الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوكالة على بعض التساؤلات التي تهم المرشحين "البكالوريوس في بعض الجزئيات "

ردود الوكالة على بعض التساؤلات التي تهم المرشحين "البكالوريوس في بعض الجزئيات "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    مشكووووووور
    الله يعطيك العافيه اخوي ويجعلها في موازين حسناتك
    انا الي ماخرني ذا الضمااااان قرب يخلص الاسبوع وماجانا شي .
    طيب الحين جامعه المعهد الي ابغاه موصى بها بس لازم اتأكد انها مو مكدسه او مغلقه صح ؟؟
    يعني استنا القائمة :""(
    أنا عقبت على سؤالي التابع للمعاهد بهذا السؤال ,, قال لا ما يلزم وصراحة أنا أستغربت من هالأمر بس دام أنه قاله انشاء الله أنه أعرف أنا عن نفسي راح أجيب قبول تابع لمعهد من الجامعات الموصى بها وان شاء الله تصير الأمور تمام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdN
    المشكلة عندي قبول معهد وببداية السنة بس المشكلة مدري اذا بيقفل من الوززارة او يتكدس !!

وماقدمت لهم الضمان المالي للحين والوزآرة شوي وترفع ضغطي
    إذا كان المعهد تابع للجامعات الموصى بها فلا تشيل هم التكدس والتقفيل أما اذا كان مو منها أنصحك تنتظر القائمة ومن ناحية الضمان المالي أنا أذا بقى 5 أيام على نهاية التسجيل لشهر يناير راح أستخدم شهادة بنكية وعلى فكرة فيه مكاتب تجيب لك قبولات بضمانات مالية من عندهم للمعهد اللي تبيه,,, أنا قد قرأت موضوع يتكلم عن هذا الشأن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Looda AH
    يعطيك العافيه اخوي ما قصرت
    وافدتني خصوصا بسالفة المعاهد التابعة للجامعات
    بس احنا اليوم خميس وللان ما جانا الضمان المالي :"(
    شكلنا بنمشي امورنا بالشهاده البنكية وبس
    أنا شكلي مثلك >.> اذا تأخروا وبقى 5 أيام على التسجيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    جزاك الله خير ويسر أمرك ..

الكثير سيستفيد من ردك .. وحقيقة لا اخفيك انني بدأت اشك بمصداقية الوازرة في أمور كثيرة ومن بينها الضمان المالي .. والذي اتضح الى الان انهم لم يقرروا بعد .. وانهم لازالوا في جدال .. وقد يؤخر القبول او حتى يضطرون لتبني نظام المرحلة السادسة لا سمح الله ..

الله يوفقك لما يحبه ويرضاه
    واياك يا رب,,, والله يا عبدالله الوزارة بيني وبينك غاسل يدي منها من زمان وقلت لك من قبل عودونا على سالفة تضارب الأفعال مع اللي يقولون لنا,,, فيه كذا موضوع يكتبونه ويقولون لنا عنه وينتشر هالأمر وبعدين يصير النقيض تماما ,,, على سبيل المثال سالفة قرار الإبتعاث لطلاب البكالوريوس ما يصدر إلا بقبول جامعي,,, وطلع هالأمر خرطي وغيرها كثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Redha Ali
    مشكوور اخوي وما قصرت
    انا بس عندي استفسار من جهت طلاب
    بكالوريوس "الطب "
    اشلان على القبول والضمان المالي
    وانا سئلت ويقولون الوزارة تتكفل وانا الحين ما ادري شسوي
    ارجو المساعده

طلاب الطب ينتظرون إرشاد الوزارة ليس عليهم فعل أي شيء ,,, بالعربي أنتم معاملتكم ملكية هم راح يدبرون لكم كل شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    طيب ليش خبوا فينا ومكتوب بالموقع حق الوزارة ان البكالوريس لازم قبول الجامعة

...

الله يعينا ويعينوهم ,, ولا نستهين بشغلهم 9000 مبتعث موضوع موب سهل
    والله يا أختي لا أعلم فيه كذا أمر الوزارة تقول كلام ويصير غير الكلام اللي يقولونه ,,, مثلا سالفة الآيلتس أنتشرت بين طلاب أوروبا للطب لازم 5 عشان يبتعثونه ,, وأذكر العام سألت الدكتور ماجد الحربي حرفيا بخصوص هالأمر والى الحين أذكر رده بالحرف الواحد ,,, اللي ما معه 5 بالآيلتس ما يروح لأوروبا ,, قلت له يا دكتور حنا ترانا دارسين في ثانويات السعودية والإنجليزي صعب أن الواحد يجيب خمسة من محصولة التعليمي ما عطاني إجابة وكان عليه سرا ومشاني,,, وكنسلت سالفة الإبتعاث لأسباب كثيرة من بينها سبب الآيلتس وأتضح لي أن كلام الدكتور كان عاري من الصحة وحدث النقيض تماما لما قال لي وصار الواحد يقدر يروح يدرس لغة بعدها يجيب الآيلتس,,, وهذا هو المنطق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.