الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق بفيزا B1

مرافق بفيزا B1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TARIQ ALGHAMDI
    TARIQ ALGHAMDI

مبتعث مستجد Freshman Member

TARIQ ALGHAMDI الولايات المتحدة الأمريكية

TARIQ ALGHAMDI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافق , بجامعة .........
    • .........
    • مرافق
    • ذكر
    • ............, ..............
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 16th, 2012, 11:45 PM

السلام عليكم

انا حكون مرافق لاختي انشاء الله تعالى لدولة امريكا

وانا منتسب هنا في جامعة الملك عبد العزيز عشان كدا قلت ابغى الفيزا حقي تكون الB1 السياحيه وفي الغالب مدتها 6 شهور

طيب لو رجعت السعوديه( طبعا ممنوع انا عارف الكلام هذا وعارف انهم حيلغوا البعثه من الاساس ) والفيزا مدتها ماانتهت يعني نقول باقيلها شهرين مثلا هل اقدر ارجع للولايات المتحده ولا خلاص لازم اجددها

طيب هذا الشي الاول

الشي الثاني انا متخوف اطلع فيزا F2 لانه اكيد بيطلبوا لها ضمان بنكي وبيعقدوني في الاسئله حقهم اثناء المقابله والوزاره مابتعطي المرافق ضمان مالي زي ماقريت هنا في الملتقى يعني شغله طويله عريضه الصراحه

عشان كدا قلت اشتري راسي واخليها سياحيه واكمل هنا لانه قبل سنه تقريبا كنت رايح اكمل على حسابي ورفضوا يعطوني فيزا لانه لم يتبين وجود روابط قويه في السعوديه وانا متعقد من الحكايه هذي بس مدري اذا كنت مرافق الاجراء بيختلف اولا

انا بأنتظار تعليقاتكم

2. ياطويل العمر انا خايف اني اقدم على فيزا f1 او f2 ومانقبل في المقابله لاني مرافق وماعندي ضمان مالي واكيد بيسألوني ايش سويت في الفتره الخمس سنوات الاخيره يعني من يوم مااتخرجت واخاف اخرب البعثه على اختي فقلت اخليها سياحيه افضل

بالنسبه لموضوع الانتساب انا اقول ابغى اروح معاها وارجع اختبر بس هنا هذا في حالة اذا كان الفيزا سياحيه

يعني قصدي اقدر اروح واجي بالفيزا السياحيه ولا ممنوع في الولايات المتحده هذا الكلام حتى لو ماانتهت مدتها

اتمنى انك فهمت عليا يااخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.