الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورقة مهمة تطلبها بعض معاهد اللغة

ورقة مهمة تطلبها بعض معاهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    هل يلزم أستخرج دفتر او تكفى .. وطبعاً هي عربي فـ دايركت بسوي ترجمه .. بس ابي تاكيد من مسالة الدفتر الأخضر ؟
    بالاذن من صاحب الموضوع
    سجل التطعيمات موب لازم دفتر
    اهم شي السجل ان كان ورقه او دفتر يكون مختوم
    وهذا اللي انا قدمته لهم

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    بالاذن من صاحب الموضوع
    سجل التطعيمات موب لازم دفتر
    اهم شي السجل ان كان ورقه او دفتر يكون مختوم
    وهذا اللي انا قدمته لهم

بالتوفيق

انا التطعيمة الي مطلوبه في امريكا للي عمرهم اقل من ٣٠ سنه اخذتها في السعودية وجبت ورقة مختومه من المستشفى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suppose
    لا المطلوب التطعيمات الاساسية الموجوده في الدفتر او الورقه فقط

بالتوفيق

عذراً

في تطعيمه غير الي في الدفتر فرضتها امريكا على طلابها الي دون سن ٣٠ سنه من بداية ٢٠١٢ واذا تبغو اسمها باشوفه واحطه لكم عشان تاخذوها من بدري وتجيبو شهادة معاكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    عذراً

في تطعيمه غير الي في الدفتر فرضتها امريكا على طلابها الي دون سن ٣٠ سنه من بداية ٢٠١٢ واذا تبغو اسمها باشوفه واحطه لكم عشان تاخذوها من بدري وتجيبو شهادة معاكم

هل تقصد التطعيم عن

bacterial meningitis

؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    عذراً

الله لا يهينك زود الاخوان بها ... وجزاك الله خير
    7 "
  6. هذا الخبر اليقين ان شاءالله

طبعا انا بحثت في موقع الجامعه ومكتوب انه نظام تكساس (مادري ينطبق على كل الولايات ولا كيف) بس اتوقع ايوا

اسم التطعيمة
    Bacterial Meningitis Vaccination
    وقيمتها تقريباً
    150 ريال

Texas State Law effective January 1, 2012: Any entering student at any Texas college or university who is under 30 years old must be immunized before attending classes (and must have received the vaccine within the preceding 5 years and at least 10 days prior to the first class day) or provide exemption information. Information about the new law is available at: Texas Legislature Online.

النظام يقول انه اعتباراً من ١/١/٢٠١٢ اي طالب في اي كلية او جامعه في تكساس وعمره اقل من ٣٠ سنه لابد ياخذ التطعيمة هذي قبل حضور الكلاسات ولازم يكون ماخذها خلال ال٥ سنوات الماضية وقبل بداية الدراسه ب ١٠ ايام.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.