الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوو مساعدتي ..

ارجوو مساعدتي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dietitian22
    dietitian22

مبتعث مستجد Freshman Member

dietitian22 المملكة المتحدة

dietitian22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم صحيه"تغذيه" , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • علوم صحيه"تغذيه"
    • أنثى
    • الدمام, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 17th, 2012, 08:35 AM

السلام عليكم

طبعا انا ترشحت بالبعثه الحمد لله ولكن قدر الله اني هالشهر طلعت حامل وحسب كلام الدكتوره ان الولاده المتوقعه بشعبان

واحس اني محيوووسه مادري وش اسوي هل أأجل البعثه لبعد ولادتي ويقبلوون العذر والا اولد هناك

مع ان مرافقي زوجي وبيدرس معاي

افيييدووني مالحل؟؟

والله يعطيكم العافيه

2. ماشاءالله ، الله يرزقكم الذرية الصــالحة .

بخصوص الولادة عـادي جداً يا اخـتي انـك تـلدين هناك ، لايوجد اي مشـاكل ان شاءالله وبالعكس الامور بسيطة وسهلة
    بالإضافـة الى ان ولادتـك هناك تمنح الطفل الجنسية الأمريكية .
    عمومـاً هذا موضوع فيه الكثير من الردود التي توضح لك امر الولادة في امريـكا

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread175804.html

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  3. ✗ ┋ أٌلًفُ مًبًرِوَڳُ أًخَتًيّ أِلّڳَرٌيُمِة وَيٌتَرًبّى بًعٌزُڳُ وًعَزِ أُبُۇهُ وُعٌقٌبُأَلً أَلُمٌزّيُدُ مِنِ أًلُذِرًيٌة أِلُصَأِلًحّة أُنّ شّأٌء أَلّلَهِ

أٌرِجِوّ مٌنٌڳِ أًلِمِعّذًرًة مَأًعُنٌدُيُ خّلَفًيّة عٌنٌ هذًأٌ أُلِشُغُأَلًأِتِ أُنً شُأُء أٌلّلَهِ أَلّأًخّوًأًتُ أَلِڳّرُيِمُأٌتٌ يَفِيِدِوّنُڳّ

مّعُ أًنُ أٌشِوَفً وًلٌأَدُتُڳٌ هَنًأَڳً أَفّضٌلَ : لٌعُدِة أُسَبًأًبً وٌمّنٌ أَبًرِزَهَأٌ حِصًۇلُ أُبِنَڳّ أَوّ بِنَتًڳّ عُلُيُ أُلّجِنِسّيّة

صٌحِيٌحً نًفًتًخٌرُ وَنِعُتّزً بُجًنِسّيِتًنَأِ أٌلِسُعۇدُيٌة وّتُأِجٌ عٌلٌى رِؤوّسِنٌأِ لًڳًنِ لِأِ يٌمًنًعِ لَوِ أًلّشِخَصّ يُحٌصُلً عٌلَى جِنًسّيِتّيًنً وّأٌلَلِهِ يًوٌفِقٌڳّ يُأَرًبَ
    ┋ ✗

7 "
  4. أختي كل الامور سهلة في أمريكا, لاتتعقدي من الموضوع, وهناك يعطونك اجازة فترة الولادة..

أنصحك بقوة تروحي تدرسي هناك وتكون ولادتك هناك, فرصة لابنك أو بنتك ياخذ الجنسيه بالاضافه لمميزات اخرى حتى لو لم يحصل عليها
    7 "
  5. و عليكم السلام

مبروك أختي و الله يسهل لك أمورك و تقومين بالسلامة ,, بداية شهر شعبان السنة الجاية يكون يوافق تقريبا ستة يونيو ميلادي يعني بداية شهر ستة ,,

رأيي المتواضع انك تتوكلين على الله و تشدين حيلك و تسافري من بدري يعني في نهاية ديسمبر بعد شهرين من الان و تدرسي من يناير و بعدين حسب مدة المستوى في معهدك

ممكن يكون كل سبعة اسابيع مستوى و ممكن يكون كل سمستر مستوى في الحالتين تاكدي بانك راح تخلصي المستوى قبل موعد الولادة.

شهر ستة هو بداية الاجازة عندهم و تبدا الاترام الصيفية و انت لازم تدرسي في الاجازة اش تسوي اذا المعهد قريب البيت و التنقل سهل خذي صيفي او اذا الحمل ثقل عليكي و تعبتي اجلسي في البيت و شوفي لك مدرسة منزلية تدرسك ساعتين او ثلاثة في اليوم حتى موعد ولادتك

يبدا السنة الجديدة في شهر تسعة يعني انت لك ثلاثة اشهر بعد الولادة تقدري ترتبي امورك مع المعهد و تسوي اختبار تحديد مستوى عشان يرفعوك مستوى لان لغتك اكيد راح تكون تحسنت مع المدرسة و التحدث خلال الاجازة ضروري بالانجليزي ,, اقراي كثير و انت متمدده كمان و الامور سهله ان شاء الله

طبعا البي بي ممكن تشوفي حضانة تمسكوا لك و تشوفي اسعارهم بعدها بستة اشهر يكون لازم خلصتي لغة ,,

تذكري أختي بأن المدة القصوى لدراسة اللغة وهي سنة ونص للمبتعث و سنتين للمرافق و اجازة الولادة حسب ما يحددها الطبيب يقبلها المعهد و لكن الملحقية ما تعوضك عن مدة الاجازة

يعني لو اخذتي ثلاثة اشهر اجازة ما يقولوا هذي ولدت و نزودها ثلاثة اشهر فوق السنة و النص لانها كانت والد , لا ,,

طبعا هذي المعلومات من المنتدى حصلت عليها و من البحث و ممكن يكون في شيء في كلامي خطا لاني ما سافرت انا طالعه في الدفعه الثامنة و كنت ابحث فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.