الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تجمع الزمالة) الطبية للمرحلة الثامنة في أمريكا

(تجمع الزمالة) الطبية للمرحلة الثامنة في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Caries
    Caries

مبتعث جديد New Member

Caries الولايات المتحدة الأمريكية

Caries , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب أسنان , بجامعة -
    • -
    • طب أسنان
    • ذكر
    • السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 14th, 2012, 12:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

هذا موضوع طرحته فقط لمن هم مبتعثين على الزمالة الطبية في امريكا لانه بحد عملي بحثت في القسم هنا ما وجدت لهم موضوع و قلت خلينا ننزل موضوع نفيد و نستفيد منه إن شاء الله ...
    كونه المتقدمين قليل نوعاً ما و يمكن حصرهم
    طبعاً هو على الصعدين ( طب الأسنان ) و ( الطب البشري ) ...

ولكن انا اتحدث حاليا عن تخصصي طب الاسنان .. اللي عنده معلومات عن معاهد ( كابلن ) اللي معلنة عنها المحلقية و كذلك طرق التواصل معها
    ممكن يضعها و اللي سبق و ان قدم عليها و عنده خبرة سابقة ممكن يفيدنا فيها و نفيد غيرنا إن شاء الله ...

و كذلك عن اسماء الجامعات في التخصصات المتاحة للدارسين من خارج امريكا و كذلك الولابات و الشروط ممكن يضيفها لنفيد و نستفيد بإذن الله تعالى ...
    و الف مبروك مقدماً القبول للجميع و على قولة الرياضين هاردلكم لكل من لم يحالفهم الحظ في هذه المرحلة و نقول لهم لعلها خيرة ...

و الله يوفقنا جميعاً لكل ما يحبه و يرضاه ....
  2. هلا بك اخوي ... وشاكر لك ع هذا الطرح ..

الحمد لله تم ترشيحي زماله طب أسنان

وافيدك ...... أني عقب الملتقيات راسلت معهد كابلن وقالوا لي زماله طب الأسنان لا تتوفر حاليا الا في بوسطن او فيلادلفيا .

طبعا راسلتهم وطلبت منهم الابلكيشن ، وأرسلوه لي مع إرسال له صوره من الجواز والضمان المالي !!

عبيت الابلكيشن وأرسلت معه صوره من الجواز ( وقلت لهم الضمان الوزارة راح ترسله لي عقب شهرين وبعدين برسله لكم ، بس أتمني ترسلون لي قبول عشان ما يتكدس المعهد ) بعد كم يوم ارسلوا لي رساله بالقبول وكمان تاريخ بدايه الدراسة بالتاريخ اللي طلبته ( ولكن قالوا ماراح نرسلك ال I-20. الا لمن ترسل لنا نسخه من الضمان المالي ئ)

وسلامتك هذي تجربتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Dentist
    هلا بك اخوي ... وشاكر لك ع هذا الطرح ..

الحمد لله تم ترشيحي زماله طب أسنان

وافيدك ...... أني عقب الملتقيات راسلت معهد كابلن وقالوا لي زماله طب الأسنان لا تتوفر حاليا الا في بوسطن او فيلادلفيا .

طبعا راسلتهم وطلبت منهم الابلكيشن ، وأرسلوه لي مع إرسال له صوره من الجواز والضمان المالي !!

عبيت الابلكيشن وأرسلت معه صوره من الجواز ( وقلت لهم الضمان الوزارة راح ترسله لي عقب شهرين وبعدين برسله لكم ، بس أتمني ترسلون لي قبول عشان ما يتكدس المعهد ) بعد كم يوم ارسلوا لي رساله بالقبول وكمان تاريخ بدايه الدراسة بالتاريخ اللي طلبته ( ولكن قالوا ماراح نرسلك ال I-20. الا لمن ترسل لنا نسخه من الضمان المالي ئ)

وسلامتك هذي تجربتي

الله يعطيكي العافية يا دكتورة ما قصرتي ...
    طيب معاهد كابلان اللي في نيوجرسي و باقي الولايات ما جربتي تراسلهم و هل هي معتمدة من قبل الملحقية هذي اول نقطة

النقطة الثانية: كيف راسلتيهم هل من خلال رقم معين او من خلال الايميل و اش هو الايميل لو تكرمتي

و شكراً جزيييلاً لكي و لحسن تعاونك ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUF Z
    السلام عليكم

أخيرا موضوع عن الزماله الطبيه

انا زماله طب بشري

ونفس حاله (New Dentist)

راسلت معهد كابلان واعطوني قبول مبدئي لين أجيب الضمان المالي

و عليكم السلام

مرحبا دكتورنا العزيز ...

كابلان اللي في اي ولاية يالغالي ؟
    7 "
  4. طبعاً بعد بحث في النت عن كابلان وجد رابطهم و اللي من خلاله موجود فيه المعلومات عن الولايات و اماكن المعاهد ووو إلخ

تعلم اللغة الإنجليزية مع معاهد كابلان الدولية | تعليم اللغة | الدراسة في الخارج

و لكن السؤال هل الملحقة محددة معاهد معينة لكبلان ولا اي ولاية اجيب منها قبول تمشي ؟!! لانه اشوف في مواضيع ثانية ناس تقول انه ننتظر اسماء المعهاد و امكانها او شئ من هذا القبيل

و شكراً جزيلاً لكم و لحسن تعاونكم ....
    7 "
  5. *السلام عليكم

معليش اتاخرت بالرد

الايميل اللي راسلت به معهد كابلان موحد في جميع المناطق وهو

mohe.admissions@kaplan.com

ومعهد كابلان منتشر في كل ولاية لكن اللي تدرس الرخصه الامريكيه (USMLE(

في ثلاث مناطق شيكاغو و واشنطن و نيو جيرسي

بعد ماتراسلهم حيعطوك فورم تعبييه تختار الوقت والمكان

هذه المعاهد معترفه من قبل الوزاره لما سالت اللي قبل لكن الوضع الحين يختلف

فما ني متأكده هل هي في ألقائمه المتاحه ام امتلئت الاماكن

اتمنى ان قد أفتدكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.