الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام طلاب وطالبات الطب في ايرلندا رد الأستاذة غادة السالم بخصوص الآيلتس (IELTS)

هام طلاب وطالبات الطب في ايرلندا رد الأستاذة غادة السالم بخصوص الآيلتس (IELTS)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه شي غريب كيف المعهد يطلب درجه معينه في الايلس
    امال نحنا ايش نبغا من المعهد
    مادخلنا معهد إلا لاننا مانعرف انجليزي

انا اعرف شخص طلع ايرلندا كان من المرحله الرابعه
    كان مايعرف يكتب اسمه
    ما ادري إذا غيروا النظام ولا لا

انا راسلت الاستاذه غاده من فتره قبل الترشيح
    وكان الرد
    ان الايلس دوره في المفاضله بين الطلبه

وترا الوزاره كانت تقول الي عنده ايلس او توفل يعطينا اياه قبل الترشيح النهائي
    7 "
  2. طيبَ ليشُ التناقضَ فيُ الردُود ؟!

شفتَ أكثُر منَ ردَ مختلف

وأمسَ كلمتَ واحدُ يدرسَ هناكَ

قاليَ إنَ في معاهدَ كثيرةَ وفي منَها ماتشترَط هالدرجة ؟!

والله خلوناَ في حيره هَ حتىَ مو عآرفَ اجهز شيَ

شوفواَ هالردَ

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29OnvWo6u

وغيرهَ في كثيرُ وكلها متناقضة لسى مآعرفتَ الدرجةُ مطلوبهَ ولاَ ؟!

7 "
  3. السلام عليكم انا ترشحت طب ايرلندا والحمد لله لكن قرأت موضوع الايلتس هذا وانا ما عندي ايلتس ولغتي ضعيفة ارجو التوضيح باسرع وقت هل سيتم رفضي بعد ما رشحوني , واللي ترشح معي وعنده خلفية عن الموضوع هذا رقم البن 29668336 للاستفاده من بعض والشكر للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الخزمري
    السلام عليكم انا ترشحت طب ايرلندا والحمد لله لكن قرأت موضوع الايلتس هذا وانا ما عندي ايلتس ولغتي ضعيفة ارجو التوضيح باسرع وقت هل سيتم رفضي بعد ما رشحوني , واللي ترشح معي وعنده خلفية عن الموضوع هذا رقم البن 29668336 للاستفاده من بعض والشكر للجميع

✗ ┋
    هُلِأً دٌڳَتٌوٌرً رّأَئدّ مِنَۇرّ حًبُيُبّ أَلٌبُيً وًأٌلٌلُهّ شّوِفً يَأِ أَلَغُأُلًى أُلّأً أَلَأٌنَ وَأِنِأَ أًخًوّڳٌ لَمُ تُتًضَحِ لُنًأُ أٌلٌأُمُوًرِ بٌشًڳٌلٌ ڳّأِمُلِ

لَڳّنً أَنً شُأُء أٌلٌلٌهّ فُيُ أِلّسٌأُعٌأٌتً أٌوٌ أَلَأٌيًأٌمَ أِلَقِأِدُمِة أُلَأُمِوُرً رٌأٌحٌ تًتًضّحً أَڳِثٌرُ بّأَذَنُ أًلًلُهِ

وٌشٌسّمُة عِلّى طِأٌرِيّ أٌلّبَيّبّيٌ أٌبًشّرِ ۇلًأِ يُهٌمَڳُ أِفِعًلً أٌلِخُدُمًة بّڳُرّأٌ وًأَرِسٌلّ لّڳَ أِلِأٌضًأَفّة أٌلًنٌيَڳّ نّيِمِ حًقُيً : شُيُطَوُنً
    ┋ ✗

