الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياريت تفيدوني

استفسار ياريت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mero0
    mero0

مبتعث جديد New Member

mero0 السعودية

mero0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • ادارة عامة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 14th, 2012, 11:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله

عندي استفسار وياريت اللي عنده خبره يفيدني
    متى اخر موعد للسفر يعني انا ابغى اسافر اخر شي متى حيكون ادري انه ع حسب اتفاقي مع المعهد متى يبدء
    بس هل السفر يتحدد موعده بيني وبين المعهد وبس والوزارة ماتدخل حتى لو اخرته شهر 8. ولا بعد رمضان ؟؟

<<<لاني حامل وولدتي ((بشهر 5)) ان شاء الله
    وهل من الافضل اولد هنا و لا هناك ((ايش تنصحوني))؟؟؟
    وهل لو ولدت هنا تخلص اوراق النونو وينضاف بسهوله والفيزا وكل شي ولا راح يكون فيها تعطيل وموافقه ولخبطه ؟؟؟؟

وهل التاجيل لعام له شروط ولاعادي اقدر اقدم أأجل ؟؟؟؟؟؟

وبس وسلامتكم والله يسعد كل مين يفيدني بمعلوماته وشكرا مقدما
  2. اختي:
    تأجيل الدراسه يكون عن طريقك , بمعنى ( الوزارة مخيرتك في أي وقت تريدين السفر , عندك من بعد الملتقيات إلى بداية المرحلة القادمة), يعني : فترة السفر تكون من بداية شهر محرم إلى بداية رمضان, > دراستك لابد ان تكون قبل بداية المرحلة الجديده,

يعني الآن وزي ماذكرتي تاخير الدراسه راح يكون أخر موعد للسفر لك في نهاية شعبان,> اهم شيء بعد الملتقيات واخذ الضمان,راسلي المعهد اللي دراستك فيه, وقولي لهم ابغى قبول على أوغسطس تقريبا, وراح يعطونك باذن الله قبول, ويصير تسافري قبل موعد دراستك بفترة قليله وهذا أخر موعد ممكن للسفر...

هذا اذا تبغين تأجيل السفر.

ولكن أنصحك تسافري قبل موعد ولادتك> اذا كنتي قادرة على الدراسه بعد الولادة بفترة ,> وذلك للميزات التي يحصل عليها المولود في أمريكا , يخيرونه بالجنسيه واشياء روعه, ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.