الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفساراتكم عن الضمــــــــــــــ المــــــــالي ــــــــــــــــــــان (متجدد ومحدث)

إستفساراتكم عن الضمــــــــــــــ المــــــــالي ــــــــــــــــــــان (متجدد ومحدث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمى...
    أقدر أرسل الضمان المالي لكذا معهد أو أنتظر الين المعهد مايردون لي وبعدين ارسل للمعهد الثاني اذا الاول تكدس
    اليوم سألت عن هالنقطة وقالت لي المستشاره انو نراسل كذا معهد من غير ماترفقين لهم الضمان وهم بعدين اذا وافقو عليك مبدئيا يطلبون منك الضمان المالي ووقتها عاد تختارين من بينهم وترسلين للي وقع اختيارك عليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان المنصوري
    السلام عليكم يليت واحد يفيدني
    وصلني الضمان اليوم بس ملخبطين باسمي بالانقليزي اش اسوي اغيره او عادي ما يضر الله لايهينكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

اليوم بالملتقى تكلمو عن هالنقطة وقالو انو في هالحالة لازم تراسل الوزارة عشان يعدلون هالخطأ ويصدرون لك ضمان جديد او تنتظر ليوم الملتقى الي انت تابع له ومن هناك تطالب المسؤولين بالتعديل
    7 "
  3. اذا ع حسابك م تقدر تأخذ من الوزاره الضمان , تقدر تروح البنك تودع المبلغ المطلوب وحتلاقي تكاليف الدراسه بموقع المعهد
    وتطلب شهاده بنكيه من البنك وخلاص ..

اتمنى تكون إجابتي صآئبه ,

وحيفيدونك الاعضاء
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أنا جاني الضمان المالي بس أبغى أستفسر عن طريقة استخراج خطاب ضمان مالي لمرافقي إذا كان مايقدر يستخرج شهادة بنكية
    عشان يجيب قبول بنفس المعهد ويطلع فيزا دراسة مو فيزا مرافق

أرجو الرد بسرعه للضرورة
    7 "
  5. انا عسكري ومرافق لزوجتي ,, ووصلها ضمان مالي ,,
    هل الضمان المالي يشملني ولآ لآزم اجيب لي ضمان مالي بعد .. مع العلم اني ابي ادرس بالمعهد .. وبنفس الوقت ابي اطلع فيزه إف 1 زيها فهـل رح يعاملوني ويعطوني مكافأة مرافق ولا مبتعث وشنو الاجرائات ياليت احد يفيدني
    7 "
8 من 23 صفحة 8 من 23 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.