الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود الوكالة على بعض التساؤلات التي تهم المرشحين "البكالوريوس في بعض الجزئيات "

ردود الوكالة على بعض التساؤلات التي تهم المرشحين "البكالوريوس في بعض الجزئيات "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3abed94
    الله يعطيك العافيه اخوي ماقصرت
    احييك صراحة على همتك

وبخصوص الاسئله جبتها عالجرح يخوي
    لان كل استفساراتك هي الي مشغله بالنا ذحين
    بس الحمدلله اجابات الاستاذ سامي جدا مطمئنه
    وان شاء الله تكون صحيحه
    الله يحيك وياك يا رب ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jimmy
    مشكووووور اخوي dr.skull
    الله يسهل عليك و يوفقك ساعدتنا كثير
    آمين وياك وجميع المبتعثين,, ما أحوجني لهذه الدعوة,,
    7 "
  2. جزاك الله ألف خير على مجهودك وجبته على الجرح مثل ما قال الأخ اللي فوق بس عندي أستفسار الله يرضى عليك الحين إذا رحنا بقبول معهد وخلال دراستنا بالمعهد بغينا نسجل بجامعة من الجامعات كيف نسجل وشهادات الثانوي الوزارة أخذتها مننا بالتدقيق؟ لأن الجامعات تطلب الشهادة الثانوية الأصل شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب الخيرة
    جزاك الله ألف خير على مجهودك وجبته على الجرح مثل ما قال الأخ اللي فوق بس عندي أستفسار الله يرضى عليك الحين إذا رحنا بقبول معهد وخلال دراستنا بالمعهد بغينا نسجل بجامعة من الجامعات كيف نسجل وشهادات الثانوي الوزارة أخذتها مننا بالتدقيق؟ لأن الجامعات تطلب الشهادة الثانوية الأصل شكرا لك
    الله يحيك أخوي واياك يارب,,, من ناحية الشهادات صراحة سألت بعض الأخوة وماني متأكد قالوا أنها تسلم لنا في أمريكا ,,, بس أنا أسبتعد ذلك,, فلا تقلق الوزارة أكيد حاسبة حساب هالشيء وممكن تسلم لنا في الملتقيات وهذا ظني,, كل شيء راح ياضح بالملتقيات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    الله يحيك أخوي واياك يارب,,, من ناحية الشهادات صراحة سألت بعض الأخوة وماني متأكد قالوا أنها تسلم لنا في أمريكا ,,, بس أنا أسبتعد ذلك,, فلا تقلق الوزارة أكيد حاسبة حساب هالشيء وممكن تسلم لنا في الملتقيات وهذا ظني,, كل شيء راح ياضح بالملتقيات
    السلام عليكم ..
    أخوي بس حبيت اعلق على موضوع الشهادة انا سالت الاستاذة البندري قبل فترة عنها وقالتلي ماراح تستلميها الا بعد إصدار قرار الابتعاث ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xToXiiC
    الأسئلة الشائعة
    في الرابط ذا في السؤال 19 يقولون لازم طلاب البكالوريوس يجيبون قبول مشروط اما والدراسات العليا يكفي قبول معهد
    وهنا بالموضوع يقولون عادي قبول معهد لجميع المراحل !!

ممكن واحد يوضح لي ؟
    السلام عليكم ..
    اسمع اخوي قبول المعهد يكفي لإصدار قرار الابتعاث لكن في اثناء فترة اللغة لازم تجيب قبول جامعة فعشان كدا افضلك من الان انه تسجل في معهد اكاديمي تابع للجامعة الي تبغاها لانه هو حيتكفل باحضار قبول الجامعة ليك بجرد ما تخلص اللغة ويسمونه قبول غير مشروط ..
    إن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان وان أصبت فمن الله ..بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xToXiiC
    الأسئلة الشائعة
    في الرابط ذا في السؤال 19 يقولون لازم طلاب البكالوريوس يجيبون قبول مشروط اما والدراسات العليا يكفي قبول معهد
    وهنا بالموضوع يقولون عادي قبول معهد لجميع المراحل !!

ممكن واحد يوضح لي ؟
    والله يا أخي ,, للأسف حنا تعودنا كذا يكتبون حاجة ويطلع الأمر مخالف له ,, أنا نص روحتي للرياض عشان أسألهم بخصوص هل قبول المعهد يكفي لإصدار قرار الإبتعاث,, لأنه حسيت أنها مغلوطة خصوصا أني أحس أني وصلت في أعماق نفسي لقناعة بأن أي كلام من الوزارة أحس انه مخالف للمنطق لا أقتنع فيه وأرضخ له بسرعه,,, على العموم إذا أردت الأفضل أكيد قبول بمعهد تابع لجامعة أو قبول معهد مع قبول جامعة مشروط أنا عن نفسي راح أفضل أني أجيب قبول معهد جامعي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.