الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الملحقية بخصوص قبولات الطب لألمانيا

رد الملحقية بخصوص قبولات الطب لألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmdafm
    ahmdafm

مبتعث جديد New Member

ahmdafm السعودية

ahmdafm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تواصلت مع مسؤولة القبولات لطلاب البكالوريوس في الملحقية في ألمانيا الأستاذة/ منال شريدة

بخصوص الخطوة القادمة بعد الترشيح وأوضحت لي أنها ستتواصل معنا بعد جلبها القبولات لنا

مما يعني أن الملحقية ستتكفل بجلب قبول اللغة والجامعة لدراسة التحضيرية

أتمنى لكم التوفيق في بعثتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu3nza
    يعني انا ما اختار المعهد ولا الجامعة؟!
    المعهد على الأغلب لا مش أنت اللي تختاره
    لكن الجامعة لك الأحقية بالتقديم على كل الجامعات و اللي يجيك منها قبول تروح لها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6ALB 6B
    يعني وصلها ملفاتنا ولا لسا .؟
    أعتقد وصلتهم الملفات
    لأن قبل كنت أدخل موقع الملحقية بألمانيا و أحاول أفتح لي ملف طالب لكن يقول رقم السجل المدني هذا غير موجود
    و الحين يوم جربت نجح معي و طالع عندهم دولتي ألمانيا بدون أحددها مع إن الملحقية تشرف على دول أخرى غير ألمانيا زي هولندا و بولندا
    يعني أكيد وصلتهم الملفات
    7 "
  3. طلاب ألمانيا معروف ان هيئة التبادل الثقافي ( الداد ) هي اللي تجيب القبولات للطلاب للغة والتحضيرية وتستقبلهم في المطار وتوصلهم لمدنهم وتحاول تساعدهم في انهاء اجراءات وصولهم لألمانيا خلال الأسبوع الأول وبعدها يعتمد الطالب على نفسه

بس الشي المهم فيه شباب رايحين معي ولا أنا الطالب الوحيد اللي رايح ألمانيا والباقيين بنات
    7 "
  4. اهوه .. دانا رااقل وحروح معاكم ع المانيا

بس بصراحة, لست مقتنع باختيار الملحقية أو الـ( DAD) للمعهد وموقعه في أية مدينة, أرغب في اختيار المعهد الذي أريد وأينما يكون .. حتى لو اتكفل أنا بجلب القبول !!
    اتمنى أن يسمحوا لي بذلك .. يعطوني الضمان ويسمحوا لي باختيار معهد , معتمد من قبلهم طبعا.
    اسأل الله أن ييسر مافيه الخير.
    بالتوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.