الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: استفساااار

المصوتون
100. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

78 78.00%
  • اوهايو

28 28.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.boston
    مرحبا اخواتي،
    انا داري مالي دخل في الموضوع>>> داخل لقافه يعني p:. بس انا لي فترة طويلة في امريكا وجربت كم مدينة وانا الحين في بورتلاند فالي عندة اي استفسار او شي ان شاء الله نقدر نفيد

يعافيك ربي : )

قولنا عن بورتلاند من ناحية : الجو و الأمان و السكن و الأسعار مناسبه أو لا ؟
    و إذا فيه نقاط حاب تضيفها ؟
    و عن جامعاتها و معاهدها ؟
    و إذا الجامعه تقبل قبول مشروط لماستر رياضيات ؟

كثرت أسئله ، اعذرنا : )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.boston
    مرحبا اخواتي،
    انا داري مالي دخل في الموضوع>>> داخل لقافه يعني p:. بس انا لي فترة طويلة في امريكا وجربت كم مدينة وانا الحين في بورتلاند فالي عندة اي استفسار او شي ان شاء الله نقدر نفيد
    الله يجزاك خير بغيت أسأل عن تخصص tesol لغة انجليزية هل هو متاح في جامعات بورتلاند ؟،
    7 "
  3. السلام عليكم عجبني حماسككم الله يوفقكم !! حابه اداخل معكم انا ماستر .. وتخصصي كيمياء والتخصص الدقيق محتاره بين تقنية النانو وكيمياء حيويه طبيه احتمال ادرس اللغه باورقن ههذا اخر تحديث ببالمعاهد حسب م وصلني http://t.co/IEXoaYxS
    7 "
  4. > تويدز عليهم في مهجعهم
    يآخي يراودني إحساس إن إكثر مرحله ملجلجه حنآ
    أنا استبعدت كم ولاية من ضمنها كاليفورنيا وولايات الشمال الشرقي ..
    المشكلة على حسب الموضوع اللي قريته في المنتدى أن الوزاره هي تجيب لنا القبولات .. لو كذا بحثثنا وتخطيطنا طل
    بالتخصصات لسا ماحددت بين Finance & human resource
    والله يكتب الخير لي ولكم
    7 "
  5. ابد واجبنا اننا نساعد، وعارف المشاعر في هالوقت خاصة قبل السفر مرينا فيها قبل. انا بصراحة مبتعث عن طريق شركة فاي شي يخص الملحقية يمكن ما اقدر افيدكم علئ طول يبيلي اسال قبل. بالنسبة لمدينة بورتلاند انا بصراحة انصح اي احد بيدة خيار اختيار المدينة انه يختار بورتلاند. اول شي المدينة جميلة من ناحية الطبيعة و فيه اماكن حلوة تقضوا الويكند فيها. بالنسبة للاسعار، المدينة ما فيها ضرائب يعني الاسعار تعتبر مناسبة وحلوة. اكثر شي تصرفوا الراتب فيه هو السكن وطبعا السكن من منطقة لمنطقة تختلف الاسعار. بالنسبة للجامعات او المعاهد، فيه معهد اسمه لويس اند كلارك، بصراحة من اقوئ المعاهد الي اعرفها. اعرف ناس كثيرة تطور مستواها كثير والفضل بعد الله يكون للمعهد، وفيه معهد ال بي اس يو، معهد ممتاز بس اتوقع انه مقفل. بالنسبة للجو، الحين بدا يبرد بس مو هذاك البرد بس هينا الامطار دايم و بالصيف الجو يكون مرة حلو.
    7 "
24 من 60 صفحة 24 من 60 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.