الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرورة احضار جواز السفر في الملتقى

ضرورة احضار جواز السفر في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waz
    waz

مبتعث مستجد Freshman Member

waz الولايات المتحدة الأمريكية

waz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا عندي مشكله بالجواز وللحين ماطلعت بالتدقيق ماطلبوه مني وأكدولي بالملتقى لازم يكون معاي
    انا ماقدرت اطلع جواز حاليا لسبب ما , هل ضروري يكون معاي فالملتقى ولاكيف ؟
    انا احاول هالايام احل موضوع الجوزا لكن اذا جا موعد الملتقى وماقدرت اطلع وش مفروض اسوي ؟

يالييت احد يفيدني جزاكم الله خير
  2. الملتقى بيبدا بيوم 25 في الرياض وبعدها بثلاث ايام في جده وبعدها في الخبر

معاكي تقريبا اليوم وبكره وراح تعطل جميع الدوائر الحكوميه في الحج وتفتح في يوم 18 بعد الحج فيه وقت كافي تخلصين امورك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراري
    طيب بعد اذن صاحبة الموضوع انا كان معي جواز سفر توني مطلعته بس لانو في فرق بحرف بينو وبين الوثيقة تهورت وغيرتوا اليوم وتغير طبعا الرقم مو عارفة هل في مشكلة الان ولالا عادي اموري تمام
    حسب الي اعرفه مو مشكلة .. بس خذي الأصل صورة معك من الجواز الجديد للتعديل .. واشرحي لهم الي صار لك
    7 "
  4. السلام عليكم
    الف مبروك ترشيحكم صبايا

بخصوص استفساراتكم
    أول شئ كل الاوراق المطلوبه منك ما يحتاج تخافون وتسألون عنها الوزاره تتواصل معاكم (ايملات أو مسجات) وتوضح لكم اش المطلوب منكم

ثانيا
    جواز السفر
    أول ما تدخلون الفندق تلاقون اسمائكم معلقه وكل وحده تشوف وين خطه سيرها وتوقف بالطابور اللي اسمها عنده
    يطلبونك جوازك طبعا عشان يدونك بطاقه (هذي البطاقه مهمه لمن تدخلين المحاضرات لازم تمررينها على جهاز الباركود اللي يسجل حضورك طيلة ايام الملتقى)

//
    اللي غيرت جوازها عادي مالو دخل

//
    راجعوآ ملتقيات الرياض جده الخبر الدفعه السابعه.. رح تستفيدون كل شي بالتفصيل
    بالتوفيق

عدلت الرد وكتبت الطلبات بالصفحه التانيه
    شيكوا لاهنتوآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.