الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل

وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيمووو
    سيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

سيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

سيمووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • تسويق
    • أنثى
    • يوجين, OR
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 17th, 2012, 11:02 PM

هاي حبايبي انا قدمت للماجستير بتخصص تسويق وانا تخصصي اقتصاد منزلي لمن عرف الوالد بتخصصي قالي اذا ماغيرتي تخصصك للاقتصاد او تخصص تربوي ماراح تكملين البعثه وانا عارفه ان شاء في فتره اللغه ان شاء الله اقدر اغير بس الوالد مو راضي يقتنع ويقول مستحيل تقدرين تحولين ......... ابليز اي احد عندو معلومه او اي وحده غيرت تخصصها من تسويق للتخصص تربوي ترد علي ابغا رد اقدر اقنع الوالد فيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي طموح88
    مثل ايش تبي تغيري تربوي

واذا حاله اكلم الوالد واقنعه ابشري
    جزاك الله خير ماتقصر بس هو يقصد ان اذا اتخرجت ان شاء الله يبغاني في وظيفه حكوميه يعني تسويق مستحيل اكون مدرسه او شي زي كذا المشكله انو مو راضي يقتنع بفكرة التحويل
    7 "
  3. ياسيمو لازم يكون عندك اسلوب وحجه قويه للاقناع ,,ايه اشفيك الدعوه حرب ههه امززح
    فهميه وبالكلام الطيب التفاصبل ,, اولا وضحي له ان التسويق مو رغبتك ابدا(( بس اخترته عشان لا اروح على حسابك-__-
    وانك رايحة تدرسي لغة سنـــه كاملة وفي هذه المده مالك اي علاقه بالتخصص ((واني ان شاء الله اشد حيلي ياابوي واجيب درجة عاليه في التوفل وبعدها ارسل للجامعه في التخصص التربوي الفلاني وارسل درجتي ومعدلي والتزكيات الخ وبعون الله ترسل القبول واروح للملحقية واقول خذو قبلتني الجامعه وانتهينا , واما الحجه فيه بنات راحو تسويق وغيرو ابحثي عنهم بالمنتدى وهو يقرا كلامهم
    ,وان شاء الله يقتنع والله يخليه لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتازة
    ياسيمو لازم يكون عندك اسلوب وحجه قويه للاقناع ,,ايه اشفيك الدعوه حرب ههه امززح
    فهميه وبالكلام الطيب التفاصبل ,, اولا وضحي له ان التسويق مو رغبتك ابدا(( بس اخترته عشان لا اروح على حسابك-__-
    وانك رايحة تدرسي لغة سنـــه كاملة وفي هذه المده مالك اي علاقه بالتخصص ((واني ان شاء الله اشد حيلي ياابوي واجيب درجة عاليه في التوفل وبعدها ارسل للجامعه في التخصص التربوي الفلاني وارسل درجتي ومعدلي والتزكيات الخ وبعون الله ترسل القبول واروح للملحقية واقول خذو قبلتني الجامعه وانتهينا , واما الحجه فيه بنات راحو تسويق وغيرو ابحثي عنهم بالمنتدى وهو يقرا كلامهم
    ,وان شاء الله يقتنع والله يخليه لك

بسم الله بسم الله وش فيك اكلتيني بقشوري هههههههههههههههههههاي ماعلينا هاذا الي صاير اللحين كل مافتح الموضوع قلت ماعليه يبه انا بدرس ان شاء الله لغه واذا ماقدرت احول برجع للسعوديه بس أنا فتحت الموضوع بس عشان يرتاح ويشيل من باله انهم مايقدرون يحولوني عرفتي ياالممتازه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمووو
    بسم الله بسم الله وش فيك اكلتيني بقشوري هههههههههههههههههههاي ماعلينا هاذا الي صاير اللحين كل مافتح الموضوع قلت ماعليه يبه انا بدرس ان شاء الله لغه واذا ماقدرت احول برجع للسعوديه بس أنا فتحت الموضوع بس عشان يرتاح ويشيل من باله انهم مايقدرون يحولوني عرفتي ياالممتازه

هههههه انا متحمسه لاتي كنت في وضعك واقنعت ابوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.