الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة - تم ترشيحي ولدي بعض الاسفسارات

مساعدة مساعدة - تم ترشيحي ولدي بعض الاسفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone-1990
    someone-1990

مبتعث جديد New Member

someone-1990 الولايات المتحدة الأمريكية

someone-1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال , بجامعة ..........
    • ..........
    • إدارة الاعمال
    • ذكر
    • ........., ...........
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك لمن حالفهم الترشح لاخواننا واخواتنا وحظ اوفرلمن حاول ولم يكتب له النجاح .

أخواني - اخواتي انا تم ترشيحي الى امريكا ( ماستر ) ولدي بعض الاستفسارات المتعلقة في البعثة واجرائتها وارجو منكم مساعدتي في ذلك ( فقط من لدية خلفية مؤكدة و وافية في الموضوع المراد ) ..

1- هل يوجد احد يستقبلنا في المطار من الملحقية وكيفية التواصل معه وكيف ابلاغه في موعد وصولي ( الان اللغة = -0 ) ؟

2- متى تظهر قائمة المعاهد والجامعات الموصى بها والغير مغلقة جتى يتسنا لنا التقديم عليها ؟

3- عند حصولنا على قبول لغة او جامعة ( هل علينا تزويد الوزارة بنسخة من القبول للغة والجامعة لاعتمادها ومطابقتها ) وخصوصا للطلاب الذين تقدموا بطلب ذلك القبول للغة والجامعة عن طريق كشف حساب خاص بهم دون الحصول على الضمان المالي من الوزارة ؟

اعتذر عن كثرة الاسئلة لان اريد لها اجابة وافيه و واضحة لانها تهمني ..

شكرا لكم .
  2. 1- هل يوجد احد يستقبلنا في المطار من الملحقية وكيفية التواصل معه وكيف ابلاغه في موعد وصولي ( الان اللغة = -0 ) ؟

لا طبعا مافي احد بيستقبلك من الملحقية .. لكن بامكانك تتواصل مع نادي الطلبه السعوديين بولايتك وبينسقوا معاك الاستقبال والفندق والسكن وغيره وان شاء الله فيهم البركة

2- متى تظهر قائمة المعاهد والجامعات الموصى بها والغير مغلقة جتى يتسنا لنا التقديم عليها ؟

حسب ماعرفت ان المعاهد تم تحديث قوائمها وبامكانك الاطلاع عليها من موقع الملحقية الثقافية بامريكا
    الجامعات نحن بانتظار تحديث القائمة من موقع الوزارة خلال هالفترة قبل الملتقيات

3- عند حصولنا على قبول لغة او جامعة ( هل علينا تزويد الوزارة بنسخة من القبول للغة والجامعة لاعتمادها ومطابقتها ) وخصوصا للطلاب الذين تقدموا بطلب ذلك القبول للغة والجامعة عن طريق كشف حساب خاص بهم دون الحصول على الضمان المالي من الوزارة ؟

من شروط اصدار قرار الابتعاث هو الحصول على نسخة من القبولات التي حصل عليها الطالب للمعاهد او الجامعات المعترف بها والغير مغلقة ومابيفرق اذا حصلت عليه بوجود الضمان او بدونه
    لكن طبعا يفضل خصوصا للجامعه انك ترسل صورة من الضمان المالي لها

بالتوفيق ،،،
    7 "
  3. بالنسبه للسؤال الاول

اي في احد يستقبلك من الملحقيه انا كنت مبتعثه واستقبلنا واحد مصري من الملحقيه وهو اخذنا انا والوالد و مبتعثين كانوا واصلين بنفس الوقت

