الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: استفساااار

المصوتون
100. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

78 78.00%
  • اوهايو

28 28.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. عندي سؤال مرة مهم
    أنا ماجستير لغة عربية من جامعة أم القرى
    وبكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز ينفع أجيب توصيات من جامعة الملك عبد العزيز مترجمة ومختومة من من نفس الجامعة ولا لازم من جامعة أم القرى؟؟؟؟

الله يسعدكم ردوا علي لأني صعب أجيب من أم القرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سكر
    عندي سؤال مرة مهم
    وبكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز ينفع أجيب توصيات من جامعة الملك عبد العزيز مترجمة ومختومة من من نفس الجامعة ولا لازم من جامعة أم القرى؟؟؟؟

الي اعرفه ان الكثير من الجامعات تعتمد على توصيات تبع اخر مرحلة دراسية التحقتي فيها اكثر من اعتمادها عاللي قبل
    فحاولي تجيبين توصيات من جامعة ام القرى بالاضافة الى جامعة عبدالعزيز عشان تكون نسبة قبولك اكبر
    بس اذا مرا ماقدرتي تستخرجين توصيات من ام القرى لاتفوتين توصيات من جامعة عبدالعزيز لأنها مره مهمه في القبول

ومهم تكون التوصيات مترجمه ومختومه وموقعه أياً كان مصدر استخراجها عشان تكتسب قوتها

وبالتوفيق ان شالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سكر
    عندي سؤال مرة مهم

على حسب علمي ان التوصيات بناء على آخر مرحلة علمية تقدم بها الطالب للدراسة أي التوصيات لمرحلة الماجستير..
    واذا تبغين نصيحتي جيبي توصياتك من جامعة أم القرى أحسن ماتتوهقين بالتوصيات في امريكا والوقت مايسعفك ، وللتأكد أسألي الموظفة في الملتقى علشان تكونين على بينه..
    الله يسهل لك أمرك..
    7 "
52 من 60 صفحة 52 من 60 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.