الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

استفسار تجمع المبتعثات الى أمريكا في المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: استفساااار

المصوتون
100. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

78 78.00%
  • اوهايو

28 28.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norry
    ايه اكييييد ما قصرت مشكورييييين طيب الحين منو اللي بيروح ولايه اوهايو لان اتوقع اختارها علشان نتواصل مع بعض ^_^
    العفووووو

من ضمن اختياراتي اوهايو و تكساس وفي وحده بس ناسيتها ومتعيجزه اقوم<<<<< خخخخخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليا العتيبي
    مرراحب بنات انا مثل تفكير الاختnorry نبي تواصل مع بعض علشان نكون ملمين بكل شي ونساعد بعض ورايي لو نسوي قروب وش رايكم

كلامك سليم وع قولة المثل ربعٍ تعاونو ماذلو
    واذا ع القروب اذا وافق الاغلب او اللي يبغي
    وان شاء الله نجتمع ع الخير
    والله يسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7lahno
    بنات متى وقت الملتقى بالرياض ؟ ومتى أجيب قبول من المعاهد ؟ لمرحلة الماستر هل فيه شروط قبل جلب قبول للدراسة من معهد ؟ وبالنسبة للغة آيش بيصير عليهآ ؟ انتظركم بليز

والله ياختي ماعندي علم عدا انو الملتقيات تبدا في ٢٥ ذي الحجه
    وانو الماستر لازم توصيات
    هذا اللي عندي علم فيه
    واللغه ايش قصدك بالضبط مافهمت شتقصدين ؟؟؟؟
    والله يوفقنا اجمعين ياارب
    7 "
  4. الملتقيات تبدا ب 25 -12 ان شاءالله بالنسبة للمواعيد يرسلولنا رسايل بالمواعيد والايام والمقر , اما ع القبول لازم تجيبيه قبل المتلقى عشان يعرفو فين وجهتك يعني استني بس تنزل
    القائمة المحدثة بالمعاهد وبعدين اختاري معهد و ارسليلهم الضمان المالي اللي حيرسلو لكي باالاميل او البريد , مافهمت اشبها اللغه هيا عبارة عن سنة وستة شهور كمكسمم وتقدري تخلصي قبل
    المدة هما يدرسوكي هناك انجليزي بالمعهد اللي حتختارية ان شاءالله

موفقة خير يارب
    7 "
  5. مشكورين ئاحلوآت ،،، بالنسبة للتوصيات معاي 3 توصيات لكن من استاذات مو دكتورات لأنو مادرست إلا مع دكتورة وحده ؤالحين مو موجودة بالجامعه ،،، أيضا التوصيات معاي باللغة العربيه هل فيهآ مشكلة ؟؟ برضو إذا عندكم خبرة عن أفضل الجامعات إلي ممكن التحق فيهآ ! أنا تخصصي تربية خاصة لكن بالملحقية مافيه هذا التخصص فحطيت تسويق هل ممكن إغير بالملتقى ؟. مممم انا مااعرف أي شيئ عن الجامعات بأمريكا فبليز إلي عندو رابط يوضح لي المزايا والأشياء هذي أكون شاكره له ،،،
    7 "
  6. التوصيات من اي شخص درسك بمرحلتك الدراسية بس مواد تخصصك مو مواد عامة وتكون باللغة الانجليزية تقدري تترجميها برا وتروحي تختميها من الجامعة يعني تصدقيها

اما عن تغيير التخصص ازا مالقيتي امتداد تخصصك بالماستر وكنتي ادبي تلقائيا يحطوكي تسويق , اللي سمعتو انو تقدري تغيري تخصصط ببلد الابتعاث بس تجيبي قبول

وتتاكدي انو امتداد لتخصصك لانو لو ماكان امتداد تخصص حيكون معادل لشهادة ماستر مو ماستر بحد زاتو

اما افضل الجامعات انا اسفة لو تلاقي احد زي تخصصك اكيد حيفيدك ان شاءالله

موفقة
    7 "
2 من 60 صفحة 2 من 60 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.