الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق و البعثة ?!

المرافق و البعثة ?!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Awatif_9
    Awatif_9

مبتعث مستجد Freshman Member

Awatif_9 الولايات المتحدة الأمريكية

Awatif_9 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى clinical laboratory science , بجامعة -
    • -
    • clinical laboratory science
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 06:38 AM

السلام عليكم و رحمة الله

أخواني متى اقدر اضم المرافق للبعثه ؟ و هل فيزا الطالب وقبول المعهد يكفي لانضمامه للبعثة ؟
    و بعد السفر كم ناخذ وقت عشان المرافق يضم , و هل راتبه يتغير من راتب مرافق إلى مبتعث ؟
    مع العلم أن أخوي خريج ثانوي
    ,
    أنا قريت عن الموضوع و قالوا لازم شهادة بنكية عاد الشهادة شلون أطلعها ,
    يعني أحط مبلغ بحسابه و نطلب كشف حساب و إلا كيف ؟ و كم تتوقعون المبلغ يكفي 100 الف مثلا ؟
    و هل المعهد عادة يشترط ندفع أول شهر مثلا و الباقي بعدين ؟

أخر شيء ماهو سؤال بل دعوة صادقة من القلب لكل من ساعدنا في هذا الملتقى الطيب و جاوب على كل تساؤلاتنا و استفساراتنا المهم و السخيف منها ,
    و أسال المولى أن يوفق الجميع و يجعلنا مباركين و ينفع بنا و أن لا يحرمكم الأجر .

ألف شكر
  2. الأخوات اللي فوق ردت بما هو كافي

اما عن الشهاده البنكيه على حسب رسوم المعهد بالسنه

تتراوح من 30 الف إلى 50 الف و 100 الف هذي جدا كافيه

والطريقة هي تروحي للبنك تقولي ابي شهادة بنكية موجهه للمعهد الفلاني أو لمن يهمه الأمر فالأفضل تكون موجهه للمعهد
    7 "
  3. انا كنت مرافق وخذي العلم الاكيد
    اول شي
    شي تراسلي معهد جامعتك وتشوفي وش المطلوب للتسجيل بالمعهد وكم المبلغ المطلوب للشهاده البنكيه ((جامعه عن جامعه تفرق)) << لازم يجيب قبول من نفس المدينه اللي انتي فيها لانه مرافق
    ثاني شي ابوك يروح للبنك وبحسابه مبلغ حسب طلب المعهد... ويقول ابي تصدرون شهاده بنكيه بالمبلغ للجامعه الفلانيه (( البنك يعرفها )) موجهه للجامعه انه يضمن اخوك ماليا.. اسمها شهاده بنكيه ولازم اسم الجامعه

بعد ماتسجلينه يرسلون لك الاي توني بالبريد
    ويقدم اخوك على فيزا اف 1
    اذا سافر معك خليه يفتح ملف دارس على حسابه الخاص ... بعد اربع شهور راح يضم للبعثه << هنا يدفع حساب اللي درسه واذا انضم يعوضونه الملحقيه... او تفتحي له ملف مرافق دارس وتكون مكافئته نص مكافئه << هنا الملحقيه تعطيه ضمان مالي خاص فيه
    اذا خلص اللغه وجاب قبول الجامعه راح يفصل ملفه ويصير مبتعث.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم سني
    انا كنت مرافق وخذي العلم الاكيد
    اول شي
    شي تراسلي معهد جامعتك وتشوفي وش المطلوب للتسجيل بالمعهد وكم المبلغ المطلوب للشهاده البنكيه ((جامعه عن جامعه تفرق)) << لازم يجيب قبول من نفس المدينه اللي انتي فيها لانه مرافق
    ثاني شي ابوك يروح للبنك وبحسابه مبلغ حسب طلب المعهد... ويقول ابي تصدرون شهاده بنكيه بالمبلغ للجامعه الفلانيه (( البنك يعرفها )) موجهه للجامعه انه يضمن اخوك ماليا.. اسمها شهاده بنكيه ولازم اسم الجامعه

بعد ماتسجلينه يرسلون لك الاي توني بالبريد
    ويقدم اخوك على فيزا اف 1
    اذا سافر معك خليه يفتح ملف دارس على حسابه الخاص ... بعد اربع شهور راح يضم للبعثه << هنا يدفع حساب اللي درسه واذا انضم يعوضونه الملحقيه... او تفتحي له ملف مرافق دارس وتكون مكافئته نص مكافئه << هنا الملحقيه تعطيه ضمان مالي خاص فيه
    اذا خلص اللغه وجاب قبول الجامعه راح يفصل ملفه ويصير مبتعث.
    عندي سؤال لا هنت

عادي اطلع لي فيزا f1 وأدرس كمرافق على حساب الدولة؟

واذا يصير هذا الشي ... متى اقدر انظم للبعثة؟

وبحكم اني راح ادرس فل تايم بفيزا f1 هل الملحقية بتدفع لي رسوم الدراسة وانا مرافق ؟

ويعطيك 1000 عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.