الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـبـي مــحــد يـنـصـب عـلـيـك تـفـضـل هــنــــا

تـبـي مــحــد يـنـصـب عـلـيـك تـفـضـل هــنــــا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    انا لا استطيع ان اتقبل فكرة المكتي لأي شخص كان لجلب قبول معهد اللغة .. ولكن الى حد ما ممكن نتقبلها للجامعات في حال كان المعدل ضعيف وصعب ايجاد القبول .. أو ان الشخص تمامًا لا يستطيع ولا يجد من يساعده .. عندها يكون للمكتب فائدة
    نعم القصد قبول جامعه
    انا ضد فكرت مكاتب لانه بياخذ مبلغ عالي مقابل خدمه بسيطه
    ولكن يقول المثل وش حدك على المر ......................

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suppose
    السلام عليكم
    60 شهراً لطلاب البكالريوس اي بمعدل سنة لغة + 4 سنوات بكالريوس

    وطبعا اذا ماجستير تكون في حدود 36 شهرا .

    بالنسبة لسؤالك ...

    لا تنتظر الي ان لم يبقي في اللغة الا شهر واحد ... يمكنك التقديم علي تغيير التخصص بعد شهر او شهرين من الوصول الي بلد الابتعاث . اي انه يكون معاك 10 اشهر
    بالشروط التاليه .

    1- ما تزيد مدة الدراسة في التخصص الجديد عن مدة الابتعاث.
    2- يجب ان يكون تخصص اعلى او موازي لمستوي التخصص الاساسي وليس اقل .
    3- توفير القبولات للتخصص الجديد

    هذي اهم الشروط

    جزاك الله خير

    التخصص يعتبر قوي واقوي من التسويق الي حطونا عليه
    وان شاء الله يوافقون بس ويفكونا من ازعاجهم



    تحياتي لك والف شكر لك
    وان شاء الله نلتقى في امريكا على خير ان شاء الله

    وربي يوفقك وييسر امرك
    7 "
  2. من عنوان الموضوع "
    تـبـي مــحــد يـنـصـب عـلـيـك تـفـضـل هــنــــا
    "

    أوهـمـتـنا مـن عـنـوان الـمـوضـوع ان الـحـل عـنـدك وانـت تـبـغـا مـيـن يـعـطـيـك الـحـل.

    اتـمـنـى مـن الـجـمـيـع إذا بـيـكـتـب مـوضـوع يكون واضـح مـن الـعـنـوان.

    عـلـى قـولـة الـمـثل " الـجـواب بايـن مـن عـنوانـه "

    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng:saamir
    موضوع مهم جدا جدا الله يعطيك العافية
    الله يعافيك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    موضوعك مهم جدا ياليت يفيدونا من سبقونا في المشوار

    شكرا هناك ردود سابقه فيها اجابه

    وننتظر الاضافه


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر.
    من عنوان الموضوع "
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر.
    تـبـي مــحــد يـنـصـب عـلـيـك تـفـضـل هــنــــا
    "

    أوهـمـتـنا مـن عـنـوان الـمـوضـوع ان الـحـل عـنـدك وانـت تـبـغـا مـيـن يـعـطـيـك الـحـل.

    اتـمـنـى مـن الـجـمـيـع إذا بـيـكـتـب مـوضـوع يكون واضـح مـن الـعـنـوان.

    عـلـى قـولـة الـمـثل " الـجـواب بايـن مـن عـنوانـه "





    يعني وش تبي اسوي لك مثلا ؟؟

    انا اخترت عنوان للموضوع ليجذب الكل ويستفيد انا ابي استفيد وغيري يستفيد
    لاني احب لغيري ما احب لنفسي

    كان بأمكاني اشوف مبتعث واسئله سواء هنا او في الفيس والتويتر
    واحتفظ بالاجابه لنفسي وماهمني الباقين ولكن ليس هذا مبدئي


    وفي احد الاخوان المبتعثين جزاه الله خير تفاعل ووضوح لنا اغلب الامور المهمه
    ولو قرأة كل الردود لوجدت الاجابه


    وانت تبي تستفيد حياك ما تبي منت مجبور غيرك استفاد وهذا هدفي من الموضوع الاستفاده للكل وليس لي وحدي






    واتمنى التوفيق للجميع


    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.