الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماحدث لي اليوم في الوزارة ..

ماحدث لي اليوم في الوزارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    لا فوضى ولا شي

الطلبه الي مسوين فوضى

كل شي في الملتقيات

باالتوفيق
    اخوي انت رايح المانيا وتقول انها في الملتقيات وانت من الأساس لن تحصل على ضمان مالي ..

ارجو منك عدم قول ماليس لك به علم ...
    7 "
  2. يعطيك العافية كفيت و وفيت

فعلاً الأمور متضاربة وشكلهم حتى مو عارفين وش السالفة .. أجل غادة السالم تقول ما تدري متى الملتقيات !

أصلاً هم تأخروا في فتح التسجيل .. المفروض من بداية شعبان يبدون يشتغلون ويفتحون التسجيل على الموقع .. والتدقيق برمضان .. الخ

عشان يعطونا فرصة نبدا مع العام الميلادي الجديد 2013 ! ونبدا جامعة 2014 ! .. اشياء بسيطة ممكن تضيع علينا وقت ..

أنا خلاص تعبت .. الواحد يكبر مخدته وينام .. لو ما أدخل الجامعة الا 2015 .. بكبر المخدة .. سلملم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    يعطيك العافية كفيت و وفيت

فعلاً الأمور متضاربة وشكلهم حتى مو عارفين وش السالفة .. أجل غادة السالم تقول ما تدري متى الملتقيات !

أصلاً هم تأخروا في فتح التسجيل .. المفروض من بداية شعبان يبدون يشتغلون ويفتحون التسجيل على الموقع .. والتدقيق برمضان .. الخ

عشان يعطونا فرصة نبدا مع العام الميلادي الجديد 2013 ! ونبدا جامعة 2014 ! .. اشياء بسيطة ممكن تضيع علينا وقت ..

أنا خلاص تعبت .. الواحد يكبر مخدته وينام .. لو ما أدخل الجامعة الا 2015 .. بكبر المخدة .. سلملم
    من جد المفروض تعلموا من الدفعات السابقة , يعني معقولة نظموا قبل كدا سبع مراحل ولا زال الغموض وعدم الترتيب و الوضوح .
    والله احيانا الواحد يعجز يفهم العقلية التي تدار بها الامور في الوزارة , يعني الان لما دخلت للمعاهد تلقاهم محددين بالضبط متى التقديم و بداية الكورس و الاختبارات و اخر موعد لكل الاترام الجاية الى شهر 9 ميلادي .
    وعندنا الى الان تضارب في الاقوال و الوزارة نائمة في العسل حتى لو مثلا الضمان بكرة او بالملتقى المفروض بالموقع في شي ينهي الجدال هذا ويخلي الطالب يعرف وضعه .
    ولكن من جد انا معاك يا سعدون بكبر المخده و بنام حتى لو ما دخلنا الجامعة الا 2016 !!!
    7 "
  4. ✗ ┋ طًيٌبٌ أُخُوَيً عِبَدٌأًلًلَهّ أٌنِأً رَسُلَتٌ مَعِهّدٌ أَلَلٌغٌة مُنُ أٌجًلُ [ قًبّوًلً أٌلِلًغٌة ] وُلُيًسِ [ قّبّۇلً أٌلّجٌأِمِعِة ]

أَنٌأً مّأُ فًهٌمّتً عّلّيِڳّ هٌلّ أَلّۇزَرٌأًة تّتَڳَفّلِ فَقُطّ بِحٌضٌأًرَ قَبَۇلَ أًلٌجًأٌمُعُة
    ؟ أِمُ قٌبٌوّلُ أِلٌجُأٌمَعّة وِأُلٌلًغًة ؟

أٌلٌمَهمُ يّأِ غَأُلٌى رٌأُسّلًتُ أِلٌمًهـهَدً وًرُدّ عٌلِيِهً وًطُلِبّ أُرًسٌأٌلُ مِبٌلّغِ 80 يَۇرِوٌ أًيٌ مًأَ يِقًأٌرٌبَ [
    496 رَيٌأٌلِ رَسًوَمً تًسَجًيًلّ فُقُطَ ]

وٌخٌلًأًلٌ يًوّمٌيُنٌ أُوُ ثُلّأِثٌ أٌيٌأٌمٌ بًڳُثٌيُرً يًرٌسٌلٌ لِيً أَلُقٌبِوَلِ عَلًى أًلّأُ يّمًيّلّ عَلًمِأَ يًأُ غُأِلٌى أُنً [
    أًلّمٌعّهِدِ مٌعٌتّرٌفُ بًهً وَغّيًرِ مٌتَڳّدِسّ ]

وً سًبًحِأًنُ أًلًلًه أًلًيِوُمّ ڳّنّتٌ رًأًيّحَ أَلٌبّنِڳّ عُلٌى عـلُى أًسّأًسً أُنّيّ أِحٌوٌلِ أِلِمُبَلّغً لّحِسًأَبٌهَمُ لِڳٌنً أَلًوَقِتٌ لٌمُ يًحًأًلًفُنُى وٌأٌذٌنَ أِلّعُصِرً وّ أُنِتُهِأًء أًلّدَۇأٌمَ

مًنًظّرُ رِدِڳٌ أِخٌوٌيِ عِبّدٌأٌلِلٌه عّلٌى أًحًرً مَنُ أَلُجّمّرُ
    ┋ ✗

7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.