علشان الويكند حقهم مافي أحد رد علي.

ولكن كلمت صاحبي هناك وقال انا رايح لكايلان اسألهم وين الإماكن المتواجد فيها كابلان NBDE وكمان اتصلت على مسؤلة القبول عنبرامج NBDE الأستاذه هديل في مكتب تجسير وسألتها قالت الى الآن ماعندي غير ( هيوستن . بوسطن . فيلادلفيا . ديترويت) ولكن أنا راح أراسلهم ويردوا عليه بعد يومين واذا ردوا عليها راح تعطيني خبر ..

وللمعلوميه ترى هيوستن مافيها أي معهد لغه مفتوح كلها متكدسه أو مقفله يعني ماراح تقدروا تأخذوا فيها كورسات كابلان NBDE
    وديتوريوت مدينه سيئه ماتنفع للعيش وبوسطن غاليه جدا.. يعني ماقدامنا غير فيلادلفيا على الخيارات القديمه ..

وان شاء الله متى مايرد علي صاحبي من أمريكا أو الأستاذه هديل بشأن تغيير الأماكن وقتها راح أعطيكم خبر.. يارب تيسرها علينا جميعا*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك ليون
    ياأخوان ترى هم مو محددين لنا السنه هذه مدينه معينه واعتقد انها راح تتغير طبعاً انا راسلتهم ولكن علشان الويكند حقهم مافي أحد رد علي.

ولكن كلمت صاحبي هناك وقال انا رايح لكايلان اسألهم وين الإماكن المتواجد فيها كابلان NBDE وكمان اتصلت على مسؤلة القبول عنبرامج NBDE الأستاذه هديل في مكتب تجسير وسألتها قالت الى الآن ماعندي غير ( هيوستن . بوسطن . فيلادلفيا . ديترويت) ولكن أنا راح أراسلهم ويردوا عليه بعد يومين واذا ردوا عليها راح تعطيني خبر ..

وللمعلوميه ترى هيوستن مافيها أي معهد لغه مفتوح كلها متكدسه أو مقفله يعني ماراح تقدروا تأخذوا فيها كورسات كابلان NBDE
    وديتوريوت مدينه سيئه ماتنفع للعيش وبوسطن غاليه جدا.. يعني ماقدامنا غير فيلادلفيا على الخيارات القديمه ..

وان شاء الله متى مايرد علي صاحبي من أمريكا أو الأستاذه هديل بشأن تغيير الأماكن وقتها راح أعطيكم خبر.. يارب تيسرها علينا جميعا*
    الله يعطيك العافية اخوي العزيز بلاك ليون

فعلا واحد من زملائي راسلهم و قالوا انه في هيستن مافيها معاهد لغة و I20 ما تطلع الا بقبول لغة اول شئ على حسب علمي ...
    و عشان كمان نطلع او ناخذ تحضير التوفيل فيها ان شاء الله ...

النطقة الثانية .. الامكان انحدت على بوستن في الاخير للأسف ديترويد سيئة بشهادة الجميع ... فلادلفيا قرات عنها انه مستوى الامان فيها منخفض جداً يعني تعتبر من الخيرات و المخيفة نوعاً ما ...
    و لكن ياريت يفتح الخيارات في بافي الولايات و المدن عشان الواحد يبحث عن المكان المناسب له و للمدخول المادي اللي يجيه ...

ويريت يالغالي لو ردة عليك الاستاذة هديل او صديقك تعطيا خبر و الله يجعلها في ميزان حسناتك يااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mema
    السلام عليكم ,,
    ياجماعة انا مبتعثة لامريكا زمالة طب اسنان بس من جد انا مني عارفة اسوي شي للحين ولا عارفة اراسل كابلن ايش اقوله ابغى احد يساعدني بليييز

حاليا تحتاجي تحددي معهد كابلان في احد المدن التالية

بوستن

ديترويد

فلادلفيا هيوستن

و لكن حاليا على حسب علمي انه في قائمة جديدة محدثة بــ 3 مدن جديدة

ياريت اللي خلص اجراءات القبول في المعهاد ي1كر لنا المعهد اللي اختاره عشان الكل يستفيد ان شاء الله و اشكركم اعزائي على تفعالكم الاكثر من رائع ...
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.