الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نراسل والا ما نراسل ..؟

مساعدة نراسل والا ما نراسل ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا كنت شايله هم إراسل او مااراسل المعاهد .. بس في الاخير قررت أريح نفسي

دام كل واحد قرى عن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصه خلاص ننتظر لين يجئ رد من الوزاره و اذا ماجا برضو مؤ مشكله أكيد كل شي بيوضح في الملتقيات
    7 "
  2. ههههههههه .. مين المستعجل ؟ تبون الضمان المالي عشان تراسلون المعهد عشان تقدمون على طلب فيزا وتقعدون تنتظرونها 9 شهور ..
    ثريثوا ياجماعة وأطلعوا على خبرات السابقين .. وأهم شي تنتبهون لتاريخ بدء الدراسة أبعدوه قدر المستطاع قدر المستطااع .. لأن الفيزا ممكن تجلس 4 5 6 7 شهور ماتطلع لك .
    7 "
  3. اعتقد اننا بنراسل المعاهد قبل الملتقيات إن شاء الله

و الموضوع هذا يأيد كلامي http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread392829.html

طبعا في معلومه مهمه غالبيه المعاهد الأكاديميه تعتمد نظام الكوارتر يعني كل 4 شهور ترم دراسي

طيب حنا الحين عندنا مراسله معهد و أخذ قبول + حجز موعد في السفاره ( وهاتك يازحمه وشوف متى تحصل موعد ) + اذا قالوا لك اوك هيا انتظر الفيزا اللي مالها فتره معروفه

أنا عن نفسي ماني مستعجل اني اطلع بدري بس بنفس الوقت التعطيل هذا من الوزاره ممكن يأخرنا لدرجه اننا نطلع في ترم الصيف

واحد من زملائي من الدفعه اللي سبقتني قدم عالمرحله السابعه وبسبب خطأ بسيط تأخر وماسافر الا قبل تخرجي بأسبوعين

أعمارنا راحت متى نلحق نخلص ونتوظف ونجمع حق زواج

عن نفسي اسبوع ماارسلوا شيء براسل معهد واشوف لي قبول عالربيع عشان يمديني احجز موعد سفاره

والله يعين
    7 "
  4. من جدكم انتم نستنى للملتقى !!
    لحد يقول هذا استعجال افهمو الساالفه اذا جبنا القبول الان الفترة الجاية عصفورين بحجر ((انتظار للملتقى والفيزا وتكون بدايتي مع اول السنة الميلادية يعني ان شاء الله لما اخلص معهد قبولي للجامعه مع او السنه الميلادية ايضا ,,انا براسل الله لايعوقني بشر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتازة
    من جدكم انتم نستنى للملتقى !!
    لحد يقول هذا استعجال افهمو الساالفه اذا جبنا القبول الان الفترة الجاية عصفورين بحجر ((انتظار للملتقى والفيزا وتكون بدايتي مع اول السنة الميلادية يعني ان شاء الله لما اخلص معهد قبولي للجامعه مع او السنه الميلادية ايضا ,,انا براسل الله لايعوقني بشر
    واذا طلع المعهد في المعاهد الموقوفه ؟ وش الحل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتازة
    راسل الملحقية ويقولولك انا راسلتهم والحمد لله قالت مفتوح
    مفتوح بناء علي القائمة القديمة .... اما القائمة الحديثه فسوف تصدر علي ما نقل هنا خلال اسبوع .....

عموما الموضوع حرية شخصية + حظ

بالتوفيق عموما
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.