الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب القبول اسعارهم غاليه

مكاتب القبول اسعارهم غاليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ترا المراسله مرررررره سهله ،، بس لاننا ماقد ارسلنا صاير عندنا رهبه من الموضوع

انا كنت ما اعرف كوعي من بوعي >> سمعت انها تنقال ههههههههه المهم

دخلت على قوقل وكتبت لي سطرين محترمين اني طالبه وابغى ادرس عندكم وابغى معلومات القبول اتمنى ترسلونها لي ..

بعدين دخلت على موقع المعهد واخذت ايميلهم وارسلت لهم ،، وتخيلي بعد ساعه فقط ارسلولي شروط القبول والابلكيشن ..

^^ مافيه اسهل منها ،، عقبها صار الوضع عادي وارسلهم ويرسلون لي >> صادقتهم الاخت هههههههههه
    7 "
  2. والله حتى انا ماعرف ..

ومرا ودي اتبع شروحات المنتدى .. بس ع الاغلب ردود المعاهد تجي مختلفه ..

فكيف نرجع لنصوص اصلا انقالت بوضع خاص بالي طرحها!!!!!!!!!

وحتى لو حاولنا نتواصل مع المعاهد ..مين له خلق يقعد يعلمنا

وشو المفروض نرد عليهم ؟؟؟؟؟ولو بنكمل تسجيل معهم

فـــ موال الضمان المالي وتكاليف الدراسه وهلامور تخليني ابلع

العافيه الصراحه لاني احس اني احوق :/

فصرت اشوف مراسلة المعاهد سهل للي عنده لغه ..ومغامره للي ماعنده لغه ..

وياليت الموضوع واقف على بس معهد.. حتى السكن شلون فيه؟

خصوصا لو نبي نسكن مع عائله ولنا شروط معينه ؟

كيف نقدر نطيح على الناس الي على مزاجنا؟؟ويكون السكن قريب من المكان الي نبيه ... الخ

مكاتب القبول .. جد حسافه عليهم لان ادري استغلال بس وش السواة والدبره بالي مثلنا ؟؟؟

كيف ممكن تساعدونا؟؟ او على الاقل انصحونا بمكاتب معين اسعارهم معقوله .؟؟؟
    7 "
  3. فيه كذا عضو طق الصدر وقال انا عندي استعداد للترجمه من العربي للانجلش والعكس في كذا موضوع

وانا احيانا استعين فيهم بعد الله

اما السكن فانا افكر اني احجز كذا سكن واحطها في قائمتي واذا وصلت هناك اسكن في فندق واشيك ع الشقق اللي حجزتها وبعدين اختار اللي يناسبني ...
    7 "
  4. ✗ ┋ أَخُتُيَ أًلٌڳٌرٌيُمَة أًنًأً مِمُڳُنِ أٌسًأٌعّدّڳً لّوٌ تّحَبٌنًيٌ ۇ بَدّوِنَ أًيِ مًقِأِبِلُ فُقُطَ لٌــ أُبِتٌغًأًء أُلّأَجّرَ وًأٌلٌثَۇأُبِ مَنُ أِلَلّهٌ عًزِ وَجّلَ

أًذٌڳًرٌيِ لِنٌأً أَسٌمً أِلٌمًعّهُدِ
    + رّأَبًطِ مٌوُقّعً أَلَمُعُهُدِ :/ ۇأَنّأً بٌأِذًنً أِلِلُه أِنِزًلِ لٌڳً شُرًحَ لًڳًيٌفُة مٌرَأُسٌلّة أَلَمٌعِهَدِ ۇتَعَبَئة أَلٌأًبًلِڳُيَشَنّ

ۇ صًلُى وٌسٌلٌمِ وِبِأِرّڳَ عًلّى سِيّدِنٌأِ مُحُمٌدِ

7 "
  5. غريبه دا المبلغ ، صراحة انصدمت هذي نهبه علني ، اللي اعرفو انو قبول المعهد بدون مقابل بحكم ان عمولتهم تجيهم من المعهد نفسو على كل راس يجيبوه ، للامانه اللي اعرفهم اشخاص مو مكاتب ، ع العموم اكيد الاعضاء محا يقصرو معاكي وخيرهم سابق الله يعطيهم العافية ، حتى ابلكيشن الفيزا صاحبتي عبته ب 1000ريال وكل الهرجه يس ونو و اسماء اهلك ، كان اشترتلها بالمبلغ كوت برد تتدفى بيه في الكريسمس اصرفلها ، الله لا يحوجنا لهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.