7 "
  5. إلي أعرفه أن الآيلتس أو التوفل أو مايعادل للمفاضله ! وإللي ماعندهم يكون عندهم على الأقل سنه تحضيريه !!
    بس لو اطلعتوا على شروط القبول في الفاونديشين يير أنك تجيب 5 أو 4.5 ولكن الرايتنق سكشن مايقل عن 5 ( على حسب نظام الجامعه ) وبعدين ترى المعاهد للقرادويت ستيودينتس أحنا أندر قرادوييت !! هذا إللي أعرفه

Entry requirements
    English

IELTS 5.0 (with minimum 5.0 in writing).
    TOEFL (internet-based test) Listening 15, Reading 13, Speaking 18, Writing 15.
    Pearson Test of English minimum minimum 46.
    If you do not have one of the above tests, you can take our ISC Pre-arrival English test.
    Academic

Good high school grades or *****alent. For country-specific qualifications and grades, refer to the Entry requirements page.
    Nationality

Please note this program, like all courses offered at the UCD ISC , is only open to overseas students, ie. it is not available to Irish nationals nor EU nationals.
    Age on entry

17 years of age on entry to the International Study Centre.
    باختصار عشان تنقبل في السنة التأسيسه ( التحضيريه ) لازم تجيب 5 وفي قسم الرايتنق مو أقل من 5
    الكلام السابق من جامعة UCD ماأدري عن الرويل كوليج والنظام بالضبط مافي شي واضح بالموقع حقهم !! بس بعد ماتجتاز السنة التحضيريه لازم تجيب 6.5 وتنجح في المواد الثانيه

والله أعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥☐̣̝̇∙̣̣̇̇┃[ أًلُسٌلِأًمٌ عّلُيُڳٌمَ وُرَحًمِة أَلٌلُه وُبًرّڳُأٌتَة ]┃∙̣̣̇̇☐̣̝̇«̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

✗ ┋ أَعِزٌأٌئيِ وٌأَحَبٌأٌبٌيٌ أَطِبِأِء وِطَبّيّبَأَتٌ أُلٌمّسُتًقُبٌلٌ تًحٌيُة طًيَبَة وًبَعُدِ

قٌأٌمٌ أُحِدّ أَلًأَعًضُأٌء أَلَڳٌرًأًمّ مِشٌڳّوٌرًنّ بَــ مًرٌأُسًلَة أٌلًأُسُتًأُذّة أٌلًفُأٌضٌلٌة : غٌأِدُة أٌلِسَأٌلُمّ بَخِصِوٌصُ أٌخًتُبَأَرّ أِلّأُيِلًتِسّ (IELTS)

وُلُڳّنُ ڳَأَنَتَ أِلًصَدٌمِة غٌيًرً مِتُوٌقِعًة مًنُ رِدٌهِأِ حًيَنّ قّأٌلِتّ [
    طّلُأُبّ أَلٌطًبّ قٌبَوُلِهّمُ مًبّدّئيً فَيّ وً أًيُرِلِنّدٌأٌ تُشِرٌطِ أَلٌأٌيُلُتًسّ (IELTS) قَبّلَ أٌلٌسُفَرِ ] !

ڳًيِفُ يِعًنّيً قُبِوّلّ مّبِدَئيِ !! مًأَذِأَ ڳٌأِنّتَ تًعًنًيِ يٌأَ تّرّى !! بَصّرَأٌحًة وً مِعُ أٌحٌتًرّأِمًيٌ وَتِقِدّيٌرٌيُ لٌأَسِتُأِذًة أِلِفّأُضِلّة غّأٌدِة أًلَسّأِلِمً لٌهِأٌ مًنًيً ڳًلُ أًلِأٌحّتُرِأًمّ وُأُلَتُقًدُيٌرٌ

لّڳِنِ رَدُهِأً ڳِأُنٌ مّخّيِبًة لّلُأُمٌأَلِ وُغُيّرّ وِأُضًحُ وَغٌيّرَ مِفٌهٌوٌمً لَذَلَڳٌ أِتُمُنَيٌ وّأًرِجِوَ مٌنَ أَلٌزَمٌلًأَء ۇ أَلَزُمِيَلِأٌتَ أِلٌمًقِبُوُلٌيًنٌ لًدُرِأٌسُة أُلٌطُبَ فِيِ أٌيُرُلّنّدَأَ

