الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الثامنة 8 تجمع تخصص محاسبة لامريكا

المرحلة الثامنة 8 تجمع تخصص محاسبة لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشي على الدرب
    انا كمان محاسبة ماستر
    تو على تحديد الجامعة التي بتكمل فيها ماستر خلنا ننقبل في معهد ونخلص منه والله ييسر في اختيار الجامعة

بعد إذن صاحب الموضوع

لازم تحدد الجامعة من الحين عشان تقدر تدرس في معهد اللغة التابع للجامعة عشان تختصر مدة الدراسة و تختبر ايلتس بدري و تتفضى للجيمات

لأنه اختبار الجيمات جدا صعب و بدون أي مجاملة و يحتاج له تحضير من بدري عشان كذه احنا طلاب الماستر ندور على الجامعة قبل المعهد

أما بخصوص طلب صاحب الموضوع فتفضل هذا موضوع عملته عن أفضل جامعات تخصص المحاسبة

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread388436.html
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم / محمد المالكي
    عندي بعض الاستفسارات ارجوا ان تفيدوني
    1- زوجتي ترشحت نهائيا لامريكا تخصص تسويق لكن لحد الان ماتحدد موعد ملتقى المبتعثين متى يكون موعده وكيف استلم الضمان المالي الخاص بزوجتي من الوزاره

موعد الملتقيات ع حسب ماسمعنا بتاريخ 25 من هذا الشهر ذو الحجه

2- هل استطيع تغيير تخصص زوجتي بعد الوصول لبلد الابتعاث اون لاين او لازم اروح للملحقيه علما بان زوجتي تريد تخصص علم نفس نمو
    تقدر تغير تخصصها اذا رحت هناك بس لازم الملحقيه توافق عليه

3- انا كمرافق لزوجتي حصلت على شهاده بنكيه عشان احصل على فيزا f1 السؤال متى انضم للبعثه
    ماعندي معلومه اكيده بالخصوص

4- عندما استلم امر الاركاب هل اسافر الى واشنطن مباشره او الى الولايه التي بها المعهد اللي ادرس فيه انا وزوجتي
    لا اتوقعع واشنطن بعدين الولايه اللي اخترت بس سمعت انك تروح ع الولايه سيده لان امريكا كلها مطارات ماشالله

5- عند المغادرة من جده هل يوجد احد يستقبلنا في المطار بحكم انه مانعرف شي ولا مافيه واذا مافيه احد يستقبلني افيدوني ايش اسوي في هذه الحاله
    ماعندي علم
    6- ولد خالي كان في امريكا وحاليا رجع السعوديه نصحني بولاية تكساس مدينة سان انتونيو وايضا ولاية ميزوري مدينة كانسس وفيه ناس نصحوني بولاية بن سلفينيا وناس ولاية اوهايو مدينة كنت افيدوني ايش افضل ولاية للعائله من حيث مستوى الامان والمعيشه
    مدينه تكساس يقولون كلها راعين بقر هههههه
    7- عندي طفل عمره 6 شهور كيف طريقة الحظانات هناك وهل هي غاليه
    الحضانات الامنه غاليه ع حسب ماسمعت وكل ماقل عمر الطفل زاد السعر زي ست الشهور اغلى من عمر 4 سنوات بحكم انه مسوول عن نفسه

8- هل الوزارة توفر قبول معهد ام لا او انا اجيبه من اي مكتب وهل تنصحوني اجيب قبول معهد مع قبول جامعي ولابس قبول معهد لانه فيه ناس قالوا لي خذ
    قبول معهد واذا وصلت لامريكا قدم على الجامعات بنفسك افيدوني
    لا انت تجيب القبول ونصيحه ابعد عن المكاتب لانها غاليه. انت راسلهم بنفسك في هنا مواضيع عن طريقه مراسله المعاهد

9- اسعار السيارت بامريكا هل هي غاليه ام معقوله لاني اريد انا اشتري سياره
    ع حسب ماسمعت رخيصات

10- الجامعات الامريكيه كم تطلب لاجتياز اختبار التوفل ولايلس
    ماعندي علم. بهالخصوص
    عذرا على الاطاله اتمنى ان اكون ضيف خفيف عليكم ولا اكون اطلت عليكم باسئلتي لكم مني دعوه صادقه بظهر الغيب ....... اخوكم / محمد المالكي ( أبو أنس )

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz29vxeh97s
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.