الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـبـي مــحــد يـنـصـب عـلـيـك تـفـضـل هــنــــا

تـبـي مــحــد يـنـصـب عـلـيـك تـفـضـل هــنــــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -3sl-
    -3sl-

مبتعث مجتهد Senior Member

-3sl- السعودية

-3sl- , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Social work , بجامعة Umm al-Qura University
    • Umm al-Qura University
    • Social work
    • ذكر
    • Makkah, Makkah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 19th, 2012, 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هالوقت بالذات نشوف اعلانات كثيره من مكاتب والخ

المهم لازم نكون بين البين ما نظلم احد ولا نصدق احد على كل كلامه

في مكاتب صادقين يجب لك قبول في الجامعه الي تبيها انت والتخصص سواء قبول مشروط او قبول عادي
    وفي منهم مكاتب نصابين ممكن يجيب لك قبول لغه صح وقبول الجامعه يجيب لك ويمكن نصب عليك ما يجيبه لك صح
    هل ممكن اطلب قبول بدون جيمات وفقط توفل؟
    هل ممكن اجيب قبول بشرط الدراسه في معهد الجامعه فقط ثم الالتحاق فورا او لا ؟
    وخصوصا ان الاغلبيه مننا لغة الانجليزيه ضعيفه

كيف اتاكد ان قبول الجامعه الي جابه لي انه تمام وقبول مشروط وبعد سنه اخلص اللغه واللتحق بالجامعه ؟
    كيف اتاكد انه جاب لي قبول معهد زي ما طلبت انا ؟

بصراحه فكرت فيها كثير لاني ممكن اجيب قبول لغه بنفسي
    بس قبول الجامعات شوي ماعندي خلفيه فيه وخصوصا اني ابي اقدم تغيير تخصص الي تخصصي الامتداد وابي مكتب يجيب لي قبول مشروط اذا ما قدرت اخذه بنفسي
    وتعرفون الاجراءات تاخذ وقت من حوالي من شهر الي شهرين حسب ما عرفت من الاخوان

نبي الاخوان المبتعثين الي قد جاب قبول لغه وقبول جامعه
    وش ابرز الاساسيات الي تكون موجوده بالقبول ختم مثلا تواريخ وايش هي

يعني ما نبي احد ينصب علينا

نبي نفهم وش الي بيصير معنا

هل الجامعات تقبل طلبات الالتحاق طوال السنه او بس في شهر معين

الخ

هذا الي فكرت فيه وما حصلت رد شافي وكتبت موضوعي ليتم التفاعل من الاخوان والاخوات وخصوصا المبتعثين
    واذا احد صار معه ان مكتب عطاه قبول جامعي وبعدها طلع نصبه يقول لنا

انتظركم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reema..
    اتمنى احد يوضح هالموضوع لانو جدا مهم

يعطيك الف عافية ع الطرح

الله يعافيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي سريعة الملل
    اخي
    كيف يعني ؟؟
    قصدك يجيب لك قبول مزور ؟؟؟؟
    ما فهمنا ايش تقول ؟؟
    ممكن يجيبه لك مزور
    او يكون مو معتمد
    او ناقص ختم
    او يكون انا ابي مشروط ويجيبه لي عادي واتورط اوصل هناك واكتشف انه مو نفس الي ابيه

ممكن يجيب لك قبول بوقت وانت في المعهد

يعني هم يصنعون المستحيل لأجل المال ونحن نسعى ورا المستقبل
    7 "
  3. عزيزي ... الدنيا في جميع العالم تسير علي هذه الخطي ... فمن لا يجيد الفن عليه البحث عن من يدفع له ويقدم له الخدمة ....

ولكي اكون اكثر صراحة لن تجد سعوديين حصلوا علي القبول بنفسهم الا نسبه ضعيفة ولا تتجاوز 2%

لانه للاسف كل جامعة لها شروطها وطريقتها في القبولات ...

ومسالة التزوير في امريكا ... حاول تعدل هذه الفقره لانه الـ (i-20) يعتبر مستند رسمي ... ولا يمكن لاي سفاره في العالم ان تعطي تأشيره علي قبول مزور ...

دائما اقول من اراد المكاتب فل يتكتوي بنار اسعارها ... ومن اراد البعد عنها والتقديم بنفسه فليعد الليلي

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suppose
    عزيزي ... الدنيا في جميع العالم تسير علي هذه الخطي ... فمن لا يجيد الفن عليه البحث عن من يدفع له ويقدم له الخدمة ....

ولكي اكون اكثر صراحة لن تجد سعوديين حصلوا علي القبول بنفسهم الا نسبه ضعيفة ولا تتجاوز 2%

لانه للاسف كل جامعة لها شروطها وطريقتها في القبولات ...

ومسالة التزوير في امريكا ... حاول تعدل هذه الفقره لانه الـ (i-20) يعتبر مستند رسمي ... ولا يمكن لاي سفاره في العالم ان تعطي تأشيره علي قبول مزور ...