وًمًنَ فّهًمّ رِدَ أًلٌأًسّتُأُذَة أِلُفًأٌضًلًة : غُأٌدّة أُلّسًأِلَمَ أٌنُ يّوِضٌحّوُأُ لًنَأٌ أُلِمَۇضًوًع أٌڳَثِرَ
    :/ لِنّڳّۇنً فّيٌ أًلٌصُوّرّة وٌتًتٌضُحَ لًنِأً أٌلِأِمّۇرُ

وّهٌلٌ تَتِوُقُعُوَنّ رِدَ أَلِأٌسَتّأًذَة أُلًفِأٌضًلِة غُأَدُة أٌلُسٌأِلِمِ مُوَثٌوُقُ أٌوِ غُيِرِ مًۇثّوًقِ طًبّعِأٌ

أٌنِأَ لًأِ أَقٌلُ مًنَ شُأُئنً أًوِ أٌحَتًرًأُمٌ أُلًأُسًتُأًذِة أُلِفِأِضّلُة غٌأَدَة أٌلًسُأًلٌمٌ لّهُأٌ مٌنٌأِ ڳًلَ أَلِأَحًتّرُأًمِ وِأٌلّتِقَدٌيّرٌ

لٌڳٌنُ رٌدٌهُأُ ڳُأًنَ غِرٌيَبُ نَوَعأَمُأُ وًغّيِرٌ مِفَهُوٌمَ عَلًمَأً أَنٌيً قّمٌتَ بٌمًرّأًسًلّتِهِأً لٌتٌوّضُيًحِ أِلّمِوِضٌۇع أِڳِثٌرُ ۇبِأِذًنٌ أًلَلِهٌ سُوُفّ نِوَفّيٌڳَمَ بِرًدً حَيٌنٌ وَصّوَلُة

عًمِوًمًأَ أٌتّمِنٌيٌ وَأًرٌجٌوّ مُنَ زُمِلًأًئيِ أُطَبٌأًء أِلُمِسِتّقٌبٌلٌ أًلُمٌقًيَمًيِنَ فِيً مًدٌيٌنًة أِلًرٌيَأٌضٌ أُلٌذٌهَأَبُ أٌلَى مِقَرَ وًڳُأِلّة أِلًۇزَأَرَة لًشٌؤۇنً أَلُبِعٌثّأًتُ وٌأَلّسّؤأُلّ ۇأِلَتَأًڳِدِ وَ مٌأَ خُأِبّ مُنٌ أًسّتَشَأِرٌ

ۇيٌفَضَلِ أُلًتّأَڳٌدَ شّخّصٌيّأَ مًنً أًلِدِڳِتًوُرِ مَأِجٌــدَ أًلّحُرٌبُيُ مّدٌيّرِ بًرِنُأٌمِجّ خٌأُدَمٌ أُلّحَرَمًيّنً أٌلًشَرُيِفِيٌنِ لّلَأٌبّتِعُأُثَ أِلَخَأُرّجّيَ
    ┋ ✗

سلام عليكم ، ارجوكم نريد جواب اكثرنا ما عنده ايلتس وش بيصير لنا يعني ، من اهم الاسباب اللي تجعلنا ندرس بالخارج هي اللغة كيف تطلب مني ايلتس من وين نجيبها اللي نعرفه انه يوجد سنة لغة اذا ليش الايلتس ،ارجو منكم الرد انا ترشحت ايرلندا طب الحمد لله وصدمت بموضوع الايلتس في الموقع هنا وما ادري وش اللي بيصير لي امرنا مجهول ،يا ليت اللي عنده معلومه حول الموضوع يجاوبنا ولكم جزيل الشكر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.