وكانت عنده ورقه ب اسماء اللي بيوصولون واذكر ان اسمي كان مكتوب اول اسم

اللي سويته اني دخلت موقع الملحقيه وفي فورم تعبيه وترسليه تخبريهم بوقت وصولك ويستقبلونك
    7 "
  4. بالنسبه لقرار الابتعاث
    الاوراق المطلوبه لاصداره ترسليناها عن طريق الايميل وبعد كم يوم يطلع لك بالموقع ان تم اصدار القرار ولازم تروحي بنفسك عشان تستلميه بس اتوقع تقدري توكلي احد ب استلامه

وقت استلام القرار تطلعين امر الاركاب بنفس الوقت والتذاكر كمان

موفقه
    7 "
  5. شكرا اختي على الرد , اولا انا رجل , ثانيا جزاك الله خير ريحتني في موضوع الاستقبال ولدي بعض الاستفسارات الاخرى هل الفورم هو ( إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة ) وهل يقتصر الاستقبال على العاصمة فقط ام على سائر الولايات الاخرى , ام الولايات الاخرى تنسقها مع الاندية الطلابية ,, وهل صدورالتذكرة ( امر الاركاب ) تكون حصرا على العاصمة فقط ولابد على اي طلاب مبتعث مستجد المرور على العاصمة قبل الذهاب الى الولاية المراد الدراسة بها .

تحياتي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone-1990
    شكرا اختي على الرد , اولا انا رجل , ثانيا جزاك الله خير ريحتني في موضوع الاستقبال ولدي بعض الاستفسارات الاخرى هل الفورم هو ( إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة ) وهل يقتصر الاستقبال على العاصمة فقط ام على سائر الولايات الاخرى , ام الولايات الاخرى تنسقها مع الاندية الطلابية ,, وهل صدورالتذكرة ( امر الاركاب ) تكون حصرا على العاصمة فقط ولابد على اي طلاب مبتعث مستجد المرور على العاصمة قبل الذهاب الى الولاية المراد الدراسة بها .

تحياتي ..

المعذره ما انتبهت
    بالضبط هذا هو الفورم
    بالنسبه للاستقبال والله ماعندي علم اكيد اذا يستقبلوك بمكان ثاني او لا بس اتوقع انه بس بواشنطن
    اي طالب لازم يفتح ملف بالملحقيه وبالعاده يكون في محاضره تقيمها الملحقيه بواشنطن للمبتعثين الواصلين
    فهم ياخذونكم من المطار يودونكم الفندق وياخذون الاوراق المطلوبه لفتح الملف من اول ماتوصلوا ويجون الصباح ياخذونكم للملحقيه لتكمله الاجراءات وحضور المحاضره
    ووقتها تلتقي مع مشرفك الدراسي

امر الاركاب يكون بخط السير اللي تختاره
    اعرف طالبات ما راحوا لواشنطن بس الافضل تروح وبعدها من واشنطن لولايتك
    مو خسران شي التذكره شامله من السعوديه ل واشنطن ومن واشنطن لولايتك

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة violette
    موفق باذن الله
    والامور تياسير .
    يعطيك العافية , شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent

المعذره ما انتبهت
    بالضبط هذا هو الفورم
    بالنسبه للاستقبال والله ماعندي علم اكيد اذا يستقبلوك بمكان ثاني او لا بس اتوقع انه بس بواشنطن
    اي طالب لازم يفتح ملف بالملحقيه وبالعاده يكون في محاضره تقيمها الملحقيه بواشنطن للمبتعثين الواصلين
    فهم ياخذونكم من المطار يودونكم الفندق وياخذون الاوراق المطلوبه لفتح الملف من اول ماتوصلوا ويجون الصباح ياخذونكم للملحقيه لتكمله الاجراءات وحضور المحاضره
    ووقتها تلتقي مع مشرفك الدراسي

امر الاركاب يكون بخط السير اللي تختاره
    اعرف طالبات ما راحوا لواشنطن بس الافضل تروح وبعدها من واشنطن لولايتك
    مو خسران شي التذكره شامله من السعوديه ل واشنطن ومن واشنطن لولايتك

بالتوفيق
    يعطيك العافية , ما قصرتي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.