الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت ولكن !!

انقبلت ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلالية
    طلالية

مبتعث مستجد Freshman Member

طلالية الولايات المتحدة الأمريكية

طلالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة university of California - riverside
    • university of California - riverside
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • Riverside, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 10:23 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ابارك لكل المقبولين و لمن لم يحالفهم الحظ لعل في الامر خيرة فاحتسبوا الاجر

اعزائي عندي مشكلة

وهي ان اخي الذي سيرافق معي باذن الله سوف يقوم باصطحاب زوجته

مانوع الفيزا التي يجب علينا ان نختارها لها هل فيزة سياحة او زيارة عائليه او ماذا ؟

وماهي اجرائات اخراجها ؟

و الفيز الخاصة بنا - هل فعلاً لا تستطيع التقديم على الفيز قبل الحصول على الايتوني ؟

متى يستطيع اخي الانظمام الي البعثة هل بعد ان يجتاز المعهد باذن الله او يستطيع قبل

و اعتذر عن الاطاله
    لأن احتمال تتكنسل بعثتي بمجرد عدم قدرته على اصطحاب زوجته :/
    دعواتكم
  2. اختي ، انتي فيزتك فيزا طالب F1 لانك بتدرسي ... وهو لو بيدرس .. يستخرج له ايضاً فيزا طالب F1
    ومن الإجراءات للحصول علي الفيزا لابد يكون معك قبول معهد ... يعني الله يحفظك هذا المخطط الي عليك تمشي عليه
    تاخذي الضمان المالي تبعك لما يوصلك من البرنامج ، وهو يطلع شهادة بنكية .. عشان تستخرجون فيها قبول لغة من معهد
    والأفضل بدل ما تستفسري كثير .. كشف الحساب مافي اسهل منه .. يطلب وقت إستخراج الشهادة البنكية كشف حساب ..
    ريحي مخك لو احتاج الأمر يكون معك الكشف ما احتاج هو كذا اصلا للإحتياط
    الإنضمام لبرنامج الإبتعاث وإنفصال اخوك كمبتعث اساسي .. هذا لا تعطيه الآن اهميه الين يخلص لغة
    لان الإجراء يكون بعدها .. يجيب قبول جامعي للدراسة .. ويفتح له ملف .. ويقدم طلبه .. وباقي الأمور علي الملحقية
    واذا انفصل هو يقدر يخلي زوجته تدرسعلي حساب الملحقية .. مثل ما بيسوي هو .. لانها بذاك الوقت تكون مرافقه له
    نوع فيزا زوجته .. فيزا مرافق .. بس حقيقة ناسيه وش هي بالضبط .. F2 او غيرها .. أستفسري عنها
    7 "
  3. f2 فقط للزوج والاولاد او الزوجه والاولاد .....اما بالنسبه لاخوك فاذا بيدرس يطلع فيزا f1 يدرس دوام كامل واذا مايبغى يدرس فيطلع فيزا سياحيه مدتها ٦ اشهر وكل ماقربت تخلص يرجع السعوديه يجددها وزوجته اتوقع نفس الشي سياحيه.واذا بيطلع بf1 تصير زوجته مرافقه وبكذا يطلع لهاf2
    والله اعلم
    بس f2 متاكده انها للزوج والاولاد فقط زي وضعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.