الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفساراتكم عن الضمــــــــــــــ المــــــــالي ــــــــــــــــــــان (متجدد ومحدث)

إستفساراتكم عن الضمــــــــــــــ المــــــــالي ــــــــــــــــــــان (متجدد ومحدث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوره
    لو سمحتو المعهد يقول لي خلي الملحقية ترسل الضمان المالي لان الضمان اللي راسلته الوزارة ماقبلو فيه
    وارسلت للمحلقيه يقولو مايعطون احد ضمان قبل مايوصل كندا ويفتح ملف عندهم
    اش الحل كيف اجيب القبول
    حسبي الله عليهم انا زيك بس الملحقية بأمريكا مايردون لا على ايميلات ولا تيليفون
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا مرافق مع زوجتي في أمريكا وصار لنا سنه ولم أدرس من قبل ولاكن قمت بالمراسلة معهد لغة وحصلت على قبول وتم طلب الضمان المالي وتم وصوله ولاكن إذا بغيت أوقف الدراسة نظرا لإرتباطي مع إطفالي الثلاثة حيث أنني أقوم بتوصيلهم من البيت للمدارس والعكس بينما زوجتي تدرس الماجستير . فماذا أفعل حيال هذه المشكلة . وحيث أن فيزتي هي F2
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانة
    انا مرشحة لكوريا الجنوبة وجاني القبول بس ابغى اطلع خطاب السفارة مين فين
    ومين عندة ارقام او اميلات ادارة الابتعاث علشان اسال او اي احد ابغى استفسر عن الخطاب ضروري جدا
    أخت غلو مايحتاج خطاب احجزي موعد وتكلي على الله
    7 "
  4. صباح الخير

عندي سؤال
    طلعت شهاده بنكيه لمرافقي من بنك الجزيره
    وصيغة الشهاده السيد ( اسم مرافقي ) عنده حساب بذا البنك وفيه رصيد وقدره ( طبعا مكتوبه بالريال ) ووبس
    كذا تمام ولا لازم شهاده جديده ؟؟
    الله يطمنكم طمنووني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلو
    عندي سوال ثاني
    الوكالة الشرعية جبتها من المحكمة وختمها من المحكمة خلاص او اختمها من مكان ثاني ( في ناس قالو اختمها من االرفة التجارية و وزارة الخارجية )
    ما يحتاج أتوقع بابا ختمها من نفس وزارة العدل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    صباح الخير

عندي سؤال
    طلعت شهاده بنكيه لمرافقي من بنك الجزيره
    وصيغة الشهاده السيد ( اسم مرافقي ) عنده حساب بذا البنك وفيه رصيد وقدره ( طبعا مكتوبه بالريال ) ووبس
    كذا تمام ولا لازم شهاده جديده ؟؟
    الله يطمنكم طمنووني
    تمام بس تكون الشهادة البنكية ما سار لها أكتر من 3 شهور وإذا عدت تحتاجي تطلعي وحدة جديدة!
    7 "
  6. السلام عليكم
    أخواني أنا لدي أستفسار حصلت زوجتي على الأبتعاث و أنا مرافق لها قمت بمخاطبة معهد وأرسلت له الشهاده البنكيه و أرسل لي ال i-20 و أنهيت أجراء الفيزا كطالب و المعهد الان يطالبني بأرسال الضمان المالي و زوجتي للان لم يصل قرار الأبتعاث هل (سوف أحصل على الضمان بمجرد وصول قرار الأبتعاث أم عند وصولي ل أمريكا)؟؟؟؟؟؟
    7 "
22 من 23 صفحة 22 من 23 ... 17212223
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.