الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفساراتكم عن الضمــــــــــــــ المــــــــالي ــــــــــــــــــــان (متجدد ومحدث)

إستفساراتكم عن الضمــــــــــــــ المــــــــالي ــــــــــــــــــــان (متجدد ومحدث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعهد يرفض الضمان ويطالب بالشروط التالية لقبوله:
    1.عنوان في بداية الصفحة يوضح إنه الضمان المالي.
    2.مشدد في التواريخ.
    3.أن يكون الضمان موجه له باسمه..

اش الحل ومع مين أتواصل لحل المشكلة وأريد أيضا طرق التواصل مع الوزارة لحل هالموضوع..لأن إيميلهم ما يقبل رسائل وتليفون ما أحد يرد علي..
    7 "
  2. السسلام عليكم

اخوي جزاك ربي الفردوس الاعلى خبرني ..
    انا واحد مافهم ... وربي مافهمت ولا ششي

اللحين انا انتظر ملتقى الخبر. . ولا سويت شي ابدن .. وش المفروض اسويه

اللحين انا اطلب ضمان مالي من الوزاره !!؟ ولا هم يرسلونه لي بدون اي طلب !؟

المعهد وش يحتاج اوراق مثلا انا طالب مبتعث الى امريكا لازم معهد وجامعه المعهد له قبول والجامعه له قبول ولا !؟

واذا عندك ايميل يا ليت تعطيني اياه وربي ولا اعرف ولا حاجه ابيك تساعدني باموري ومراسلاتي لوزاره تكفى يا خوي ريحني ولا تهمل رسالتي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوق الخالدي
    السسلام عليكم

المعهد وش يحتاج اوراق مثلا انا طالب مبتعث الى امريكا لازم معهد وجامعه المعهد له قبول والجامعه له قبول ولا !؟

واذا عندك ايميل يا ليت تعطيني اياه وربي ولا اعرف ولا حاجه ابيك تساعدني باموري ومراسلاتي لوزاره تكفى يا خوي ريحني ولا تهمل رسالتي ...

السلام عليكم ..

أول حاجه الضمان المفروض يكون جاك ع الإيميل من يوم السبت الغالبيه خلاص وصلهم ،، ارسل للوزاره استفسر إيش سبب التأخير
    وإذا تبغى ارسل لوحده من هادي الإيميلات وارفق بنفس الإيميل صورة من جواز السفر ورقم الطلب :
    gsalem@mohe.gov.sa
    wade@mohe.gov.sa
    alaqeel@mohe.gov.sa
    shaqbani@mohe.gov.sa
    wobeid@mohe.gov.sa
    hsangari@mohe.gov.sa

بالنسبه للمعهد الأوراق اللي يحتاجها : صوره من الوثيقه + صوره من الجواز + صوره من الضمان المالي + تعبي الأبلكيشن حق المعهد
    أما القبول دحين تشوف قبول معهد اللغه .. وقبول الجامعه تجيبو بعد ماتخلص اللغه أو ممكن في فترة دراسة اللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوق الخالدي
    السسلام عليكم

مساء الخير اخوي إذا تبي مساعده أبشر هذا رقم الجوال الأمريكي 5039229391 كلمني علي الفايبر أنا ابي أساعد في الي اقدر عليه ألمساعده لـك ولجميع من يبني اخدمه ان شاء الله أني ما أقصر معاكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss logic
    مساء الخير .
    انا من المرحلة السابعة وماسافرت و بأعيد اجراءاتي من جديد يعني اي تويني جديد وفيزا جديدة
    حابة اعرف ايش وضع الضمان المالي حق الوزارة ماشي او يحتاج تجديد ؟

بلييييز لاتنسون تجاوبوني
    7 "
11 من 23 صفحة 11 من 23 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.