دائما اقول من اراد المكاتب فل يتكتوي بنار اسعارها ... ومن اراد البعد عنها والتقديم بنفسه فليعد الليلي

بالتوفيق للجميع
    اعلم ان السفاره مستحيل تعطيك تاشره ولكن انا اطلع التاشره على قبول اللغه عادي

ولكن قبول الجامعه مرح اطلع فيه التاشيره باحذه معي واذا وصلت هناك بقدمه للملحقيه لاكمال الاجراءات

المكاتب اسعارها نار ولكن الاغلب يتجه لها لضعف اللغه لديه
    وترا الطالب المبتعث اذا تاخر في جلب قبول للاسف الملحقيه تحدد له وقت وبعدها تقطع عنه المكافئه
    والطالب اذا لم يجد حل يروح للمكاتب الي اغلبها متعاونه مع الجامعات
    وتقدر تجيب لك القبول

احنا نبي طالب جاب قبول جامعي مشروط او عادي
    يصوره له لنا نشوف شكله ابرز الاشياء الي فيه
    اغلبنا لو راح مكتب وجاب له قبول من الفرحه يطير بالعجه وما يقرا ولا يعرف وش مكتوب

هذا قصدي ووضحت فوق ان المكاتب تجيب قبول لغه صح بس ما تضمنها في قبول الجامعات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -3sl-

اعلم ان السفاره مستحيل تعطيك تاشره ولكن انا اطلع التاشره على قبول اللغه عادي

ولكن قبول الجامعه مرح اطلع فيه التاشيره باحذه معي واذا وصلت هناك بقدمه للملحقيه لاكمال الاجراءات

المكاتب اسعارها نار ولكن الاغلب يتجه لها لضعف اللغه لديه
    وترا الطالب المبتعث اذا تاخر في جلب قبول للاسف الملحقيه تحدد له وقت وبعدها تقطع عنه المكافئه
    والطالب اذا لم يجد حل يروح للمكاتب الي اغلبها متعاونه مع الجامعات
    وتقدر تجيب لك القبول

احنا نبي طالب جاب قبول جامعي مشروط او عادي
    يصوره له لنا نشوف شكله ابرز الاشياء الي فيه
    اغلبنا لو راح مكتب وجاب له قبول من الفرحه يطير بالعجه وما يقرا ولا يعرف وش مكتوب

هذا قصدي ووضحت فوق ان المكاتب تجيب قبول لغه صح بس ما تضمنها في قبول الجامعات
    السلام عليكم ... دائما اذا كان القبول مشروط تجد في ا ( i-20) مدة الدراسة تكون (60) شهراً موضح اسم الجامعة وبياناتها ....

بالنسبة للملجقية لا تجبر الطالب باحضار قبول الجامعه الا بعد الانتهاء من مرحلة اللغة .... ومن قال غير هذا فهو لم يدرس بالخارج ولا يعرف الاجراءات ... هل تعرف اني كنت اذا رحت الملحقية انصدم اني في النظام مسجل في 4 جامعات

يعني وسع صدرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suppose
    السلام عليكم ... دائما اذا كان القبول مشروط تجد في ا ( i-20) مدة الدراسة تكون (60) شهراً موضح اسم الجامعة وبياناتها ....

بالنسبة للملجقية لا تجبر الطالب باحضار قبول الجامعه الا بعد الانتهاء من مرحلة اللغة .... ومن قال غير هذا فهو لم يدرس بالخارج ولا يعرف الاجراءات ... هل تعرف اني كنت اذا رحت الملحقية انصدم اني في النظام مسجل في 4 جامعات

يعني وسع صدرك
    حلو يعطيك العافيه هذا وضحت لنا ما نبحث عنه

بس مدة الدراسه 60 شهر كيف يعني ما فهمت هل هي دراسه الماستر او 60 شهر القبول في اي شي تبي تدخل الجامعه تقدر ؟

بس مثل حالتي يبي يغير من تخصص لتخصص ياليت تفيدنا اذ عندك علم كيف نسوي لان الي سمعته من الطلاب ان تغير التخصص ياخذ شهر وصعب تخلص لغه وتجلس شهر بدون دراسه وبدون شي
    واكيد لازم يجيب قبول قبل يخلص اللغه
    وربي يعطيك الف عافيه
    7 "
  7. انا لا استطيع ان اتقبل فكرة المكتي لأي شخص كان لجلب قبول معهد اللغة .. ولكن الى حد ما ممكن نتقبلها للجامعات في حال كان المعدل ضعيف وصعب ايجاد القبول .. أو ان الشخص تمامًا لا يستطيع ولا يجد من يساعده .. عندها يكون للمكتب فائدة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -3sl-

حلو يعطيك العافيه هذا وضحت لنا ما نبحث عنه

بس مدة الدراسه 60 شهر كيف يعني ما فهمت هل هي دراسه الماستر او 60 شهر القبول في اي شي تبي تدخل الجامعه تقدر ؟

بس مثل حالتي يبي يغير من تخصص لتخصص ياليت تفيدنا اذ عندك علم كيف نسوي لان الي سمعته من الطلاب ان تغير التخصص ياخذ شهر وصعب تخلص لغه وتجلس شهر بدون دراسه وبدون شي
    واكيد لازم يجيب قبول قبل يخلص اللغه
    وربي يعطيك الف عافيه
    السلام عليكم
    60 شهراً لطلاب البكالريوس اي بمعدل سنة لغة + 4 سنوات بكالريوس

وطبعا اذا ماجستير تكون في حدود 36 شهرا .

بالنسبة لسؤالك ...

لا تنتظر الي ان لم يبقي في اللغة الا شهر واحد ... يمكنك التقديم علي تغيير التخصص بعد شهر او شهرين من الوصول الي بلد الابتعاث . اي انه يكون معاك 10 اشهر
    بالشروط التاليه .

1- ما تزيد مدة الدراسة في التخصص الجديد عن مدة الابتعاث.
    2- يجب ان يكون تخصص اعلى او موازي لمستوي التخصص الاساسي وليس اقل .
    3- توفير القبولات للتخصص الجديد

هذي اهم الشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.